Monday, March 14, 2011

Asha Al Qaddafi does not live in a tent

نهاية "كلاوديا شيفر" الليبية ؟
مما لا شك فيه أن عائشة القذافي، ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي الوحيدة والتي تحمل لقب "كلوديا شيفر الليبية" نسبة إلى عارضة الازياء الالمانية الشهيرة، هي إحدى الشخصيات الأكثر إثارة للجدل في ليبيا.

ولا تختلف عائشة القذافي (35 عاماً) كثيراً عن معظم أبناء الحكام أو العائلات الحاكمة في العالم العربي الذين يستغلون مكانتهم ويتصرفون وكأنهم يجلسون على كنوز سليمان او علي بابا. ومنهم من يسرف ويبذر في شراء حتى الحاجيات التي لا حاجة له بها ومنهم من يستهويه السفر والتجوال في المعمورة برفقة حاشيته يحط بافخم الفنادق على حساب خزينة دولته التي تدفع بسخاء عندما يتعلق الامر بنزوات ابناء الحكام مع العلم ان السواد الاعظم من سكان الوطن العربي يعيشون تحت خط الفقر حتى في الدول العربية الاكثر غنا بالموارد النفطية.

وعلى الرغم من ان سيف الاسلام يعتبر الوريث السياسي للرئيس القذافي إلا ان عائشة تعتبر الشخصية الأكثر قرباً للقذافي من بين أبنائه، كشف موقع "نقودي.كوم" www.nuqudy.com.

تزوجت عائشة من ضابط في الجيش الليبي قبل خمس سنوات وتضمن شهر العسل تبذير الأموال بين نيودلهي وأكرا لمدة أسبوعين.

وعلى الرغم من دراستها الحقوق في باريس، إلا أن عائشة لم تمارس مهنة المحاماة قط باستثناء محاولة مساعدة الرئيس العراقي السابق صدام حسين أثناء محاكمته.

رزقت عائشة بثلاثة أولاد يدعى أصغرهم معمر. وقالت عائشة في الماضي أن أولادها يحبون قضاء الوقت مع جدهم خاصة عندما يكون في خيمته ويشربوا معه حليب الجمال. يذكر أن عائشة تقطن مع أولادها في قصر فسيح في طرابلس يمكن أن يتخيله الليبيين في أحلامهم فقط.

من المعروف عن عائشة أيضا بأنها لا تحب الظهور أمام عدسات الكاميرا ووسائل الإعلام ولم تسجل أي مقابلة تلفزيونية في الخارج لعدم إتقانها اللغة الإنجليزية.

إن أهم ما يشغل بال عائشة هو مظهرها الخارجي لذلك لم تتردد قط في التبذير على المجوهرات والألماس والملابس في أشهر المحلات في عواصم أوروبا. ولدى عائشة مصممي أزياء خاصين بها في أوروبا اما في ليبيا فتستأجر عائشة المصممة رابية بنت بركة.

يذكر أن عائشة أنفقت الملايين قبل عدة سنوات لحضور حفلة للمغنية العالمية الشهيرة شاكيرا في تونس حيث قامت عائشة بحجز عشرات المقاعد والغرف الفندقية وتذاكر السفر من اجل ذلك الحدث. وعند سفرها إلى أوروبا لا تنزل عائشة إلا في أفخر الفنادق التي قد تتقاضى 5،000 دولار لليلة واحدة.

وتترأس عائشة أكبر مؤسسة للرفاه الاجتماعي في ليبيا. يذكر أن هذه المؤسسة منحت جائزة للصحفي العراقي منتظر الزيدي الذي رشق بحذائه الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش. وأما عن الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريغان فقد قالت عائشة أنه أصيب بمرض الزهايمر كعقاب من الخالق عز وجل لما تسببه من معاناة للشعب الليبي.

من الجدير بالذكر، أن العديد من الصحف الايطالية والتركية والالمانية نشرت في الماضي خبر عن علاقة بين ابنة القذافي ورئيس الوزراء الإيطالي برلسكوني صاحب العديد من الفضائح الغراميه مع عاهرات منهن قاصرات ولم يشار الى المدة التي نشأت فيه هذه العلاقة.
.
كم يدفع الزعيم القذافي ل" وحدات الموت" من المرتزقة ؟

الملكة رانيا – ليلى الطرابلسي الأردنية ؟

شابة مغربية تهدد كيان امبراطورية "برلسكوني" الاقتصادية

احتجاجات ليبيا تعرقل خطط ليلى الطرابلسي

عائشة القذافي، معمر القذافي، ليبيا، سيف الاسلام ، الازياء
مقالات ذات صلة


Blogger comment:
One of the most hilarious jokes of Qaddafi is the tent. Even when he goes to USA he wants to have the tent. Basically they deceive their people that they are humble and live in a tent and in reality have the most luxuries palaces and own most of people wealth. As Qaddafi mentioned he is not a president he just hire and fire most of the officials, imprison and torture his people and keeping a lot of Libyan money under his name and his children. They will be very likely the same and will control Libya for generations. It was worst to sacrifice for the revolution. We thought the west would not let Qaddafi slaughter them, but the west did. Do not blame me in the future when the extremists take over the Middle East but blame the west.

No comments: