Wednesday, June 13, 2012

No Mubarak prisons again, no torture again, no corruption again

الشيخ "يعقوب" يدعو المواطنين لانتخاب "مرسى"


الأربعاء, 13 يونيو 2012 - 03:53 pm | عدد الزيارات: 130 طباعة

أشار الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسين يعقوب إلى ضرورة الانحياز للشريعة واختيار المرشح الإسلامي الدكتور محمد مرسي، وإلا فالبديل المطروح ممثلا في شفيق هو عودة نظام مبارك الفاسد، وفتح السجون والمعتقلات من جديد على مصراعيها.
وشدد يعقوب على أن الشعب أصبح بين خيارين، الأول، يتمثل في المطالبة بتطبيق شرع الله، والخيار الآخر ينذر بعودة نظام مبارك وإحياء جهاز رعب الدولة، الذي أذاق علماء الأمة وشرفاءها المر وسوء العذاب، وهذا الخيار يجعلنا جميعا على موعد بالاجتماع سويا في سجن طرة (صحبة إن شاء الله).
وقال يعقوب، خلال لقائه بمسجد السروجي بالمحلة الكبرى بالغربية: "مصر في أمس الحاجة لمشروع إسلامي متكامل، لتخرج من أزمتها التي تمر بها، وفي حالة العجز والتقاعس عن إنتاج هذا المشروع فلا نلومن إلا أنفسنا، عندما نفاجأ باستنساخ جديد لحكم مبارك وزبانيته".
وأكد يعقوب أنه من الواجب ألا نقف على الحياد في مثل هذه الظروف، قائلا: "إن ثورتنا المباركة آية من الله لنا ونعمة كبرى تستوجب الشكر ودرس وعظة لكل الطغاة الجبابرة الذين لا تنفعهم أموالهم أو ذبانيتهم، وأموال الدنيا كلها لا تساوي ما يلقاه مبارك وابناه من الذل والهوان، لنرى آية الله تعالى ماثلة أمامنا".


الموقع غير

No comments: