Wednesday, January 23, 2013

To the Egyptians Muslims schoalrs time to stand with Al Mahdi and not the tyrant of Saudi who is the main guy of the west if you still worship the money of the tyrant of Saudi and his corrupted families wait to hear very bad news for you in the day of judgment. We are in the end of time read the Hadith of the prophet of the carriers off the Black flags and Al Mahdi Al Muntazer.



الطيب يتراجع عن السفر للسعودية

    الطيب يتراجع عن السفر للسعودية
    شيخ الأزهر
    رفض شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب السفر وحده على الدرجة الأولى أثناء انهاء اجراءات السفر للمملكة العربية السعودية ، وذلك تضامناً مع هيئة كبار العلماء وعاد هو والوفد المرافق له لممارسة عملهم فى القاهرة .
    كان شيخ الأزهر على رأس وفد من هيئة كبار العلماء قد توجه لزيارة المملكة العربية السعودية بدعوة رسمية ، ومعه لفيف من هيئة كبار العلماء ، وبعد استكمال الإجراءات والتوجه إلى الطائرة فُوجِئ الإمام الأكبر أنَّ تذاكر مُرافقيه من العلماء من الدرجة السياحية العادية، وقد اعتبر الوفد ذلك غير مناسب، وأمرًا غير مسبوق، ولم يقبل شيخ الأزهرأنْ يُسافر وحده، خصوصًا أنَّ الرحلة رُتِّبت رسميًّا عن طريق مسئولين من الدولة الشقيقة، وفور حدوث ذلك عاد الوفد وفضيلة الإمام الأكبر إلى أعمالهم في القاهرة.
    وكان شيخ الأزهر والوفد المرافق له المكون من 8 من كبار العلماء ورئيس مجمع اللغة العربية في طريقهم للسفر إلى السعودية بدعوة رسمية لحضور فعاليات تسليم جائزة الملك


    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الطيب يتراجع عن السفر للسعودية

    No comments: