Saturday, June 02, 2012

Not a bad deal for Mubarak killing and torturing people for 30 years and killing people in revolution and get 5 stars prison for the 2-3 years left or less left on his life and his sons will get released to spend their lives spend the billions they stole.

مسيرة من التحرير تتجه إلى وزارة الداخلية




كتب – محسن سليم منذ 2 ساعة 46 دقيقة



انطلق العشرات من المتظاهرين بمسيرة من ميدان التحرير باتجاه وزارة الداخلية اعتراضا على الأحكام الصادرة بشأن قتلة الثوار وللمطالبة بإسقاط النظام.



وردد المتظاهرون خلال المسيرة هتافات :"الشعب يريد إسقاط النظام"، "عيش حرية عدالة اجتماعية"، "الداخلية بلطجية".

وتدخل عدد من المتظاهرين لمنع المسيرة من الوصول لمقر وزارة الداخلية بعد وصولها لمنتصف شارع محمد محمود، قرب وزارة الداخلية بأمتار، ونجحوا فى إقناع المسيرة بالعودة إلى ميدان التحرير وعدم الاستجابة للمندسين الذين يحاولون إشعال الأوضاع من جديد بين الثوار والداخلية، مرددين هتافات :"سلمية سلمية"، "عالميدان عالميدان الثورة لسه في الميدان".

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت اليوم بالسجن المؤبد للرئيس المخلوع حسنى مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى وبراءة كافة المتهمين بقضية قتل المتظاهرين والفساد المالى .







طباعة المحتوى

أرسل المحتوى الى صديق



يمكنكم اضافة تعليقاتكم مباشرة عبر تعليقات بوابة الوفد





تحميل... ترتيب حسب: التاريخ التقييم



5 تعليقات دور مبارك في اغتيال الدكتور علاء محي الدين 1 ساعات مضت (+17) التقييم

ما دور مبارك واجهزته في واقعة اغتيال علاء محي الدين وتصفيته جهارا نهارا امام المارة في منطقة الهرم في مطلع التسعينات ؟

رد

اقتباس





ابراهيم 1 ساعات مضت (+8) التقييم

المحاكمة محسوبة جدا. وزير الداخلية مؤبد و ليس اعدام و مبارك يطلب مؤبد مشرو بتبرئة ابنائه.وتعطى البرائة لا حد الجنرالات.في مرحلة قادمة يطعن في الاحكام و تخفف لفائدة العادلي و تعطى البرائة للباقين. يطلب من شفيق السكوت قبل الحكم و يحرك ملف لابناء مبارك يتعلق بالورصة. يمتص الغضب و ياتي شفيق و يعلن الحرب على الخونة اي الثوار ويخرج اعوان مبارك و يستمر النظام.

رد

اقتباس











اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مسيرة من التحرير تتجه إلى وزارة الداخلية

1 comment:

Anonymous said...

كتبت الفنانة سيمون تدوينة ساخرة قالت فيها: ده لو كان جمال وعلاء معتدين على الكهرباء العمومية وواخدين فردة سلك تنور كشك سجاير بتاع ابوهم كان زمانهم اتمرمطوا فى المحاكم !!!