Thursday, March 10, 2011

To the good Saudi Police and Army protect the Saudi Citzens

إطلاق نار على محتجين بالسعودية
صورة أرشيفية لرجال شرطة سعوديين أثناء تصديهم لمظاهرة سابقة في مدينة جدة (الجزيرة-أرشيف)فتحت الشرطة السعودية النار أمس الخميس على محتجين من الشيعة في المنطقة الشرقية، بينما كانت تحاول تفريق مظاهرة تنادي بالإفراج عن سجناء فجرحت ثلاثة منهم.
وقال البيت الأبيض الأميركي إنه على علم بتقارير تتحدث عن إطلاق أعيرة نارية على مظاهرة في السعودية.
وأبلغ كبير المساعدين في البيت الأبيض بن رودس الصحفيين أن الولايات المتحدة "على دراية بتلك التقارير بالطبع".
وأشار رودس إلى أن مسؤولين أميركيين سبق أن أبلغوا السعوديين دعمهم لما سماها "الحقوق العامة" في المنطقة.
ونقلت وكالة فرانس برس عن شاهد عيان قوله إن حادث إطلاق النار وقع عندما نزل نحو من 600 إلى 800 من المحتجين، وجميعهم من الشيعة ومن بينهم نساء، إلى شوارع مدينة القطيف للمطالبة بإطلاق سراح تسعة سجناء شيعة.
وقال الشاهد إن الجرحى الثلاثة، وكلهم من الرجال، أُدخلوا إلى المستشفى وهم مصابون بجراح "متوسطة"، مضيفا أن إطلاق النار استمر لحوالي 10 دقائق، في حين وصل عدد أفراد الشرطة الحاضرين نحو 200.
ومن جانبها ذكرت وكالة أسوشيتد برس أن شخصا واحدا أُصيب بجراح نتيجة إطلاق النار، فيما تسعى الحكومة السعودية جاهدة لمنع وصول موجة الاضطرابات، التي تعم العالم العربي، إلى المملكة.
وتواجه الانتفاضات الشعبية العربية، التي امتدت إلى منطقة الخليج، اختبارا مهما هذا الأسبوع في السعودية، حيث وجه نشطاء دعوات لم يسبق لها مثيل لاحتجاجات حاشدة ضد النظام الملكي الحاكم.
ومن المزمع تنظيم احتجاجات في دول خليجية أخرى مثل اليمن والكويت والبحرين اليوم الجمعة.
تجدر الإشارة إلى أن وقت صلاة الجمعة كان حاسما في الانتفاضات الشعبية التي أطاحت برئيسيْ تونس ومصر، اللذين كان يُنظر إليهما في السابق على أنهما راسخان.

Blogger Comment:
To the Saudi Army and police the Muslims in Saudi have the right to demonstrate and stand for their freedom. The Muslims scholars have the obligation to stand with them. For Saudi army and police stand with them do not to fire at them. We are in the end of time and I am Al Mahdi Al Muntazer. No doubt I will be victorious, it is a prophecy. If you stand against the demonstrators you will get persecuted like we did in Egypt and Tunis. Most importantly you will ruin your eternity. The Saudi tyrant family blocked me from coming to Saudi thinking I am Al Mahdi Al Muntazer. Surprise I will come to Saudi and I will take them out before I come. God promised us victory, liberty and justice. Why do you think Saudi family is different from other tyrants. As usual the west prove to us after they fall that these people stole a lot of money and were very corrupted. Wait and see as tyrants fall one after the other.

Al Mahdi Al Muntazer.

No comments: