Sunday, June 03, 2012

To America and Israel leave Egypt alone let their people chose their leaders, 30 years are enough if not for the revolution you wanted his son to stay 30 years more, freedom the Aemrican way, it is like the war for oil, sorry for freedom to have cheap oil


بيان من حزب العمل: المحاكمة الهزلية مرفوضة.. والثورة مستمرة

الأحد, 03 يونيو 2012 - 09:36 pm
عدد الزيارات: 77 2



بيانات حزب العمل



لم يكن الحكم المهزلة الذى صدر على مبارك وأعوانه مفاجأة بالنسبة لنا فقد رفضنا منذ بداية المحاكمة قرار الاتهام الهزيل الذى انحصر فى قتل المتظاهرين وبعض الوقائع الجزئية المعزولة فى مجال الفساد ، وتأكد مسار المحاكمة بشهادتى عمر سليمان وطنطاوى لصالح مبارك وأعوانه . بل كان من المفترض أن يحصل مبارك على البراءة ولكنهم حكموا عليه هو ووزير داخليته بالمؤبد مؤقتا مراعاة لوضع مرشحهم أحمد شفيق وكانوا يتصورون أن الناس ستخدع بهذا ، وعلى أساس أن يحصل مبارك على البراءة فى وقت لاحق من خلال محكمة النقض . ولكن الحكم جاء مستفزا أيضا ببراءة جماعية لكل مجرمى وزارة الداخلية الكبار وفى هذا رسالة بالغة الخطر لكل أجهزة القمع الحالية بأن تواصل التنكيل بالمواطنين دون خوف من أى نوع من العقاب ، بل لقد وصل خمسة من كبار مساعدى وزير الداخلية إلى بيوتهم بالفعل



وأيديهم ملطخة بدماء الشهداء. والبراءة أيضا لنجلى مبارك وحسين سالم العميل الصهيونى ، وفى هذا تبرئة لذمتهم المالية الخربة والتى خربت البلاد وهو مايؤدى ايضا لضياع أموال مصر المهربة فى الخارج والداخل!! .



إن انتفاضة الشعب المصرى أمس السبت ضد هذا الحكم الملفق والكاذب لدليل جديد على يقظة هذا الشعب واستعداده لمواصلة الثورة حتى تحقيق أهدافها رغم تآمر المجلس العسكرى عليها طوال هذه الشهور . وقد أيد حزب العمل الدعوة التلقائية إلى التجمع فى ميدان التحرير وباقى ميادين المحافظات ، وشارك فيها ، احتجاجا على هذا الحكم المستفز ومطالبا العسكر بتسليم السلطة بشكل نهائى وبدون تأخر لحظة واحدة يوم 30 يونيو الحالى ، بعد إقامة الانتخابات الرئاسية فى موعدها بعد: الاعلان عن إعادة محاكمة مبارك وأعوانه أمام محكمة ثورية ، وتقديم ضمانات بنزاهة الجولة الثانية من الانتخابات ، بتسليم نسخة كاملة من جداول الناخبين لمرشح الثورة الدكتور محمد مرسى ، وبإقرار حق مندوبى المرشح فى البيات بجوار الصندوق طوال الليل بعد انتهاء التصويت فى اليوم الأول . وكذلك نطالب بوقف الاستهتار بقانون العزل السياسى ، وتطبيقه فورا قبل جولة الاعادة ، وبدون تغيير لموعد الانتخابات .



إننا ندعو كل قوى الثورة وكل أبناء الشعب المصرى الذين عانوا الأمرين من حكم مبارك ، وكخط دفاعى أخير، وفى حالة إجراء الانتخابات بين مرسى وشفيق إلى الالتفاف حول مرسى ليس لانتخابه فحسب بل بحماية الصناديق من أى تزوير ، ومهما كانت الخلافات مع الاخوان المسلمين ، لأن هذه الخلافات لاترقى إلى مستوى خلافنا الجوهرى ، والذى هو خلاف الحياة والموت مع نظام مبارك وعملائه .



لا للخونة والعملاء والفاسدين والتجار فى دماء الشعب



نعم لاستمرار الثورة والاصلاح والتغيير



معا لإعادة محاكمة مبارك وأعوانه وإعادة بناء مصر بعد تسليم السلطة للشعب في 30 يونيو 2012



حزب العمل الجديد





1 comment:

Edward Ott said...

Alhamdulah well said