Tuesday, January 31, 2012

To all Muslims and Arabs do not Buy anything American and get rid of the Dollar

مقتل 15 من القاعدة بغارة أميركية باليمن



عناصر القاعدة استغلوا الأزمة السياسية باليمن لتعزيز أوضاعهم في الجنوب (الفرنسية-أرشيف)

قتل 15 من عناصر تنظيم القاعدة في جزيرة العرب بينهم قياديون مطلوبون للولايات المتحدة, بثلاث غارات جوية شنتها طائرات أميركية بدون طيار على منطقة أم خدرة بمديرية لودر في محافظة أبين بجنوب اليمن.

وقال مصدر أمني يمني ليونايتد برس إنترناشونال إنه لم يتم التأكد مما تردد عن مقتل أمير تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب ناصر عبد الكريم الوحيشي رغم أنه كان أحد المستهدفين بالغارة الجوية.

وذكر المصدر أن قتيلا آخر في الغارة يحمل الجنسية السعودية "وهو من يقوم بجمع التمويل للتنظيم من قبل جهات سعودية", طبقا للمصدر.

ونقلت صحيفة الوطن الإلكترونية اليمنية المستقلة عن مصادر محلية أن من بين القتلى ثلاثة من قادة الصف الأول في التنظيم. وقالت المصادر إن القصف استهدف اجتماعا لعناصر من تنظيم القاعدة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وعلى رأس القتلى المطلوب للولايات المتحدة عبد المنعم الفطحاني المتهم بتفجير المدمرة الأميركية "كول" عام 2000.

وأشارت المصادر إلى مقتل أحمد عميران أبي علي والخضر آل سودة، وهما من قيادات الصف الأول في تنظيم "القاعدة في جزيرة العرب".

كما نقلت رويترز عن سكان محليين أن طائرة بلا طيار لم يعرف مصدرها هاجمت العناصر وهم يركبون سيارتين إلى الشرق من مدينة لودر في محافظة أبين.

يشار إلى أن الولايات المتحدة استخدمت طائرات بدون طيار مرارا في مهاجمة تنظيم القاعدة في اليمن. وفي سبتمبر/أيلول الماضي قتلت طائرة أميركية بدون طيار أنور العولقي وهو رجل دين أميركي يمني الأصل وصفه مسؤولون أميركيون بأنه قائد العمليات الخارجية لتنظيم القاعدة في اليمن.

وطبقا لرويترز, من الممكن أن يوجه هذا الهجوم ضربة للقاعدة التي استغلت الاضطرابات والاحتجاجات على الرئيس اليمني علي عبد الله صالح لتعزيز سيطرتها على مناطق نائية في جنوب البلاد خلال الأشهر القليلة الماضية.

المصدر: وكالات

شارك3

شارك الجزيرة.نت



تعليقات القراء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
17 skalamana
maroc
اليس هذا اكبر ارهاب و قتل للناس في عقر دارهم ؟؟؟اليسو هؤلاء شهداء؟؟؟اينكم يا من كانوا يملؤون الساحات ضد النظام؟؟؟ها قد حررتم اليمن...و بعد؟؟؟ الا لعنة الله على الخونة المتامرين...امين...



16 Khaled
Lebanon tripoli
كلنا فدا القاعدة يا ربّ أنصرهم علا أعداء الدين دمي أموالي كل شي فيني فدا الأخوان المجاهدين الأبطال



15 عبدالله حسن احمد

سبحان الله امريكا تضرب القاعدة كل يوم ولم تضرب الحوثيين الشيعة ولامرة واحدة رغم ن الحوثيين يعلنون العداء لها



14 ابن بني سليم
السعودية
(***)ان كنتم صادقين يامسلمين وفقط ان كنتم صادقين وتريدون النصر فهناك امر يفتك فيهم فتكا خصوصا في الوقت الحاضر انه المقاطعة لكل منتجات امريكا فمثلا (المطاعم الأمريكيةـ البيبسي ـ والكوكا ـ منتجات شركة ابل من الأجهزة ـ السيارات الأمريكية ـ السفر والأجازات في امريكا ـ وكل ماهو امريكي بأختصار) هيا ايها المسلمون والنصر لنا باذن الله



13 benyounes
Maroc
إن الربيع العربي كشف العش الأمريكي في عمق اليمن، و في الخليج العربي، من ذلك المكان تقتات أمريكا وإسرائيل و الغرب، وقد صنعوا حكومات من العملاء لا علاقة لهم بالإسلام، وهم يخدمون المصالح الأجنبية لأجل بقائهم في السلطة حبا في المال و الجاه و تهافت على الدنيا الفانية، وهم يبذلون أقصى الجهد للقضاء على كل من يتحدث أو ينتمي للقاعدة، وشرح القاعدة يعني منطلق من القرآن الكريم هو القاعدة لكل مسلم حر..



12 كمال

لا توجد قاعدة في اليمن ... ما يوجد في اليمن هو ثلاثه لا رابع لهما وهو ما بناه و خلفه الحاج علي بعد ما ركب الطائرة .... فقر + مرض + تخلف = بلاد مدمرة



11 جبار كاظم سلطان
العراق
البارحة العراق وليبيا واليوم اليمن جميع الدول العربية ومواطنيها اصبحت الان مستباحة ولو ان مايقال ان القاعدة متمركزة في الجنوب اليمنى الا ان اليمن دولة مستقلة والتدخل فى شوونها مرفوض فلماذا لايهب الشعب اليمنى بمسيرات استنكار للمجزرة مثلما هب ضد على صالح ام ماذا



10 amgad
egypt
يا حسرة امريكا تقتلنا في بلادنا و لا احد يستطيع فتح فمة او حتي الانتقاد يا ربي اسألك المغفرة و الرحمة و النصر



9 اعلي اليمني
الى التعليق رقم 2
يا اخي العزيز كلام صح .. بس هل تنظيم القاعده بيبطل يستخدم اراضي المسلمين في مهاجمة المسلمين او اعداء المسلمين .. لو نفترض في بيت قدام بيتك و في واحد ليل ونهار طخ عليك يقتل و يجرح اولادك من داخل هذاك البيت و انت دخلت للبيت اللي يجي منه الضرب عشان تطلعه و الناس تتهمك انك تهتك ستر البيت ، ايش بيكون ردك ؟ .. كويس انك ما دمرت البيت واللي فيه ..



8 خواطر مسلم عادى جدا...مصر
خواطر مسلم عادى جدا...مصر
بسم الله الرحمن الرحيم... قد نختلف مع القاعدة،ولكننا مهما حدث لا نستسيغ قتل الناس بدون محاكمة وأن يكون ذلك باسم الديموقراطية وأن يكون هذا الفعل من مسوغات نجاح رئيس رمى ربع شعبه فى الشارع وأعطي بدلا منهم أناس يعدون علي الأصابع،فهل هذه هي الديموقراطية والمدنية التى يريدها فى بلادنا أحفاد إبن سلول؟ القانون هو القانون مهما كان العدو؟أما ما يفعله حكام أمريكا الجدد هو الهمجية،أعرف أن شعب أمريكا مغيب ومتضرر مما يفعله قادته،لذا لانريد أن يكون رد القاعدة همجيا

Blogger comment:
To All Muslims and Arabs it is very clear that America is the enemy of Islam. Do not pay attention to what Bush or Obama says it is a part of their plan is to tell you that Muslim are nice and kind so will not stand in their way. It is very clear that America is an evil country read to a lot in the left and right. They were very happy with our tyrants for decades and were very happy to see us fight and divide. Now they try to steal our revolutions and take over the new leaders. Do not think that the wolf will be a lamb in one day not in America. The Americans themselves could not have revolution and most of the politicians get their money for election from corporations that owned by the Jews. Anyone they want to target they will say Al Qaeda, they are the one who started wars of domination in the Middle East even before the existence of Al Qaeda. They gave their presidents the rights to have war crimes and being protected from the international laws. To all Muslims and Arabs kick America out of the Arab and Muslims countries do not buy their products and do not buy the dollars and close their embassies. If to see a new America that mind its own business and stay away from wickedness we will welcome America again. You tell me why I do not leave America give me a new passport instead the one they stole from me and I will leave America next day.

No comments: