Wednesday, January 18, 2012

American Muslim Brothers And the Rich Miltary Council, new way for the Jews to take over Egypt

إستقبال مرشد الإخوان للسفيرة الأمريكية بمقر الجماعة بالمقطم


الأربعاء, 18 يناير 2012 - 03:36 pm | عدد الزيارات: 114


1

أ.ش.أ
استقبل الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين اليوم الأربعاء، آن باترسون، السفيرة الأمريكية بالقاهرة، وحضر المقابلة د. محمود حسين، الأمين العام للجماعة، ومن الجانب الأمريكى دونالد بلوم، مدير المكتب الاقتصادي والسياسى بالسفارة الأمريكية بالقاهرة.

صرح الدكتور محمود حسين الأمين العام للجماعة، أن المرشد العام أكد فى بداية اللقاء أن الإدارات الأمريكية المتعاقبة، كانت تحكم على الشعوب من خلال الحكام الديكتاتوريين وتدعمهم مما جعل شعبية الولايات المتحدة تتراجع، فالعصر الحالي هو عصر الشعوب، ونريد أن نرى أفعالاً لا أقوالاً، لاسترداد الولايات المتحدة لمصداقيتها لدى الشعوب العربية والإسلامية، وبخاصة فيما يخص فلسطين قضية العرب والمسلمين الأولى.

من جانبها، اعترفت باترسون، بارتكاب الإدارات الأمريكية بعض الأخطاء، ولكنها دعت للتغلب عليها والاستفادة منها لعدم تكرارها في المستقبل وأشارت إلى أن الديمقراطية دائماً ما تأتي بشركاء مستقرين.

وأوضح المرشد أن مصر عانت من سوء توزيع مواردها ونهب منظم لخيراتها، وأن المرحلة الحالية تحتاج لتضافر كل الجهود والقوى، فالجميع شركاء في المسئولية وإن لم يكونوا شركاء في السلطة، كما أنهم شركاء في الحقوق والواجبات ولابد من عرض كل ما يهم مصر على ممثليهم المنتخبين.

وأوضح أن مبادئ الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع وهذا أكبر ضمان للحريات العامة والخاصة، لأنها تكفل حرية العقيدة والحريات الشخصية لكل المواطنين على حد سواء.

وأوضحت السفيرة أن الوضع الاقتصادي في مصر، صعب وأن مصر بحاجة إلى قروض من البنك الدولي وأن ذلك سيسهم في تحسن الحالة الاقتصادية وفي تشجيع بلدان أخرى على تقديم قروض ومنح لها.

وفيما يخص القروض والمعونات، قال المرشد إن محبي مصر على مستوى العالم كثيرون، ويريدون معاونتها للقيام بنهضتها بعد ثورتها الرائعة، ولابد من أن تناقش هذه القضية في مجلس الشعب المنتخب انتخاباً حراً ونزيهاً، في اللجان المختصة بذلك. وأضاف "نثق في برلماننا وجيشنا، كما يثقون هم في برلمانهم وجيشهم.

وأننا نرفض وجود أي قوة فوق الدستور أو فوق الشعب، وضرورة أن تكون المعونة عبر طرقها الشرعية وبمعرفة الحكومة المصرية، ودون أي شروط".





--------------------------------------------------------------------------------
التعليقات


مواطن مسلم
الأربعاء, 18 يناير 2012 - 06:02 pm


من يتبعوا الأمركان لا إخوان ولا مسلمون

مال أم الامريكان بسياستنا وبلدنا وحرياتنا وإقتصادنا \r\nالشعب يريد مصر حره إقتصاديا وإجتماعيا وسياسيا \r\nلا للتبعيه لا للمعونات أمريكيه أو غيرها لا للتمويل الأجنبى \r\nو ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم فى الدين وأخرجوكم من دياركم وظاهروا على إخراجكم أن تولوهم


BRUNO LAMAR
الأربعاء, 18 يناير 2012 - 07:56 pm


MUSLEM BROTHERHOOD OR AMERICAN BROTHERHOOD

IS NOT THE TITLE ENOUGH

No comments: