Sunday, January 08, 2012

The Asshole ben Gassem will continue to talk. the Arab tyrants and turky will watch, Time for Great Jihad in Syria

أممية لهم
الجامعة العربية تناقش تقرير المراقبين
يتوقع أن تناقش اللجنة إمكانية طلب مساعدة فنية أممية لبعثة المراقبين العرب (الأوروبية-أرشيف)
تناقش اليوم الأحد اللجنة الوزارية العربية المعنية بالأوضاع في سوريا التقرير الأولي لرئيس بعثة المراقبين العرب في سوريا الفريق محمد الدابي، في وقت قالت فيه مصادر بالجامعة إن قطر اقترحت مساعدة فنية من الأمم المتحدة لمساعدة المراقبين.
وعلم مراسل الجزيرة في القاهرة من مصادر قريبة من المراقبين أن التقرير يشير إلى استمرار ممارسات الجيش وقوات الأمن لأعمال العنف ضد المتظاهرين.
وحسب هذه المصادر فإن التقرير يشير إلى أنه رغم الإفراج عن مئات المعتقلين لا يزال هناك معتقلون في مواقع غير معلومة، حسب شكاوى وردت إلى المراقبين من الأهالي في بعض المدن إضافة إلى أن سحب السلاح والآليات من المدن السورية لم يتما بالصورة المطلوبة.
كما يتضمن التقرير معلومات عن تهريب للسلاح إلى الأراضي السورية.
ومن المتوقع أن يناقش الوزراء العرب ما اذا كانوا سيطلبون من الأمم المتحدة مساعدة بعثة المراقبين.
ونقلت وكالة رويترز عن مصادر بالجامعة العربية قولها إن الاقتراح الذي تقدمت به قطر يتضمن دعوة فنيين من الأمم المتحدة وخبراء في مجال حقوق الإنسان لمساعدة المراقبين العرب في تقييم ما اذا كانت سوريا تفي بتعهدها بوقف الحملة.
وأضاف المصدر أن الجامعة ربما تطلب أن يكون الفريق الدولي الذي سيساعد البعثة من العرب.
وسيناقش الوزراء أيضا إجراءات للسماح للبعثة بالعمل على نحو أكثر استقلالا عن السلطات السورية.

الجامعة العربية نفت وجود أي طلب عربي لسحب المراقبين من دمشق (الفرنسية)لا لسحب المراقبينفي السياق قال مدير مكتب الجزيرة في القاهرة عبد الفتاح فايد إن اجتماع اللجنة الوزارية العربية سيتضمن صورا عن الأوضاع في سوريا.
وأكد المراسل نقلا عن مصادر في الجامعة أنه في ضوء ما سيرد في التقرير ستتخذ الخطوات المقبلة، مشيرا إلى أنه لا توجد نية لسحب المراقبين.
في غضون ذلك نفى رئيس غرفة العمليات المعنية بمتابعة أوضاع البعثة عدنان الخضير مطالبة أي دولة عربية بسحب البعثة بعد أن تعرضت لانتقادات واسعة.
واستبعد الخضير أن يناقش اجتماع اللجنة الوزارية مسألة سحب بعثة المراقبة، وأوضح أن سحب أو استمرار عمل البعثة يعود إلى مجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية بكامل هيئته.
وكشف أن عشرة من المراقبين من الأردن انضموا إلى فرق المراقبين السبت، وأوضح أن 43 مراقبا وصلوا إلى دمشق الجمعة، وهم من الكويت والبحرين والسعودية والعراق ومصر، ليبلغ عدد المراقبين الموجودين بالأراضي السورية 163 مراقبا.
كما أكد الخضير أن هناك حرصا من جانب الدول العربية على إرسال مزيد من المراقبين لتدعيم مهام البعثة في سوريا ودعم فرق المراقبين بوسائل النقل والتجهيزات والمعدات التي تسهل عملها.
في المقابل نقلت وسائل إعلام عربية عن بسمة قضماني المتحدثة باسم المجلس الوطني السوري المعارض قولها إن الجامعة العربية يجب أن تعترف بأن مهمتها لمراقبة الوضع قد فشلت وأنه ينبغي عليها أن تسلم المهمة إلى الأمم المتحدة.

انتقاد لأردوغانفي سياق منفصل انتقد رئيس حزب السعادة التركي مصطفى كمالاك السبت سياسة رئيس وزراء بلاده رجب طيب أردوغان تجاه سوريا.
وقال كمالاك في مؤتمر صحفي عقده في دمشق عقب لقائه الرئيس بشار الأسد إنه لا يتفق مع سياسة حكومة أردوغان حيال الموضوع السوري، "ولو كنا متفقين لما كنا موجودين في سوريا".
كما وصف كمالاك لقاءه مع الأسد بالمفيد جدا، "ورأينا أن الرئيس جاد في عمليات الإصلاح"، مضيفا أن الجميع بمن فيهم الأسد يعرف أن البعض يريد زعزعة استقرار سوريا.
وبشأن وجود عناصر "الجيش السوري الحر" في تركيا وقيامه بعمليات على الأراضي السورية، قال كمالاك إن حزبه سيستفسر من الحكومة التركية حول أسباب استضافة تلك الجهات.
وتابع "أعتقد أن الأفكار حول وجود "إرهابيين" في تركيا يعملون ضد سوريا أفكار اصطنعت لزعزعة العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين"، وختم "أتينا إلى سوريا لنرى الوضع ونتيقن من الأمور، وسننقل ما رأيناه كما هو على حقيقته دون أي تحريف".


تعليقات القراء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
27
سامي محمود
يجب أن ينتقلوا للحل بدلا من محاولات التدويل
مهمة المراقبين مشرفة على نهايتها ولم يتبقى منها إلا مايقارب العشرة أيام وربما شهر إضافي وهي ليست هدفا بحد ذاتها إلا لمن يريد عبر تبرير التدويل، وتقرير المراقبين ينص على أن الجميع يرتكب مخالفات سلطة ومعارضة ووجود المخالفات لايمنع الجامعة إن كانت صادقة من الإنتقال للحل السياسي وجمع مختلف الأطراف والتهدئة، لكن يبدو أن هذا ليس هدف بعض العرب بل كل هدفهم هو شرعنة غزو وإحتلال سوريا كما فعلوا مع ليبيا وقبلها العراق لهذا فهم سيظلون يبحثون عن الخلل بدلا من البحث عن الحل
26
إبراهيم أنيس
الجزيرة التي تتحرى الدقة و تعمل ألف حساب قبل نقل أخبار و جرائم العدو التقليدي للأمة العربية و الإسلامية سخية في أخبارها عن سوريا إلى درجة أنها تعتمد على الهواتف النقالة و كلام المقاهي . دعاة الفوضى يريدون مراقبين على شاكلة الجزيرة أخبار القتل اليومي مع ربطها طبعا بقوات الأمن السوري ونظامها .
25
nezar
ادلب - بنش
المهم أن يصدر الوزراء قرارا باحالة الملف السوري لمجلس الأمن ويبقوا هم يراقبون وتكون العملية مشتركة الجامعة ومجلس المن ولو الحكومة السورية صادقة بوجود عصابات مسلحة لرفعت أمرها لمجلس الأمن ليساندها في مكافة الارهاب والعصابات ولتركت وسائل الاعلام تعمل بحرية لكن هم القتلة وعم العصابات المسلحة ويجب أن لا نعطيهم الفرص لقتل الشعب السوري وكفا مماطلة والشعب يزبح لو أنهم يحاربون عصابات لتركوا وسائل الاعلام في سوريا أم هم العصابات وأي شخص يحتك مع الشعب السوري سوف يعرف كيف سوريا تحكم بالقتل والتهديد
24
دولة ليبيا الحرة.البروفيسور
بوعزيزي بباب قصر الامويين
ياأخى اي تقرير وأي جامعة؟ شو قاعدين بتخبصوا والمواطن السورى يموت ألف موته فى اليوم والا شو هو المواطن السورى مش مثل اى مواطن على الكرة الارضيه؟ يكفى تخادل والله التاريخ لن يرحمكم والاجيال القادمة..يجب أن يكون فى قرار عربى ودولى صارم بالقبض على الطاغية وأزلامه وتسليمهم للعدالة وتحرير سوريا من هؤلاء السفاحون الجبناء..اتقوا الله فى هذا الشعب المظلوم والدى يسيل دمه وتنتهك حرمته...ياعالم!اليس فيكم راشداً؟ والله المستعان.
23
همام المقدام
يا وطني لا تحزن ان الله معنا
يا من راقبتم شبيحة الطاغوت كيف يقتل عجبا كيف طاب لكم المشهد يا من جلستم مع ازلام الطاغوت وتجولتم معهم عجبا كيف طاب لكم المقام . بالله عليكم اخبرونا الم تكن رائحتهم نتنة وانفاسهم كريهة وعيونهم مجرمة واياديهم الم تكن ملطخة الدماء بالله عليكم كيف نسيتم ان تمروا على قبر حمزة وتسألوه من قطع اوصاله وكيف نسيتم هاجر لقد قتلوا فيها الطفولة طيب حسننا بعض من ضحايا الطغيان قابلكم الم ينفطر قلبكم حزننا لما وصفوا عجبا وتريدون المذيد
22
ابن شهــــــبا الحرة / الســــــــويداء
الأغبياء يصدقون
النظام المجرم يفجر و يتهم و الأغبياء فقط يصدقونه
21
الدخان الابيض......يخنق المتامرين
قد ينجلي بعض الدخان الابيض عن حقيقة ما يجري في سوريا ولكن هذه المرة بعيون مراقبين وليس فبركات واكاذيب بواسطة شهود عيان وتنسيقيات الثورة واعضاء مجلس اسطنبول كل هؤلاء ترتعد فرائسهم خوفا من الحقيقة التي شاهدها ويعرفها كل سوري شريف اتقوا الله في بلدكم
20
الجامعة العبرية مفضوحة فهى أداة بيد الصهاينة NOR
لقد فوجىءالمراقبون بكذب الإعلام المشبوه فى نقل الحقيقة التى تقول أن الشعب السورى يرفض تدمير بلاده وتحويل الصراع بين الخوارج ومعهم العملاء وبين النظام إلى حرب طائفية ينفخ فى نار فتنتها من رضوا بأن تكون فرنسا وأميركا أولياء لهم لتنفيذ مخططهم الصليبى فى بلادهم كما ليبيا..قتل وجرح وهجر فى ليبيا مئات الآلاف لدولة تعدادها تجاوز الخمسة ملايين بقليل أليست كارثة مع تدمير جيشهم ومصانعهم وبيوت الآهلين؟البديل الأميركى الصهيونى هو الإسلامى الببغائى الدلدولى فالوطنية خطر على أمن إسرائيل ومقلق وجودها لراحتها
19
الحر
وماالذي سيصدر عن جامعة العار؟
بات واضحا بأن ارسال المراقبين هدفه اعطاء الوقت الازم للنظام لكي اما يخمد الثورة أو يقتل جميع أفراد الشعب السوري فهدف الجامعة و دول العالم أن يبقى هذا النظام الصهيوني حاكما في سورية حماية لأمن اسرائيل حيث حافظ عليه هذا النظام بكفاءة اعلى من الاسرائيليين أنفسهم ولكن الشعب السوري قررها منذ البداية الموت ولا المذلة فاما أن نعيش بكرامة أو نموت
18
محمد عمار
سوريا
هل الجرائم المرتكبة بحق الشعب السوري، ويشهد العالم يوميا على فظاعتها وبشاعتها، بحاجة إلى المزيد من الأدلة والبراهين التي تفضح ممارسات العقل الأمني الفاشي الذي يبيح لنفسه ارتكاب كل المحرمات خدمة لمصالح عصابة الاسد واستمرار تسلطه ماذا تريد الجامعة من الشعب السوري ان يسكت ويجلس ينظر الى اعدامه ام تريد تسليمه لايران كما سلمت العراق ماهذاالضعف ايران والمالكي تدعم النظام بالمال والسلاح والرجال والعرب لايستطيعون حتى توصيل المواد الغذائيةويريدون حلا عربيا وايران تحل الوضع على طريقتها كم انتم قوم بائسون
1
2 3

Blogger comment:
Sorry for using the word asshole and fuck word, people knew me over the years know that I am a very nice guy however I have to use these words to prove to you I am Al Mahdi Al Muntazer since America the evil empire and not the America people is blocking me. They with the tyrants decided not to talk to me, and the Arab tyrants are happily doing that since they know that I am here to take them off their thrones. Call the tyrants and call Gassem about what they know about me they will play deaf. So to prove it to you I am cursing them publicly and they do not dare to say publicly that I am not Al Mahdi Al Muntazer the last thing they need is people to know that we are in the time of Al Mahdi.
Regarding Syria we tried all avenues the only thing left is Jihad and my understanding it is the best way to please God unless the tyrant scholars want to change the Quran. For Syrian pilots bomb the palace of Bashar and the main controlling parts. To innocent people stay away from anything belong to the government, police and army. There will be a collateral damage make it very minimum. The collateral damage for Bush was one million Iraqi for having the oil and pleasing the tyrant of Saudi.

Al Mahdi Al Muntazer

No comments: