Saturday, June 16, 2012

Do not vote to Mubarak/Shafik ticket


"الشيخ المحلاوي": التصويت لـ"مرسي" وقوف مع الحق ضد الباطل

السبت, 16 يونيو 2012 - 11:49 pm
عدد الزيارات: 89 2





أكد الشيخ أحمد المحلاوي خطيب مسجد القائد إبراهيم، علي وجوب التصويت للدكتور محمد مرسي في الانتخابات "لأن ذلك وقوف مع الحق ضد الباطل" وأشار المحلاوي انه برغم مرضه الشديد ولكنه أتى اليوم "ليخلص ضميره أمام الله وأمام الشعب".



وطالب المحلاوي من جميع علماء الدين ألا يقفوا محايدين بين الحق المتمثل في مرسي والباطل المتمثل في احمد شفيق وان يكون لهم موقفا حاسما في نصح وإرشاد الناس طبقا للمبدأ الإسلامي بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن يقف على الحياد من علماء المسلمين فهم منافقون".



وتابع المحلاوي:الأئمة الذين يخافون من الانتقاد والهجوم عليهم إذا قالوا كلمه الحق للناس أقول لهم انه من العادي أن يتعرض الأئمة إلى مشقات في دعوتهم إلى الله والحق إذا كان الأنبياء أنفسهم ذاقوا اشد العذاب في سبيل دعوة الحق



وهاجم المحلاوي المجلس العسكري محملاً إياهم المسئولية عن عدم دستورية قانون انتخاب مجلسي البرلمان وتساءل:"إذا المجلس كان لا يعرف انه قانون غير دستوري فتلك مصيبة وإذا كان يعرف فأنه متآمر علي الثورة"



وأكد المحلاوي علي أن الثورة "كانت لابد وان تقضي علي جميع فلول وأعوان النظام السابق قبل أن تعود من الميدان، والشعب تعامل بحسن نية مع مرشح الفلول والثورة المضادة احمد شفيق عندما نزل الانتخابات لأنه كان يعلم انه لن يأخذ سوي أصوات قليلة، والشعب من البداية كان لابد أن يرفض خوض الفلول الجولة الأولى، فشفيق يجمع بين مصيبتين أولاً فلول فاسد والثاني عسكري".



و وتابع المحلاوي متسائلا:"هل كنا نلعب عندما قمنا بالثورة حتى نأتي بأخر رئيس وزراء في نظام حسني مبارك واحد أهم أركان الفساد فيه" .



وفي تعليقه علي حكم حل البرلمان أكد المحلاوي أن "حكم المحكمة جاء قبل الانتخابات الرئاسية بيومين حتى ينشغل الناس ولا يحتجوا، وكذلك تم إصدار قرار الضبطية القضائية وهو أسوء من الطوارئ، ومن الآن لن يأمن أي فرد على نفسه".



وأشار المحلاوي إلى أن الانتخابات الرئاسية المقررة "لن تزور أمام القضاة ولكن التزوير يحدث قبل ذلك عن طريق دفع الرشاوى وإصدار الأوامر إلى قيادات الدولة بحث العمال علي التصويت لمرشح الثورة المضادة احمد شفيق".





No comments: