Monday, February 06, 2012

No Violence just surround the Syrian Embassies everywhere to scare Bashar and his men

دعوة لتطويق سفارات سوريا

محتجون أمام القنصلية السورية بإسطنبول ينددون بقصف حمص (الفرنسية)
حث المجلس الوطني السوري المعارض الاثنين السوريين بالخارج على تطويق سفارات بلادهم، والاعتصام أمامها احتجاجا على تصاعد الحملات الأمنية والعسكرية المتصاعدة ضد المدنيين في سوريا.
وقال المجلس في بيان "نناشد الجميع تطويق السفارات السورية والاعتصام عندها.. نناشدهم الكشف عما تقوم به هذه السفارات من دور إجرامي يتمثل في الاعتداء على السوريين وانتهاك حقوقهم".
واعتبر البيان أن التريث لم يعد يجدي في مواجهة ما سماه "النظام الهمجي" الذي يصر على إبادة الشعب السوري.
وناشد أيضا الجاليات السورية إغاثة المدن المحاصرة, كما دعا السوريين بالداخل إلى التظاهر لتخفيف معاناة أهل مدينة حمص التي تتعرض منذ مساء يوم الجمعة الماضي لقصف أوقع مئات القتلى والجرحى، وفق ناشطين.
وكان سوريون معارضون لنظام الرئيس بشار الأسد اقتحموا أو حاولوا اقتحام عدد من سفارات وقنصليات بلادهم بالعالم العربي وأوروبا والولايات المتحدة عقب مقتل وجرح مئات المدنيين في حمص مساء الجمعة.
ونجح متظاهرون في نزع علم سوريا من على السفارة السورية بالعاصمة الليبية طرابلس ووضعوا مكانه علم الثورة, كما تم نزع العلم السوري من على سفارة دمشق بالكويت.
وتأتي دعوة الوطني السوري للاعتصام أمام سفارات البلد عقب دعوة لجان التنسيق المحلية لعصيان مدني بالداخل يشمل مدينتي دمشق وحلب.
تعليقات القراء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
12
ADAM
اليوم وغدا
بسم الله الرحمن الرحيم انا الاوان لقلع الاسد واذنابه ليعلم الاسد واعوانه ان الالاف المتطوعين قد وصلو الى قلب العاصمه السوريا وينتظرو اضواء الاخضر كيف لاتقولو ولا تسئلو ونحن نعلم اين يكون واين يذهب سندق الرعب في قلوبهم ارجو من الجزيره انشر لنصرة المستضعفين والاطفال الابرياء
11
Gul
atherbejan
اعتصامات سفارات سوريات،،
10
اجنبي
ارمينيا
سفارات= انهيار حكومات
9
مغترب
اميركا
أنا أيضاً مغترب من سنوات لو كان النظام محترم ما رحت لبعيد وبقيت أخدم بلدي ... أحب أن أقول كلمة إلى الجميع .. المغترب لاجئ كلمة تطلق على معتاز محتاج أو مضطهد في بلده أولم يأخذ حقه في إمكانياته وقدراته وخبرته ببلده .. ماشفت مغترب ياباني أو سويدي في حياتي .
8
Osama
زكاة الثورة
أبناء مصر من الله عليهم بنجاح ثورتهم واستئصال نظامهم الفاسد المستبد العميل. إخوانهم في سوريا مازالوا يصارعون نظاما طائفيا فاسدا مستبدا عميلا. على أبناء مصر دفع زكاة ثورتهم فقد حال عليها الحول. خصصوا يوما للإجتماع حول مبنى سفارة سوريا بالقاهرة وأخرجوا منها ممثل الأسد وسلموها لأبناء الشعب السوري.
7
wosim
Dubai
مظاهرة بسيطة مقابل القنصلية الوحشية في دبي فخرج البطل الاسدي ليصور الجمهور ليخوفهم بأنانا سوف نلاحققم ولدينا الصور
6
ابو سوك
Sweden
كل هذا الارهاب من قبل المعارضه سوف تبنون دوله على هذا الأساس عمة بعينكم
5
دمشقي يحب شعبه
Dimashq
الله محييك يا رقم ٣ من دمشق هادا الكلام الصحيح .نظام غبي سااااقط
4
المحجوب غالبا
هولندا
هذا التحريض والتسعير وصب الزيت على النار لن يحقق المطالب المحقة للشعب السورى . وغدا تدور الدوائر على مطايا اعداء الامة .. وكما تدين تدان
3
إلى مغترب رقم 1
دمشق
أن أسمى مختلاً عقلياً أفضل من أكون عديم الحس والشرف
1
2

No comments: