Thursday, June 14, 2012

Mubarak people are playing with fire, if they will take over very likely thousands of young military Egyptains will storm the Military Counicl and the Falol

"الاشتراكيون الثوريون": حكم الدستورية انقلاب عسكري.. والثورة مستمرة لحين إسقاط النظام


الخميس, 14 يونيو 2012 - 05:24 pm | عدد الزيارات: 140 طباعة

كتب: مصطفى طلعت
أعلنت حركة "الاشتراكيون الثوريون"، رفضها لقرار المحكمة الدستورية الصادر، اليوم الخميس، بحل مجلس الشعب، وعدم دستورية قانون العزل بما يعني بقاء رئيس الوزراء المخلوع في سباق الرئاسة، مشيرة ان ذلك يعد انقلاباً عسكرياً واضحاً.
وقالت الحركة في بيان أصدرته اليوم أن" حكم المحكمة الدستورية اليوم يعلن أن مرحلة من الثورة قد حسمت، مرحليا، لصالح نظام عسكري يخدمه قضاء متواطئ، حكم من بين ما حكم بحل البرلمان ورفض قانون العزل لمن تولى منصب رئيس الوزراء في حين ما كان شباب الثورة يذبحون في الشوارع كما حكم في سابقة في تاريخ القانون المصري بإعطاء صلاحية قضائية للجنة إدارية تشكلت بقرار من العسكري للإشراف على انتخابات سوف تأتي بأحمد شفيق المعزول شعبيا، المدعوم عسكرياً وقضائياً، لينفذ ما وعد به الشعب من فرض الأمن في 24 شهرا وإعدام من وصفهم بالبلطجية وازدهار الاقتصاد بطرح عمالنا وكادحينا سلعة رخيصة في سوق العمل العالمي".
وأضافت الحركة أن نظام مبارك ممثلاً في مجلسه العسكري بكل ما يملك من مؤسسات وموارد وإعلام ورجال وعتاد حشد لمواجهة ثورة 25 يناير 2011، اختلفت القوى السياسية حول تقسيم المجتمع إلى مدني (بمعنى علماني) وإسلامي فذكرهم المجلس العسكري اليوم أن مصر منقسمة إلى مدني "بمعنى غير عسكري" وعسكري.. وأثبت لهم أن الديمقراطية بحراسة العسكر أكذوبة وان الإشراف القضائي الذي يحدده العسكر تابع ومنعدم الاستقلالية.
وتابعت: لا عجب ان تنتشر بين الثوار والزملاء والرفاق والأصدقاء حالة من الإحباط وعدم التصديق لتطورات اليوم فيما يبدو ان الثورة المضادة قد انتصرت بالضربة القاضية، فهذا هو المتوقع إذا كنا نصدق أو كنا نتوقع ان ثورتنا الباسلة كان يمكن أن تنتصر وتحقق الديمقراطية في غياب نضال مواز وشرس من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية التي تراجعت شعاراتها والنضال من أجل تحقيقها أمام المطالبة بالدستور والرئاسة والبرلمان الخ.
لكننا لم نكن لثورتنا ان تنتصر بالصناديق أو بالقوى السياسية وحدها أو بالمظاهرات والاستبسال الشبابي في ميادين التحرير.. فلا زالت القوى الوحيدة القادرة على نصرة الثورة، كما نصرتها في خلع رأس النظام، مازالت الطبقة العاملة غائبة عن ساحة المعركة، صحيح انها تناضل في معاركها الباسلة كل في موقعه، ضد إدارته ورأس المال المتحكم في شركته، لكنها لازالت بعيدة عن الميادين وعن بعضها البعض، فلا زالت نضالاتها وإضراباتها واعتصاماتها غير المسبوقة في عددها وانتشارها تقف محرومة من حركة عمالية واحدة وثورية توحد النضال والتضامن والمواجهة ضد كتائب الثورة المضادة المتوحدة الآن بأجهزتها التنفيذية والتشريعية والقضائية والعقابية والقاتلة.. ولازال ثوار الميادين لا يجتمعون سوى في الميادين وفي جلسات تنسيقية قصيرة، رافضين التنظيم والسياسية وكأن الثورة ليست أعلى شكل من أشكال ممارسة السياسة، ولا زالت الجسور مقطوعة بين جيشي الثورة.
بناء هذه الجسور هو مسارنا في الجولة الثانية من الثورة.. بناء تلك الجبهة الثورية الموحدة بين أصحاب المصلحة في انتصار الثورة في كل المواقع العمالية والفلاحية والشبابية والنسائية، حيث الكادحين والكادحات من المصريين والمصريات، هو مهمتنا اليوم.. بناء يعتمد على النضال في المواقع والأحياء وليس على موائد المفاوضات.
ثورتنا منتصرة ولو كره العسكر وأعوانهم.. وقصاص شهداءنا قادم ولو كره القتلة
المجد للشهداء والنصر للثورة والسلطة والثروة للشعب
الاشتراكيون الثوريون
14 يونيو 2012


الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة
التعليقات
Alaa
الخميس, 14 يونيو 2012 - 06:46 pm

Egypt


الثورة مستمره..والله مستمره..ولوكره العسكر المجرم..وهم أي العسكر رجال مبارك لن يقدروا علي قتل كل الشعب..ستشتعل ..الثورة ستشتعل..وسيسقط حكم العسكر وسيحاكموون كلهم.

No comments: