Sunday, June 24, 2012

To: Hazeb Allah or party of God is not oppression and killing of Syrain people by the corrupt secular dictator Bashar is against your calls against oppression.


From: Manar TV
الأجهزة الأمنية السورية تدمر خمس سيارات بمن فيها من الإرهابيين في حمص



محرر الموقع


ذكرت وكالة سانا صباح اليوم أن" الجهات المختصة لاحقت اليوم الأحد مجموعة إرهابية مسلحة على طريق دير بعلبة -الإسماعيلية شرق بلدة تلبيسة بريف حمص".



ونقلت سانا عن مصدر بالمحافظة قوله إن"الجهات المختصة اشتبكت مع المجموعة الإرهابية وتمكنت من تدمير خمس سيارات كانت تستقلها أفراد المجموعة الإرهابية وقتل جميع الإرهابيين الذين كانوا بداخلها إضافة لمصادرة ثلاث سيارات بداخلها أسلحة".



وأضاف المصدر أن" الأسلحة المصادرة شملت رشاش 7ر12 مركبا على سيارة بيك اب نوع ج م س و32 الف طلقة قناصة و 6000 طلقة رشاش 5ر14 وقذائف وحشوات لها وبنادق آلية".



وفي القصير تصدت الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي اليوم لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت اقتحام مبنى مركز الهاتف بقرية الغسانية بريف المدينة.



ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة إن"المجموعة الإرهابية حاولت اقتحام المركز بالقرية المذكورة إلا ان الأهالي وبالتعاون مع الجهات المختصة تصدوا للإرهابيين وتمكنوا من إلقاء القبض على عدد منهم".



وفي اللاذقية تصدت عناصر مخفر بلدة اليمامة الحدودي بريف اللاذقية الليلة الماضية لمجموعة ارهابية مسلحة تسللت من الأراضي التركية وهاجمت المخفر المذكور التابع لمنطقة الربيعة.



وذكرت سانا أن الاشتباك أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة عدد آخر منهم بينما فر الآخرون باتجاه الأراضي التركية،كما أسفر عن إصابة عدد من عناصر المخفر.




المصدر: وكالة سانا - سوريا

24-06-2012 - 12:42 آخر تحديث 24-06-2012 - 12:44
2645 قراءة







No comments: