Sunday, February 12, 2012

الرئيسية » الأخبار الرئيسية

الرئيسية » الأخبار الرئيسية
رابطة علماء فلسطين تناشد الأمة العربية والإسلامية التحرك لإنقاذ الأقصى
الأحد, 12 فبراير 2012 - 11:43 am عدد الزيارات: 16

شهاب - غزة
ناشدت رابطة علماء فلسطين -اليوم الأحد- الأمة العربية والإسلامية بالتحرك العاجل لنجدة المسجد الأقصى المبارك من غلواء الصهاينة الحاقدين، الساعين لتدنيسه وتهويد المدينة المقدسة.
وقالت الرابطة في مؤتمر صحفي عقد بوكالة "شهاب" للأنباء: "اليوم نحن ندق ناقوس الخطر، وننادي أمة محمد ممثلة بعلمائها وزعمائها ومثقفيها وشبابها وشيبها، رجالها ونسائها في شرق الأرض ومغربها أن يهبوا لنجدة المسجد الأقصى المبارك المهدد بالتدنيس والتهويد من قبل الصهاينة".
ونادت الرابطة في المسلمين النخوة قائلة: "أيهدم الأقصى وفيكم عرق ينبض أيبني بنو صهيون مخططاتهم على أرض حارة المغاربة وأمة الإسلام في المغرب والمشرق لاهون ولا يحركون ساكنًا".
كما أهابت بأهلنا في القدس والثماني والأربعين أن يشدوا الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك وأن يبيتوا فيه ليلاً ونهاراً حتى لا ينفرد الصهاينة بالمسجد أو يدنسوه ليلاً .
ودعت كل من يستطيع الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك أن لا يتأخر عن نصرته.
ووجهت الرابطة رسالة إلى الصهاينة قائلة فيها: "أنتم يا بني صهيون أشعلتم نارًا، وحربًا لا هوادة فيها، فستكونون أولَ من يكتوي بنارها، وقد كان حاخاماتكم كحيي بن أخطب وسلام بن أبي الحقيق وشارون الذي اقتحم المسجد الأقصى وكان سببًا في إشعال الانتفاضة الثانية فأولئك الذين يقودونكم إلى الهلاك في كل مرة، ولكنكم لا تعتبرون".
التعليقات
احمد المصريالأحد, 12 فبراير 2012 - 12:32 pm

لعنة الله علي اليهودألا لعنة الله علي الظالمين والله لو يفتح الحكومات باب الجهاد ليذهب إلي المسجد الأقصي حشود من الأمة الإسلامية يدافعون عن ثالث الحرمين ومسري المصطفي إلي السماء ولنسحقن اليهود ولن تقوم لهم قائمة

No comments: