Thursday, January 26, 2012

Magdi Hussein: The hero who stood against Mubarak and America the Tyrant state

بالصور .. في ذكرى الثورة .. رئيس حزب العمل من سجون الطاغية إلى ميدان التحريرالخميس, 26 يناير 2012 - 11:21 pm عدد الزيارات: 10


المجاهد الوطني مجدي حسين والصحفي الانجليزي روبرت فيسك تمر اليوم الذكرى السنوية الأولى لثورة 25 يناير المجيدة التي حررت مصر وشعبها من الطاغوت المستبد حسني مبارك .. وقفزت وجوه كثيرة على أكتاف شباب الثورة كل منهم ينسب لنفسه دوراً ويحاول أن يتصدر المشهد الثوري ..ويحاول البعض وعلى رأسهم المجلس العسكري أن يطمس الصفحات التي تثبت للجميع أن المجاهد الوطني مجدي أحمد حسين كان له السبق في فضح الطاغية المخلوع منذ أن طالب بخلعه وكتب مقالته الشهيرة التي جرت عليه المتاعب والابتلاءات ولكنها كانت الضوء الذي يسبق الفجر .. سجن مجدي حسين مرة بدعوى أنه وصف مسرطن الشعب المصري يوسف والي بأنه وصفه بالخائن ، ومرة أنه كتب عن فساد وزير الداخلية حسن الألفي، وتارة أخرى رفضه للغزو الأمريكي للعراق ، ورابعة ،وخامسة ، وأخيراً زيارته الشهيرة لغزة عبر الأنفاق والتي فضحت نظام الخيانة والعمالة للكيان الصهيوني فكان يجب معاقبة مجدي حسين على ذلك وسجن سنتين خرج انتهتا يوم الثورة فخرج من سجون الطاغية إلى ميدان التحرير ليكمل جهاده ضد الطاغية الذي قاد الحلف الصهيوني الأمريكي في المنطقة .. وظل حسين بالميدان حتى سقط الطاغية ، وها هو يكمل المسيرة حتى تتحرر مصر من حكم العسكري وتعود لسابق مجدها تقود الأمة في طريق الاستقلال والنهضة.

Blogger comment:
The best of us is this man and the Egyptians who took the bullets in their body to have the revolution succeed. The false people are Farkok and Farkoka Obama and Hilliary typical wicked politicians who was standing with the tyrant to the last minute and when he was about to fall they jumped in. Farkoka came to Taherir Square like she was the liberator. Typical American wickedness like you see it in their movies.


http://www.youtube.com/watch?v=mpvQLquydpo&feature=related

No comments: