Tuesday, January 22, 2013

Morsi of Egypt shame on you the Saudi tyrant king was standing against our freedom and you make friend with him and try to have a little money so the Saudi tyrant family an buy Egypt shame on you. Our goal should have been to liberate the Saudi and the Islamic world from the tryant of Saudi. In fact if had let me talk to his scholars and have them know me and sit with me I would have saved a lot of Muslims from the death in revolutions and make an overwhelming movement that help us to liberate our Muslim countries.

روبرت فيسك: السعودية وإسرائيل توسلتا لأوباما من أجل إنقاذ مبارك



الثلاثاء, 22 يناير 2013 - 08:43 pm | عدد الزيارات: 1034 طباعة


روبرت فيسك
روبرت فيسك
كشف الكاتب الصحفى البريطانى الشهير (روبرت فيسك) عن أن السعودية وإسرائيل توسلتا للرئيس الأمريكى، باراك أوباما، من أجل إنقاذ مبارك، مشيراً إلى أنه عندما رأى الشرطة تستعين بالبلطجية، تأكد من انهيار خط الدفاع الأول لمبارك، وأن الأخير استمع إلى توجيهات الجيش بالتنحى عن الحكم، مؤكداً أنه لم يصادف أى «إخوانى» طوال الثورة فى ميدان التحرير.
وأضاف «فيسك» فى حوار صحفى أن الجيش رفض أن يكون أداة لمبارك، وأخبره بوضوح أن استمراره لم يعد ممكناً، مشيراً إلى أن عدم وجود قائد للثورة يؤكد براءتها من المؤامرة، وأن الشعب أبلغ النظام رسالة مفادها أن مصر ملك للجميع، وأن عمر سليمان كان يمتلك دوراً دون مسؤولية، لكن المصريين لم يعجبوا به مثل الغرب

No comments: