Thursday, January 17, 2013

Another wars of the west against Islam they went in Aghganistan for 11 years to kill Muslims all the Taliban asked is proffs that Ben Ladin did 9/11 before they hand him to America and they went killing for Muslims for decades for their arrogance and dictatorship. Now France the wicked secular state who killed million in Gazzer. Fuck Obama and fuck the west

الاندبندنت: النزاع في مالي يطلق حربا ضد الغرب في شمال إفريقيا



الخميس, 17 يناير 2013 - 09:01 pm | عدد الزيارات: 74 طباعة


تحت عنوان "عاصفة الصحراء: الإسلاميون يجرون حرب مالي للجزائر"، قالت الاندبندنت ، الصحيفة البريطانية، إن عملية مهاجمة المنشأة النفطية التي، راح ضحيتها مواطن بريطاني وآخر فرنسي، واختطاف مجموعة من المواطنين الغربيين من بينهم العديد من البريطانيين وأيرلندي واحد، تعمق المخاوف من أن النزاع في مالي قد يطلق حرباً ضد الغرب في صحراء شمال أفريقيا.
وقد تناولت تايمز أوف إنديا ، الصحيفة الهندية، الهجوم الذي شنه مسلحون على منشأة نفطية في الجزائر، واحتجزوا عشرات الرهائن في هجوم نادر من نوعه يبدو كموجة ارتدادية عنيفة على التدخل الفرنسي في مالي.

وقالت الصحيفة إن قوات الجيش الجزائري تطوق المجمع النفطي الذي يحتجز فيه المسلحون عشرات الرهائن، وتزعم الجماعة المسلحة احتجاز 41 غربياً كرهينة بينهم سبعة أمريكيون في العملية التي وصفها وزير الدفاع الأمريكي، ليون بانيتا، بالعمل الإرهابي.
وأشارت تقارير أن المهاجمين، ويصل عددهم إلى ستين عنصراً مدججين بالأسلحة، عرضوا مقايضة الرهائن مقابل إطلاق مائة من الإسلاميين من سجون الجزائر.


No comments: