Tuesday, February 14, 2012

Learning Wickdness from the Evil Jews

أبو النجا : التمويل الأمريكي يستهدف نشر الفوضي وواشنطن سعت لاحتواء ثورة يناير فى اتجاهها

19449

كشفت التحقيقات في قضية التمويل الأجنبي‏,‏ التي يجريها المستشاران سامح أبو زيد وأشرف العشماوي‏,‏ عن مفاجأة مهمة تتعلق بمدي اختراق التمويل غير الشرعي الأمن القومي المصري‏,‏ وعن وصول جزء منه إلي بلطجية‏.‏


وأوضحت الدكتورة فايزة أبو النجا, وزيرة الدولة للتعاون الدولي ـ في شهادتها بالتحقيقات ـ أن أحداث ثورة25 يناير جاءت مفاجئة للولايات المتحدة الأمريكية, وخرجت عن سيطرتها لتحولها إلي ثورة للشعب المصري بأسره, وهو ما قررت الولايات المتحدة في حينه العمل بكل ما لديها من إمكانات وأدوات لاحتواء الموقف وتوجهه في الاتجاه الذي يحقق المصلحة الأمريكية والإسرائيلية أيضا.



وذكرت أبو النجا أن الهدف الأمريكي للتمويل المباشر للمنظمات خلال الفترة من2005 وحتي2010 كان الضغط علي النظام السابق بدرجة محسوبة لا تصل إلي حد إسقاطه, ولكن يرسخ الخضوع لها, بينما استخدمت التمويل المباشر للمنظمات بعد الثورة للعمل علي إيجاد حالة من الفوضي لإجهاض فرصة تاريخية حقيقية أمام مصر تمكنها من استعادة مكانتها إقليميا ودوليا.




وكشفت الوزيرة في شهادتها النقاب عن أنه من مظاهر ممارسة المنظمات الأجنبية علي أرض مصر, يمكن رصد حرص هذه المنظمات علي استقطاب شرائح بعينها, غالبا ما تكون من طلبة الجامعات والعمال والصحفيين, وكذلك تركيزها علي موضوعات ذات حساسية خاصة مثل وضع العمالة أو الأقباط, وغيرهما من موضوعات ذات طبيعة وطنية خالصة, إلي جانب تنظيم مؤتمرات حول موضوعات بعينها, وجمع المعلومات والإغراء بمهمات سفر إلي الخارج مدفوعة التكاليف تحت عناوين التدريب.


القاهرة ـ وجدي رياض:

أكد وزير العدل الأسبق المستشار محمد عبد العزيز الجندي, وصاحب قرار تكليف المستشارين أشرف العشماوي وسامح أبو زيد بالتحقيق في وقائع التمويل الأجنبي, أن التحقيقات كشفت عن مفاجآت كثيرة, منها وجود تحويل بمبلغ181 مليون دولار لجمعية أنصار السنة المحمدية من دول خليجية, وبررت الجمعية ذلك بأنها مخصصة لتحفيظ القرآن. وأشار إلي تمويل بمبلغ8 ملايين دولار من أحد شيوخ الخليج إلي سيدة في أسوان كدفعة أولي بدون مبرر واضح, إلي جانب الكشف عن ملف خاص بإحدي السيدات, التي تدعي أنها ناشطة سياسية, وهي من سكان العشوائيات, وقد اشترت شقة في الزمالك أخيرا ثمنها مليونا جنيه, واقتنت سيارة فاخرة.


وأوضح أن التحقيقات كشفت عن أنه جري صرف مبلغ450 مليون دولار تمويلا أجنبيا في آخر شهرين علي دفعتين, الأولي بمبلغ200 مليون دولار, والثانية250 مليون دولار. وأكد أن بعض عمليات التمويل تم منحها لبلطجية السجون.

Blogger comment:
The evil Jews (not the good Jews) are the masters of deception, if you want to really learn about deception you should sit down and learn from their masters they will give you a Ph.D. Teach you two tricks they are doing in Egypt and the Arab countries since they hate Islam and they are the enemies of Islam. The two tricks are trying to steal our revolution through democracy subsided organizations or through their close allies the Gulf tyrants who subside some of the Islamists. Thus they will get you anyway through secular guys or Islamist guys. The real freedom of Christians and Muslims is the freedom from the Jews who are the subservient of the Dajal or the Anti-Christ.

Al Mahdi Al Muntazer

No comments: