Tuesday, January 22, 2013

I really do not see any position to Morsi if he really cared about Islam he would declare Jihad against France but he is coward. Call to liberal Muslims again you do not need to join Al qada but we have the right to sand for Islam. Muslims did not prevail in the world except when their faith was strong and they loved death (shahada) more than this temporary life. I heared that a lot of Jihadists who died as martyrs where seen by their families and firends in heaven in vision. Even the red cross saw their bodies do not get rotten like the Muslims hypocrites. It is the war between God and Satan and contrary to what George Bush used to say he was in the side of Satan and the west remain to be so. God promised to destroy Babylon the whore who corrupted the world before Jesus Second Coming, stay toned.

فرنسا: موقف "مرسى" المعارض للتدخل فى مالى "أقلية"



الثلاثاء, 22 يناير 2013 - 07:41 pm | عدد الزيارات: 22 طباعة



الرئيس محمد مرسى
الرئيس محمد مرسى
اعتبرت وزارة الخارجية الفرنسية، الثلاثاء، أن الموقف الذي اتخذه الرئيس محمد مرسي، ضد التدخل العسكري الفرنسي في مالي يمثل «أقلية» داخل المجتمع الدولي.
وقال المتحدث باسم الخارجية، فيليب لاليو، في مؤتمر صحفي، إن «الموقف كما عبر عنه الرئيس المصري يمثل أقلية، في مواجهة إجماع واسع في المجتمع الدولي يدعم فرنسا».
وأضاف «لاليو» أنه «لا بد لنا من أن نزيد من الشرح، ونقدم تفاصيل أكثر حول ما يحدث، والأسباب التي دفعتنا إلى التدخل في مالي، لم نشرح موقفنا بما فيه الكفاية».
وتابع: «لا بد لنا بالتأكيد خلال اتصالاتنا الوثيقة مع المصريين، من أن نواصل معهم محادثاتنا، وأن نشرح في شكل يجعلهم يشاركوننا تحليلنا حول خطورة الأحداث وضرورة مواجهتها».
وأوضح أن «الأزمة المالية ستكون على جدول أعمال الزيارة المقبلة لمرسي إلى باريس».
وأشار المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية، إلى أن «باريس والقاهرة تتقاسمان الأهداف والأولويات الواردة في قرارات مجلس الأمن، حول ضرورة الحفاظ على وحدة أراضي مالي، وعلى استقرار المنطقة، ومكافحة الإرهاب، والتوصل إلى حل سياسي».
كان الرئيس مرسي ألقى كلمة الإثنين، في الرياض، خلال افتتاح القمة الاقتصادية العربية، قال فيها: «لا نوافق ابدا على التدخل العسكري في مالي، لأن هذا من شأنه أن يؤجج الصراع في المنطقة»، داعيا «لان يكون التدخل سلميا وتنمويا».
وتدخلت فرنسا تدخلت عسكريا في مالي في الـ11 من يناير، لمساعدة الجيش المالي، في وقف تقدم المقاتلين الإسلاميين باتجاه العاصمة باماكو، واستعادة المناطق الشمالية التي وقعت في أيديهم.



الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة

No comments: