Wednesday, March 09, 2011

The crazy Qaddafi is getting more crazy

وصف أعضاء المجلس الوطني الانتقالي بـ"الخونة"
القذافي يدعو الغرب لمساعدته



القذافي دعا الليبيين في بنغازي إلى الانتفاضة على "الخونة" (الأوروبية)


دعا العقيد الليبي معمر القذافي الغرب إلى تقديم المساعدة إلى بلاده التي قال إنها تواجه حربا "من مجموعات جهادية جاءت من أفغانستان والجزائر".


جاء ذلك في كلمة مسجلة للقذافي خلال لقائه عددا من أبناء قبائل الزنتان بثها التلفزيون الليبي فجر اليوم، وصف خلالها أعضاء المجلس الوطني الانتقالي الذي أسسه الثوار مؤخرا في بنغازي بـ"الخونة" وقال إن "القاعدة تتحكم فيهم".


فقد قال القذافي الذي يواجه ثورة شعبية ضد نظامه منذ 17 فبراير/شباط الماضي إن ما يقع حاليا في البلاد "ظاهرة جنوبية"، يقودها مسلحون قدموا من الجزائر وأفغاستان ودول أخرى، اصطادوا الشباب الليبي "المغلوب على أمره".


وقال إن على الغرب الذي يقدم الدعم لعدة دول تخوض "الحرب على الإرهاب"، أن يقدم الدعم أيضا لبلاده -التي دخلتها "مجموعات جهادية" حسب قوله- أسوة بالدعم الذي يقدمه لعدة دول كأفغانستان والجزائر ونيجيريا للقضاء على الجماعات المسلحة.

وفي شق آخر من كلمته التي تخللها ترديد الحاضرين شعارات مؤيدة له، انتقد القذافي تأسيس مجلس انتقالي في بنغازي ووصف أعضاءه بالخونة.


سيطرة الدراويش
وقال إن بنغازي "المدينة الجميلة تصبح الآن دمارا تحت سيطرة الدراويش"، ودعا الليبيين في بنغازي إلى الانتفاضة على من سماهم "الخونة"، وقال إن "الشعب هناك سيصفي حسابه مع الفئة الضالة".


وتوجه القذافي برسالة إلى أولياء الأمور في ليبيا، دعاهم فيها إلى مراقبة سلوك أبنائهم، ورفض تجنيدهم.

وقال إن ما يقع حاليا في البلاد لا يعدو أن يكون "حسدا بالنظر لما تعيشه ليبيا من ازدهار ورغد في العيش".


وأضاف في خطابه أن هناك "مؤامرة" غربية تهدف بالأساس إلى استعمار بلاده واستعباد شعبها، والسيطرة على ثروته المتمثلة في البترول.

181 عوض
اليمن
ماهذا التناقض يتهم القاعدةويتحدث عن مؤامرةغربية فهل تحالف الغرب مع القاعدة ام ماذا نريد ان نفهم ماذا يقصد هذا الزعيم الذي يدعي بانه عظيم وصاحب النظرية الثالثة



180 طرابلس- الساحة الخضراء
اسكت يا مجرم....
إبليس يصرح أنّه غير مسؤول عمّا يدور في دماغ القذافي أرجوكم ياعرب....ساعدونا...كتائب القذافي تقتل وترهب الناس وحتى الأطفال...نحن نحترق!!!ساعدينا يا جزيرة....



179 عمرو الفنان الشاعر
مصر
ليبيا ربنا معاكى وبجد خايف لانكم اصلا مش عارفين انتم عاوزين ا ية ؟ ياخوفى ليكون القذافى على حق ودة ملعوب



178 sosn
التناقض غريب في الخطاب
دعا العقيد الليبي معمر القذافي الغرب إلى تقديم المساعدة إلى بلاده وأضاف في خطابه أن هناك مؤامرة غربية تهدف بالأساس إلى استعمار بلاده واستعباد شعبها، والسيطرة على ثروته المتمثلة في البترول.



177 على الحسن
السودان
اين العدل يارب ملكتهم علينا .ظلموا عبادك وقتلوا النساء والاطفال وباعوا العرض والارض .كلهم يارب كل الحكام العرب يارب عليك بهم حتى نذداد بك ايمانا ونتقرب منك .انهم يسرقون الاموال من مال المسلمين ويعطوها للكفار ويتركون اطفالنا جوعى ومرضى وجهلاء حتى بك يارب . كفى يارب نعرف انك قادر عليهم .ادعوك كما دعى سيد المرسلين يوم بدر الكبرى ان تهلك كل حكام العرب كلهم يارب اميين.



176 سليم
تونس سوسة
غريب أمر القذافي يدعو الغرب لمساعدته في الأول ثم يتهمهم بسعي لحتلال ليبيا في الأخر



175 al3nabi

الله يشفيك يا قذافي فعلا انت انسان غير طبيعي وشكلك ما بتترك ليبيا الا لما تخليها رماد الله يهديك ويشفيك



174 صقر نالوت
الخليج
لو دامت لغيرك ماوصلت لك 00 يامن بعت بلدك ونفسك للشيطان وحق فينا دعاء الملك ادريس رحمه الله عندما قال اللهم ابتليهم باابليس يارب العالمين وقد استجاب الله عز وجل لدعاء الرجل الصالح الذي لم يكن يقتل شعبه ويرفض سجنهم فاين انت منه 00 اقتربت ساعتك فاستغفر لذنبك وتب الى ربك وعد الى رشدك لعلك تجد ماتقابل به ربك يوم يقوم الحساب 0



173 Muslem
مش مجمع بالخالص
يريد مساعدة الغرب ثم يتهم الغرب بالتامر علية



172 شبيكه
الخرطوم
مليارات دفعت لضحايا لوكربي = ودفع دم ضحايا الأطفال الأبرياء الذين تلوثت دماؤهم بالإيدز ، وكان يدفع بسخاء لحركات التمرد بدارفور ونصب العداء للسودان بالرغم من مهادنة الحكومة السودانية له.أتي الدور عليك يا قذافي لتذوق مما أذقت الشعوب الأخري من ويلات حروبك.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 >>

No comments: