Wednesday, October 26, 2011

From Al MahdiAl Muntazer to Bashar Ben Al Waskha (SOB) Stop killing your people and go in exile before I get you

متزامنا مع زيارة الوفد العربي
دعوة لإضراب عام في سوريا
دعا المجلس الوطني السوري -الذي يضم معظم أطياف المعارضة- إلى إضراب عام اليوم الأربعاء في كل أنحاء سوريا، في يوم تستعد فيه دمشق لاستقبال وفد وزاري عربي، على وقع اشتباكات سقط فيها عشرة جنود من الأمن.

وقال المجلس في بيان أمس إنه "يدعو جميع أبناء الشعب في المحافظات والمدن والقرى السورية كافة إلى مشاركة إخوانهم في درعا وحمص ودير الزور، وغيرها من المناطق من خلال إعلان الإضراب العام يوم الأربعاء 26 أكتوبر/تشرين الأول".
وأكد البيان أن هذا الإضراب -الذي جاء احتجاجا على ما وصفه بالوسائل الوحشية التي يستخدمها النظام ضد المحتجين- سيكون "مقدمة لإضرابات أشمل وأكبر، وصولا إلى العصيان المدني القادر على إسقاط النظام بالقوى الذاتية للشعب السوري العظيم".
كما طالب المجلس بتدخل عربي ودولي بشكل فوري لحماية المدنيين، رافضا أي حوار مع النظام ما دام يواصل حملته العسكرية ضد المتظاهرين المسالمين، حسب تعبيره.
من المتوقع أن يصل وفد من الجامعة العربية إلى دمشق اليوم الأربعاء (الجزيرة)
وفد عربي
ويأتي هذا البيان قبل يوم من زيارة يقوم بها وفد من الجامعة العربية برئاسة قطرية إلى سوريا، لبحث إمكانية إطلاق حوار وطني بين المعارضة وحكومة الرئيس بشار الأسد.
وكانت مجموعة من المعارضة السورية في الداخل قالت إن إمكانية إجراء الحوار الحقيقي ما زالت قائمة، ودعت الجامعة العربية لمد يد العون.
وقال محمد الهباش -وهو عالم مسلم وعضو مستقل في مجلس الشعب السوري- لوكالة الأنباء الألمانية "نؤمن بإجراء حوار حقيقي وجاد يؤدي إلى إنهاء الصراع في سوريا دون أي تدخل أجنبي من الخارج".
وأضاف الهباش أن مجموعة من الشخصيات المعارضة ستطلع الوفد العربي على تفاصيل مبادرة أطلقتها المجموعة، وتنص على أن ترسل الدول الشقيقة مثل مصر والجزائر والسودان مسؤولين رفيعي المستوى لمراقبة وقف علميات العنف، وضمان انسحاب الجيش والشرطة وعناصر الأمن من القوى والمدن السورية.
آلة القمع السورية ما زالت تعمل دون توقف (الجزيرة)
عشرة قتلى
وعلى الصعيد الميداني، قال ناشطون وسكان إن منشقين عن الجيش السوري قتلوا عشرة جنود أمس الثلاثاء في هجمات على قوافل عسكرية أرسلت لسحق احتجاجات قبل يوم من زيارة الوفد العربي.
وأكد ناشطون أن قتالا دار في محافظة إدلب بشمال غرب سوريا قرب الحدود مع تركيا، حيث تجمع جنود انشقوا عن الجيش أثناء هجوم عسكري في محافظة حمص بوسط البلاد.
وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان إن مسلحين يُعتقد أنهم منشقون قتلوا سبعة جنود في هجوم لقافلة عسكرية مؤلفة من أربعين حافلة أمن وسيارات رباعية الدفع وسيارات مكافحة الإرهاب، كانت موجودة عند المدخل الجنوبي لمدينة معرة النعمان بمحافظة إدلب (شمال).
كما أكد سكان محليون أن ثلاثة جنود قتلوا في هجوم على قافلتهم قرب مدينة خان شيخون بمحافظة إدلب.
وأشار سكان أن قتالا دار خلال الليل في سهل حوران جنوب البلاد على الحدود مع الأردن، حيث توجد أطول حملة قمع منذ بدأت الانتفاضة، وكذلك في تلبيسة بالقرب من حمص.
"
رضوان زيادة:
النظام السوري يعتقل أكثر من ثلاثين ألف شخص منذ بدء حملته القمعية
"
آلاف المعتقلين
وعن الاعتقالات، قال المرصد إن قوات الأمن اعتقلت تسعة أشخاص على حواجز بمدينة حمص، بالإضافة إلى سبعة آخرين عند مدخل تلبيسة.
ومن جهتها أفادت الهيئة العامة للثورة السورية بأن عناصر من قوات الأمن والشبيحة اعتقلوا عشرة طلاب خرجوا في مظاهرة من مدرسة ابتدائية في حي القدم بالعاصمة دمشق.
وقال مؤسس مركز دمشق لحقوق الإنسان رضوان زيادة إن النظام السوري يعتقل أكثر من ثلاثين ألف شخص منذ بدء "حملته القمعية".
المصدر: وكالات


تعليقات القراء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
132 ناصح
نداء إلى أصحاب المال الشرفاء في سوريا
إلى كل أصحاب الأعمال والأموال والتجارة الشرفاء في سوريا: إن نجح نظام قتلة الأطفال في البقاء فإعلموا أن سيحول البلد إلى سجن مرعب للإنتقام من الشعب وسلبه ما بقي عنده من مال وممتلكات وكرامة حتى يكبر حافظ الثاني ويأخذ مكانه، فأنصحكم بالخروج بأموالكم وتجارتكم فورا قبل نهاية العام والإنتقال بها إلى دبي التي تشهد نهضة حضارية تجارية جديدة وأسعار حياة منافسة جدا وحياة كريمة راقية. اللهم إني قد بلغت.

131 التجار يدعمون بشار وبشار يدعم التجار
تجار الكباب ونظام يعيش على الارهاب
لنضع تجارنا على القائمة السوداء ولنقاطع منتجاتهم وليذهبوا هم واسيادهم الى الجحيم
130 ريما حسن الفهيم
Damascus
يعني الإفلاس ضرب بهالمعارضة التعبانةلقد جربت الإضرابات وأثبتت فشلها واللي مومصدق يتفضل ويجي عسوريا والمظاهرات بدأت تعتمد على اجبار التلاميذ الصغار على الخروج في المناطق النائية فارجو من الجزيرة أن تفكر كيف لها أن تخرج من هذه الورطة بخصوص مصداقيتها في العالم العربي

129 سنسقطك بكل الأحوال
إلى متى هذا الظلم والطغيان
أنا أريد أن أفهم لماذا الناتو تدخل في ليبيا لحماية مدينيين يطالبون بإسقاط حاكمهم؟ ولماذا لم يصدروا أي قرار ضد الحكومة السورية التي تعتدي على محرمات الناس وتقتلهم بدون أي ذنب فقط لأنهم طالبوا بالحرية؟ وفوق كل هذا الإجرام يريدونهم بإجراء حوار مع الشعب المظلوم.
128 بالمرصاد
السعودية
النصر يقرع الابواب يا ابطال الشام..عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ حَوَالَةَ قَالَ:قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى الله عليه وسلم:(ستُجنَّدون أجنادًا، جُنْدًا بِالشَّام، وجُنْدًا بِالْعِرَاقِ، وَجُنْدًا باليَمَنِ)قال عبد الله: فقمت، قلت: خِرْ لي يا رسول الله! فقال:(وعليكم بِالشَّام، فَمَنْ أَبَى فَلْيَلْحَقْ بِيَمَنِهِ، وَلْيَسْتَقِ مِنْ غُدُرِه،فَإِنَّ اللَّهَ -عَزَّ وَجَلَّ- قَدْ تكفَّل لِي بالشَّام وأهله)صححه الألباني
127 ابن الميدان- أحرار الشام
دمشق تدخل خط الإضراب
أبشروا لقد بدأت دمشق تتفاعل بقوة مع فكرة الإضراب قبل قليل كنت أمشي من مرشد خاطر إلى بداية حي الروضة مروراً بساحة السبع بحرات وشارع العابد وسوق الصالحية، وقد أحصيت 53 محلاً مغلقاً (حوالي 38% من مجمل المحلات)وبعضها كان مغلقاً بشكل متلاصق، مما يدل على التنسيق المسبق،والكثير منها في العابد والصالحية، والعديد منهامحلات كبيرة لأشخاص من ذوي الدخل المرتفع.يجب تتكرار دعوة الإضراب بشكل أسبوعي وقريباً ستحدث تلك الفكرة السلمية تحولاً جذرياً في قلب دمشق وحلب شدوا الهمة يا شباب الحرية صارت عالباب.
126 سعيد
اتقوا الله
اتقوا الله يا من تحرضوا ولكن لا امل فيكم لانكم لا تؤمنون بالله
125 omar
تظاهرة مليونية في دمشق
تظاهرة مليونية في دمشق


Blogger Comment:
To the Great Syrian people what do you think more proof to you that I am Al Mahdi Al Muntazer: I humiliated Bashar like I did with Qaddafi and he did not deny me as Al Mahdi Al Muntazer. See the hits on my website are controlled by America. What more proofs you need. Ask one of the tyrants publicly about me and you will find him try to lie. It is over it is a prophecy. Muslims of you who saw me in America recognized me since I look exactly like Al Mahdi that the prophet described. You need one more proof Syria will be liberated soon.

No comments: