Monday, October 10, 2011

Muslims and Christians Religious leaders move fast to abort this Fitna


إمام مسجد وقس يمنعان فتنة طائفية بقنا

كتبت – رشا حمدي:
منذ 4 ساعة 6 دقيقة
كادت محافظة قنا أن تنزلق في فتنة مدمرة بعدما تجمع المئات من الشباب القبطي للتظاهر والتعبير عن غضبهم من أحداث ماسبيرو مما أثار غضب بعض الشباب المسلم الذي كاد أن يدخل معهم في مواجهة لولا تدخل قس وإمام مسجد وقاما بتحويل التظاهرات الي مسيرة واحدة ورددوا هتاف "مسلم ومسيحي إيد واحدة" .
وقام إمام مسجد "ناصر" بوسط مدينة قنا بالنداء علي شباب المسلمين في الميكروفون وحذرهم من الانجراف في اي اشتباكات طائفية مشددا علي أن مصر علي شفا حفرة من النار.وذكر برنامج "صباحك عندنا" علي قناة "المحور " أن تدخل القيادات الدينية الاسلامية والمسيحية نجح في إزالة أجواء الاحتقان والغضب التي انتشرت في محافظة قنا ومنعوا تطور التظاهرات الي اشتباكات دامية.
اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - إمام مسجد وقس يمنعان فتنة طائفية بقنا

Blogger comment:
I do not know what happened and what started what but the important thing is to move fast and abort this Fitna. The Arab spring supposed to prove to the world how Muslims will be able to run a civilized new governments and how they will have the Christians to live in peace and prosperity with them. Muslims and Christians religious leaders to work hard and quickly to get things under control.

No comments: