Saturday, June 02, 2012

Nothing new in Egypt after the revolution it is still under America and Israel, the two tyrants of the earth. Syria they did not let us defend it and if they with their corrupt Gulf oil tyrants blocked us from taking care of the tyrant of Syria, Jihad is the only way to our freedom stand with God and open your Quran.


بالفيديو.. وجدي غنيم: أحكام مبارك صدرت بالتليفون

الأحد, 03 يونيو 2012 - 12:49 am
عدد الزيارات: 81





قال الشيخ وجدي غنيم ـ الداعية الإسلامي ـ أن أحكام براءة جميع الضباط والإدانة الوهمية لمبارك والعادلي هي أحكام بالتليفون مثلما تم تهريب الأمريكان بأوامر المشير للقاضي عبد المعز إبراهيم ولن يتحقق العدل مادامت هذه النوعية من القضاة تتحكم في مصائرنا.



وأضاف أن المجلس العسكري سيخرج مبارك والعادلي براءة في الاستئناف وسيسجن في غرفة ملكية ولن يسمح بأن يعامل كمواطن عادي لأنهم فوق القانون وبراءة لواءات أمن الدولة والأمن المركزي المتهمين بقتل المئات في المظاهرات وآلاف في المعتقلات قتلهم رئيس مباحث امن الدولة، معتبرا ذلك تكريما للجناة ومحاكمة الشهداء.



وشدد غنيم علي أن مصر لن تستقر إلا بعد تحقيق العدل ومنع الظلم والقصاص الشرعي من القتلة الذين شاهدناهم يقتلون أبناءنا على الهواء ومن يحاول أن يأتي باستقرار بالقمع والقتل هو واهم فالقتل لن يؤدي إلا لزيادة المظاهرات.





No comments: