Saturday, January 28, 2012

America has to get out of All Muslim Countries including Pakistan and Afganastan

الرئيسية » شئون دولية
بالصور.. تظاهر أكثر من 100 ألف ضد الغارات الأميركية على باكستان
السبت, 28 يناير 2012 - 02:28 pm عدد الزيارات: 47 2

تظاهر أكثر من 100 ألف مناصر لجمعية علماء الإسلام، أكبر الأحزاب المسلمة في باكستان، الجمعة في كراتشي احتجاجا على الهجمات التي تشنها طائرات أميركية من دون طيار على شمال غرب البلاد، بحسب المسؤول في الشرطة إحسان ذو الفقار.
وطالب المتظاهرون أيضا الحكومة الباكستانية بإبقاء طرق الإمداد لقوات الحلف الأطلسي في أفغانستان مقفلة.
وأغلقت إسلام آباد طرق الإمداد هذه منذ "الخطأ" الذي ارتكبته قوات حلف شمال الأطلسي وأدى إلى مقتل 24 جنديا باكستانيا قرب الحدود الأفغانية في 26 نوفمبر الماضي. وهذا الحادث أدى إلى توتر كبير في العلاقات المعقدة أصلا بين الغرب وباكستان.
وتوقفت الغارات التي تشنها طائرات أميركية من دون طيار وتستهدف المناطق التي تعتبر معاقل لمقاتلي طالبان وحلفائهم من القاعدة، لفترة بعد هذه الواقعة، إلا أنها استؤنفت بعد ذلك.
وقال زعيم جمعية علماء الإسلام مولانا فضل الرحمن للمتظاهرين: "لسنا أعداء شعوب الغرب والولايات المتحدة لكننا نرفض موقف الأميركيين الذين ينتظرون دائما منا طاعة عمياء".
وبعد انطلاقها عام 2004، شهدت حملة الغارات الأميركية على المناطق القبلية الباكستانية والتي تستهدف مقاتلي طالبان وحلفاءهم من القاعدة، ارتفاعا في وتيرتها خلال السنوات الثلاث الأخيرة مع تسجيل أكثر من 220 هجوما منذ أغسطس 2008.

Blogger comment:
Anywhere the American goes in Arab/Muslim countries they create chaos. Most of the American military are good people. It is just the policies which mostly for imperialism and keeping corrupted Muslims or Arabs leaders in place. Killing innocent people is common and they do not speak about that in America, trying to state that Muslims extremists are the one who is doing that and play it with the Arab tyrants so they stop any Jihad against tyranny. They do not care about Muslims killed in Iran-Iraq war they supplied both sides with weapons to continue killing one another and millions died. That is why God promised the destruction of America in the book of revelation unless the Americans stand up and bring the elites down.

No comments: