Tuesday, January 22, 2013

The Russians are leaving Syria very good news they know that the end of Bashar is very soon. Russia is not our enemy but we were hoping they stand with the masses and not the tyrant. We konw that big part of their decision was to stand to the west for their oil project. For Muslims we are dyanamic and we are looking for those open their hands for our friendship. For Iran Ahmadichaos play or act is he is against the west and Israel and he wants the world to concentrate in him and his nuclear crazy project so we get distracted and do not advance our aspiraions of Islamic Khalifa and wait for his crazy Mahdi who will never come out of the well. Very clear that the death in Syria was in large part secondary to the Iranian regime emloding of Assad. The stood with the Americans against the Sunni in Iraq. I told there leaders years ago through e-mails I have very strong proof I am Al Mahdi and for orders from America they refused to contact me ask Sistani publicly about that. My guss he will lie those are the people who lied about Islam. When Hussein was asking the help of Shia they promised him and then let him be slaughtered. To the Shia masses time to leave your fake leaders and join Sunni in a unity of Islam. The harm they did to Islam the enmies of Islam even can not do one tenth of.


روسيا تجلي عشرات من رعاياها من سوريا
حافلات تنقل الرعايا الروس من معبر المصنع (الفرنسية)
قال مراسل الجزيرة في لبنان مازن إبراهيم إن ما لا يقل عن 76 روسيا أجلتهم روسيا من سوريا بسبب القتال عبروا اليوم الثلاثاء الحدود اللبنانية السورية عائدين إلى بلادهم.
وأضاف أن طائرتي ركاب وشحن روسيتين ستنقلان الرعايا الروس، مشيرا إلى أنهم انتظروا حوالي أربع ساعات في معبر المصنع عند الحدود السورية اللبنانية قبل الحصول على تأشيرات، ومن ثم ركبوا حافلات نقلتهم إلى المطار.
وتابع المراسل أن لجوء روسيا لإجلاء رعاياها من خلال معبر المصنع يشير إلى أن مطار دمشق الدولي بات مغلقا ومن غير الممكن إقلاع الطائرات منه في ظل المعارك التي تدور في جواره منذ أسابيع.
ولم يكن أيضا من الممكن نقل الرعايا الروس إلى طرطوس حيث توجد قاعدة بحرية روسية بسبب القتال في مناطق تتوسط العاصمة دمشق والساحل. وكانت روسيا أعلنت قبل أيام أنها أرسلت سفنا إلى ميناء طرطوس السوري لـ"حماية" مواطنيها في سوريا.
ووفقا لمراسل الجزيرة في لبنان، فإن الروس الذين تم إجلاؤهم كانوا يقيمون في دمشق وريفها، حيث تحتدم المعارك بين القوات النظامية والجيش الحر. وكانت موسكو أعلنت أمس أنها سترسل طائرات لبدء إجلاء ما يزيد على مائة مواطن روسي من سوريا.
وقالت متحدثة باسم وزارة الطوارئ الروسية إنه بناء على توجيهات من القيادة الروسية، قررت الوزارة إرسال طائرتين إلى بيروت لإجلاء الرعايا الروس الراغبين في مغادرة سوريا. وأشارت المتحدثة إلى أن نحو 150 روسيا عبروا بالفعل إلى لبنان.
من جهته، قال أندري دنيسوف النائب الأول لوزير الخارجية الروسي إن عملية الإجلاء تخص فقط الروس الراغبين في المغادرة، لكنه أشار إلى وجود خطط لإجلاء كل الروس إن اقتضت الضرورة ذلك.
ويأتي إجلاء عشرات الروس من سوريا بعد نحو أسبوع من إغلاق القنصلية الروسية العامة في مدينة حلب، في حين ما تزال السفارة في دمشق مفتوحة.
وفي موسكو، قال ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي ومبعوث الرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط اليوم إن بلاده لا تستبعد تقليص طاقمها الدبلوماسي في سوريا، مضيفا أن الأزمة في سوريا ستطول أكثر على الأرجح.

No comments: