Wednesday, October 26, 2011

Muslims Unite To bring Down the Tyrannical Syrian Regime

"علماء المسلمين" يدعو لجمعة تضامن مع الثورة السورية الباسلة
موقع القرضاوي
آخر تحديث:08:16 (مكة) الأربعاء 30 ذو القعدة 1432هـ -2011/10/26م

دعا البيان للتعبئة والحشد لإظهار التضامن
دعا الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين الأمة الإسلامية والعربية إلى جعل الجمعة القادم يوما للتضامن مع الشعب السوري الباسل في ثورته ضد الظلم والاستبداد.
ودعا الاتحاد في بيان " العلماء والدعاة وخطباء المساجد لتخصيص الخطب وإصدار الفتاوى وتعبئة وحشد الشعوب لإظهار التضامن مع الشعب والإدانة للنظام".
وهذا نص البيان:
يتابع الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين باهتمام كبير ما آلت إليه الأوضاع في سوريا، واستشعاراً للمسئوولية الشرعية والأخلاقية والإنسانية، وتلبية لواجب النصرة، وتضامناً مع الشعب السوري في مطالبه السلمية المشروعة، ومحاولة لوقف المجازر والجرائم التي يقوم بها النظام ضد الشعب الأعزل، مع استمرار المسلسل الدامي للقتل والدمار في سورية، فإن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين:
1- يدعو الأمة الإسلامية والعربية إلى جعل يوم الجمعة القادم: 1/12/1432 الموافق 28/11/2011م، يوم التضامن مع الشعب السوري في ثورته ضد الظلم والاستبداد.
2- يجدد مساندته وتضامنه مع الثورة الشعبية السلمية في سوريه، ويدعو المتظاهرين إلى التحمل وإلى المزيد من الصبر حتى يأتي الفرج بإن الله تعالى.
3- يدعو المنظمات الدولية لتحمل مسئوليتها تجاه حماية المدنيين من القصف والقتل المنتظم المنظم، وإعمال القانون الدولي الإنساني، وتطبيق القوانين والمواثيق الدولية.
4- يدعو العلماء والدعاة وخطباء المساجد لتخصيص الخطب وإصدار الفتاوى وتعبئة وحشد الشعوب لإظهار التضامن مع الشعب والإدانة للنظام.
أ.د علي القره داغي أ.د يوسف القرضاوي
الأمين العام رئيس الاتحاد
الدوحة: 27 ذو القعدة 1432هـ
الموافق:25/10/2011م.

Blogger comment:
This is the best time now to see Iran and Hazeb Allah stand with us and have free Syria. President of Iran talks about tyranny and injustice this is the best example to prove to us his convection.
Russsia and China want to have their role in the new Arab/Muslim world welcome along with America and EU.

No comments: