Monday, January 21, 2013

Again the money the west get for fighting Islamists come from the Gulf tyrants. It is a deal we will protect you if you give us money so we defeat Islamists so you still in power and we control the worls. The mistake the west is doing is they do not know that the battle of good versu evil is not left to humans alone God will interfere in the right time and destroy Babylon who corrupated the world. Read the book of revelation.

"أكواس": العمليات العسكرية في مالي تكلفنا نصف مليار دولار



الإثنين, 21 يناير 2013 - 05:11 pm | عدد الزيارات: 42 طباعة


أعلنت مجموعة دول غرب إفريقيا "أكواس" عن حاجتها لحوالي نصف مليار دولار لتغطية نفقة تمويل العمليات العسكرية التي تقوم بها في مالي كمرحلة أولى.وكانت قوات الدعم الدولية في مالي قد أعلنت عن حاجتها لما بين 150-200 مليون دولار من أجل العمليات العسكرية، في وقت كشف فيه الاتحاد الأوروبي عن تقديم مساهمة مالية في العمليات، بقيمة 50 مليون دولار.وقد عقدت دول "أكواس" اجتماعًا طارئًا في عاصمة ساحل العاج "أبيدجان" السبت الماضي لبحث التدخل العسكري الفرنسي في مالي، في وقت اتخذت فيه قرارًا باللجوء إلى الأمم المتحدة للحصول على دعم مادي ولوجستي للقوات الدولية، والتي تم تشكيلها مؤخرًا في مالي.
يذكر أن بعض الخبراء صرح بأن تكلفة الحرب في مالي قد تزيد عن الرقم المقدر "نصف مليار دولار"


الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة
التعليقات
Mohsen Abdullah
الإثنين, 21 يناير 2013 - 05:34 pm

كلمات لحكام الحمارات بعدها الاسهال


ثورة، منشورات، معسكرات, انتخابات. جمهورية الامارات. كرروا هده الكلمات فيصاب عيال زايد كما يسمون بالاسهال. يا شعب الامارات فرنسا طلبت من اموالكم مليار دولار مبدئيا والعبيد الخونة طلبوا نصف مليار دولار مبدئيا. يجب هدم النظام الحاكم في دولة الامارات وتمزيقهم تمزيقا فهم لصوص معفنين شفارة باعوا الجزر والسمعة والاخلاق واساءوا اليكم يا شعب الامارات. اكتبوا ضدهم والعنوهم عجل الله بهم اجمعين خاصة حاكم دبي الداعرة وابو ظبي. اتفوه على اعمالكم ايها المجرمون

No comments: