Thursday, January 05, 2012

To the Asshole Qaradawi tell your Gulf tyrants friends to do something or tell their west masters to stop the killing of the Syrians

قتلى بسوريا وكارثة تحدق بحمص

قالت الهيئة العامة للثورة السورية إن الأمن السوري قتل أمس 21 شخصا معظمهم في حمص التي قال ناشطون إنها باتت على شفا كارثة، في وقت تواصل فيه انتشار الآليات العسكرية داخل المدن رغم وجود المراقبين العرب، فيما تواصلت المظاهرات المطالبة بإسقاط النظام.
وسقط القتلى الجدد برصاص الأمن ومليشيات ما يعرف بالشبيحة التي تعاضده، رغم انتشار عشرات المراقبين العرب في حمص ومدن أخرى مثل حماة ودرعا وإدلب.وسجل مقتل شخصين بالرصاص في درعا البلد، وثالث في جبل الزاوية بإدلب، بينما تحدث ناشطون عن تسليم جثث معتقلين توفوا جراء التعذيب.
وتحدثت الهيئة العامة للثورة السورية ولجان التنسيق المحلية والمرصد السوري لحقوق الإنسان عن عمليات اقتحام جديدة استهدفت بلدتي معضمية الشام وداريا بريف دمشق، وعن قطع الاتصالات عن بانياس مع انتشار أمني واسع في أحيائها الجنوبية قبيل وصول فريق من المراقبين العرب إليها.
وتحدث ناشطون عن قيام القوات السورية مساء أمس بإطلاق نيران رشاشات ثقيلة وقذائف على منازل المدنيين في جبل الزاوية بإدلب، لكنهم قالوا إنه لم تسجل إصابات.
وبث الناشطون السوريون صورا يقولون إنها تؤكد انتشار آليات عسكرية في المدن، ويؤكدون أن نظام الرئيس بشار الأسد يسعى بطرق شتى إلى خداع المراقبين العرب، بما في ذلك عبر نقل سجناء سياسيين من سجون مدنية إلى مواقع عسكرية مثلما حصل في إدلب وحلب.
كارثة في حمصوبالتوازي مع مقتل المزيد من المدنيين في حمص التي تتعرض منذ أشهر لحملات عسكرية وأمنية لا تنقطع، حذرت الهيئة العليا للإغاثة السورية أمس من أن المدينة على شفا كارثة إنسانية، وحثت المنظمات الإنسانية على الإسراع بالتدخل لإنقاذها.

آلية للأمن السوري في حمص (الفرنسية-أرشيف)
وقالت الهيئة في تقرير لها إن حمص تشهد ارتفاعا حادا في الأسعار مع أزمة خانقة في المشتقات النفطية، ووصفت وضع القطاع الطبي بالخطير.
وأشارت في هذا السياق إلى صعوبة الحصول على المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة لعلاج الجرحى والمرضى.
وأحصت الهيئة أكثر من 3600 عائلة منكوبة دمرت منازلها وتعاني من ظروف معيشية قاسية، وأشارت في الوقت نفسه إلى توقف قطاع الخدمات بشكل شبه تام منذ أكثر من خمسة أشهر.
مظاهراتومع استمرار مهمة المراقبين العرب، تجددت مساء أمس المظاهرات المطالبة بإسقاط النظام وبحماية دولية في عدد من المدن والبلدات السورية في يوم أطلق عليه الناشطون أربعاء الشهداء.
وخرجت مساء أمس مظاهرات ضمت أعدادا بين المئات والآلاف في حيي برزة والميدان في دمشق وفي مناطق بريفها بينها الغوطة الشرقية وحرستا وزملكا. وفي قدسيا بريف دمشق أيضا، تدخلت قوات الأمن لتفريق المتظاهرين.
وسجلت أيضا مظاهرات في أحياء بحمص بينها الوعر، وفي تدمر القريبة منها وفق صور بثها ناشطون. وتظاهر مساء أمس أيضا مناهضون للنظام في الحميدية بدير الزور رافعين لافتات تتهم الجامعة العربية بالاشتراك في قتل السوريين.
وتحدث ناشطون عن مظاهات متزامنة في أحياء المرجة وحلب الجديدة والصاخور بحلب, وفي طفس بدرعا، كما تظاهر الآلاف في إدلب، وفي بعض مناطق حماة.

تعليقات القراء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
63
سوري
عنوان ملفت للنظر تضعه الجيزيره كل يوم خميس على شاشاتها و على النت فقط من اجل التأجيج ليوم الجمعه ( قتلى بسوريه و كارثة تحدق بحمص ) هل كلام سمعناه كتير و تردد باوقات كثيرة من قبل اعداء سوريه فقط من اجل لفت النظر لشيء هم ينوون عمله من قبل هذه العصابات الارهابيه المدعومه من اعداء تشوف الجزيرة القتلى يلي عم تسقط بيد العصابات المسلحة الاجراميه على الهوية و بسبب التأييد للنظام ، مهما قلنا و تحدثنا للجزيرة مسار لا تحيد عنه و للمعارضين رؤيا و غشاوة على أعينهم لا يريدون ان يزيلوها و يعلموا الحقيقه .
62
Mohamad
Germany
أود هما أن أعترف أن الحكومة السورية أخطأت في تعاملها مع أطفال درعا إعتقال والديهم بتهمة إستغلال الأطفال لأغراض سياسية وعدم صلاحيتهم لتربية أبنائهم وهذه التهمة وفق القوانين العالمية عقوبتها السجن من 5 ـ 10 سنوات ومن ثم رفع حق الحضانة للأبناء وتحويلهم إلى مراكز الإصلاح أو دور الأيتام لرعايتهم هناك .
61
Mohamad
Germany
أرجوا الإنتباه إلى أن وجود المراقبين لايمنع المداهمات الأمنية التي من واجب الحكومة السورية إجراؤها للقبض على الإرهابيين والمسلحين ومن حق اللجنة فقط الإطلاع على أمر الإعتقال الصادر عن القضاء السوري ، وفي حال حدوث عملية الإعتقال بوجودهم ، يمكن لهم تقييم عملية الإعتقال من ناحية مطابقتها للقوانين والأعراف الدولية ، أي أن قوات الأمن لم تستخدم العنف والسلاح إلا لدى تعرضها لإطلاق نار .
60
أحمد الظرافي
أبصم بالعشر على قول يمني حر
فلانامت عيون الصهاينة وأذنابهم من صهاينة العرب وعملاء الفرس
59
مراقب محايد
منظمات مسيسة ومزاعم مكررة
هناك منظمة تتبع جهات سياسية لا تملك من كونها منظمات مجتمع مدني فهلية إلا إسمها في حين أنها واجهات لأجندات وجهات سياسية واضحة وتبعيتها معروفة تقوم بترويج مزاعم مستغلة إسمها وإسمها فقط ويقوم إعلام داعم على ترويج مزاعمها وإضفاء مصداقية عليها وعلى مزاعمها، وهذا الأمر ليس جديدا فالغرب يقوم بنفس الاسلوب ضد كل خصومه، ومع هذا فهذه المزاعم مكررة فجميعنا نتذكر الحديث عن كارثة درعا التي ظن من صدقها أنه سيجد مئات الالاف أمواتا في الشوارع بالسلاح أو جوعا من شدة التهويل وهو ما لم يكن صحيحا
58
yas
france
رقم 15 قلت ما يجب ان يقوله العقلاء في زمن اصبح فيه التائيد للثورات اعمى
57
ahmad abdulla al hamood
سوري حر
الله المستعان على هذا (***) وعصاباته وأنتم يا أهلنا في سورية اصبروا ووحدوا صفوفكم فالنصر والفرج قريب بإذن الله وكل واحد منا له أخ وابن ...يجب أن يوجهه إلى الإنشقاق من الجيش ويساهم في حماية المتظاهرين لأن هدفنا واحد وأعراضنا واحدة وأرشدوهم حتى لا يتبعوا عصابات بشار بل عليهم أن يقتلوا أي واحد من هذه العصابة والله يوفق ويستر
56
من لــبنـــان
رقم 25
صحيح ما ذكرت...فالهمدي المنتظر سيخرج عندما يكون هناك خراباً وحروباً في بلاد الشام..يأتي من السعودية...مع قلة من الرجال لنصرة بلاد الشام...فهذه الثورات كلها وسقوط الحكام توطئة لظهور المهدي... وفتح بيت المقدس.....رؤية إسلامية وليست سياسية...للعلم فقط
55
garo
جسر الشغور
يا شباب انا ارمني من حلب حاج كذب انا عندي محل بي جسر الشغور بعيونا شفنا مسلحين انا سكرت محلي بتهديد سلاح شفت جسس مقطوع الراس مجندين وشفت مظاهرات بتهديد سلاح يلي ما بيطلع بيموت حاج يا عالم حاج خلونا نعيش مسلحون بيضربوا بيحطو على رائبت جيش نحن بلا جيش منموت ويللي بيطلع على مظاهرات 50% بتهديد مشان ما تفرحوا الله سوريا بشار و بس
54
مسلم
إلى كل من يؤيد المجرم
كل مؤيد لهذا النظام المجرم هو شريك في الجريمة لذلك فكر مليا قبل أن تؤيد إنسان ظالم قاتل ولو تورط بقطرة دم مسلم لكي لاتحشر معه يوم القيامة نصر الله الثورة


53
بئر السبع
sweden
مع كل ذلك تجد الشعب صابرومحتسب امره لله الى جميع الثوار حاولوا ان لا يصل اي شئ للنساء والاطفال فالامن والشبيحه اصبحت القضيه عندهم مكاسب خاصه لعلمهم ان سيدهم بات هربه قريبابعدكل الظلم الذي اقترفه اب عن جد في سوريا شاهد مقطع تعذيب السوريين قبل القتل لتشاهد الظلم بام عينك افلا ننصرهم يا عالم فقط قناتين من الف وزياده ولا بلد من 56بلداسلامي اين الضميريابشر هبوا لسوريا فكم مرة هب الشعب معكم ولكم انسيتم الان سوريا
52
جنيد صالح
USA
بشار الاسد لو ما عندوا الضوء الاخضر من امريكا واسرائيل ما يستطيع ارتكاب هذه المجازر
51
ابو العبد احمد
المانيا
يا ثوار سورية الأبطال لقد سطرتم والله دروسا في التشجيع والفداء اذا كنتم ماء فانتم البحر و اذا كنتم زهـرا فانتم دوار الشمس واذا كنتم صخرا فانتم حجر الماس
50
يمني حر
صنعاء
يااخواني في سوريا انا يمني واشعر بالمكم والله ورب البيت لن نركع للطغاة وان سلبت منا الرقاب وقطعت الاوصال فاصبروا فاالله معكم واهل اليمن زندكم نذود عن حماكم وحما اهلكم ووالله لنسبحن البحر حتي ننصركم ولو لم يكن لنا الا الخبز والماء لقاسمناكم ولو لم يكن لنا الا البن لقاسمناكم فالمكم المنا وقهركم قهرنا وجراحكم جراحنا فاصبروا فانكم قوم اولي باس شديد وعزائم اقوي من الحديد لاتكل ولاتلين فالله معكم ومعنا النصر للثورة الخلود والمجد للشهداء وعاشت سوريا واليمن حره
49
عبدو خليفة
إلى المعلق 15 أحمد موسى، دع عنك الأوهام ودع عنك ما يروجه الإعلام السوري المقبور عما قريب إن شاء الله، وأنزل إلى الواقع وأنظر إلى الشعب الذي يموت ممن يفر ولمن يحتضن، ثم ستعرف الحقيقة، فإذا كان أبناء الشعب يفرون إلى أصحاب الدبابات والقناصة فكلمك حينئذ على صواب أما إذا كان العكس فقل ما تشاء وأنت في فلسطين، أما علمت أن الشعب هو يساعد الجيش الحر ويبني عليه الأمل.
48
شام الحرية
دمشق
بدو يسقط الاسد وغصب عنو وعن كل منحبكجي
47
مبارك ابو عبدالله الحارثي
السعوديه
لكم الله يا اهل سوريا طال ليل الظالمين وأوشك بزوغ فجر الحرية
46
عبد الله
ما أهون الحرب على النظارة
إن الدين يشاهدون المعركةالتي يقودها هدا النظام المجرم ضد شعبه الأعزل ،عدرا هؤلاء ليس بسوريين بل ولا مسلمين ، و لا يزاولون تلك الهجمة لا يشعرون بحقيقة ما يكابده المدنيين العزل ولا يدركون هول الموقف الدي هم فيه . فوالله و بالله و تالله لا يدافع الأن عن هده العصابة الأثمة المجرمة أحد في قلبه مثقال درة من خير أو خوف لله تعالى هؤلاء لم يفهموا بعد أن هدم بنيان مسلم أعظم عند الله من هدم الكعبة وزوال الدنيا بأسرها ، هؤلاء لم يقروا القرأن ولا الأحاديث كيف تطيع أنفسهم لهم بأن يكونوا في مثل هدا الموقف ؟
45
لاجئ فلسطيني ( لبنـــان )
مخيم عيــن الحلــوة
قال -في الحديث المتفق عليه- وهو يبين سنة الله عز وجل في سقوط المنافقين والفاجرين، سواء كانوا أشخاصًا أو حكومات: مثل المؤمن كمثل خَامَةِ الزرع يفيء ورقه، من حيث أتتها الريح تُكَفِّئُهَا، فإذا سكنت اعتدلت، وكذلك المؤمن يُكَفَّأُ بالبلاء. ومثل الكافر كمثل الأَرْزَةِ، صمَّاء معتدلة، حتى يقصمها اللهُ إذا شاء اصبروا وصابروا ورابطوا أيها الشعب العظيم أقسم بالله بأن النصر أصبح عاجلاً ليس آجلاً لأن الله معكم يأبى الله أن يخذل من نصره من عباده وتحرير فلسطين أصبح قريباً إن شاء الله
1 2 3 4 5 6 7


Blogger comment:
The Asshole Qaradawi who rejected me as Al Mahdi Al Muntazer to protect his friends the Gulf tyrants while in same time criticizing the Muslims scholars who are standing with the other tyrants is a big example why we have the Fitna. We know that Qatar is very good friend to America and Israel that is why we were hoping that early on they will stand strongly with the Syrians but they were hoping to keep Bashar as long as they can. After all they are more fearful from the revolutions than Bashar, he is another corrupt guy like them next door. You know why the Jewish messiah will be better than these assholes.

Al Mahdi Al Muntazer


No comments: