Tuesday, March 15, 2011

Qaddafi keep talking crazy and the wrold is powerless

هدد الغرب بالتحالف مع القاعدة
القذافي: أصدقائي الأوروبيون خذلوني

القذافي أثناء مقابلة مع قناة ABC الأميركية قبل أيام (الجزيرة)قال العقيد الليبي معمر القذافي إنه يشعر بأن أصدقاءه الأوروبيين -مثل رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني- خذلوه. وقال إن العلاقات التجارية مع أوروبا في خطر. وأشار إلى أنه سيتحالف مع القاعدة إذا هاجمت قوات غربية ليبيا.
وفي مقابلة مع صحيفة الجورنال الإيطالية اليومية قال القذافي "صدمت فعلا بموقف أصدقائي الأوروبيين".
وأضاف "لقد أضروا وعرضوا للخطر سلسلة من الاتفاقيات الرئيسية بشأن الأمن كانت في مصلحتهم، والتعاون الاقتصادي الذي كان بيننا".
وهاجم العقيد الليبي الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي -الذي اعترف رسميا بالمجلس الوطني الانتقالي المعرض في ليبيا- ووصفه بأنه يعاني من "خلل عقلي".
وحين سئل عن علاقاته مع برلسكوني، الذي كان أقرب صديق أوروبي له، قال "إنني مصدوم جدا وأشعر بالخذلان. لا أعرف حتى ما أقوله لبرلسكوني".
وأبدى القذافي عدم اكتراث بفرض منطقة حظر طيران فوق ليبيا أو احتمال شن ضربات جوية، وقال "سنقاتل وسننتصر. وضع من هذا النوع لن يؤدي إلا إلى توحيد الشعب الليبي".
وجدد العقيد القذافي القول إن حكومته كانت "حصنا ضد التطرف الإسلامي"، الذي يمكن أن يطلق له العنان الآن مثيرا اضطرابات خطيرة في المنطقة.
وقال "إذا سيطرت تلك العصابات المرتبطة ببن لادن بدلا من حكومة مستقرة تضمن الأمن فإن الأفارقة سيتحركون بشكل شامل تجاه أوروبا وسيصبح البحر المتوسط بحرا من الفوضى".
وأضاف أنه إذا هاجم الغرب ليبيا فسيتحالف مع القاعدة "ونعلن الجهاد".
تعليقات القراء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
17
هلال أبوهلال
السعودية
وأنت فى أيهما صح ، عندما تحمى الغرب من القاعدة ، أم عنما تتحالف مع القاعدة ضد الغرب !
16
رابعه
مصر ..تونس ...ليبيا !!!!
لو ان الجيش المصري رضخ لمبارك وضرب الشعب المصري لكان جرى في مصر الشيء ذاته الذي يجري في ليبيا والحال نفسه في تونس وكلاهما مبارك وزين العابدين كان يرغب في ان يضرب الجيش الشعب ...الفرق ان القذافي اوكل الجيش لابنائه والحل والعقد بيد العائلة
15
محمد علي
القذافي منقذ الحكام و عدو الشعوب العربية رقم واحد
القذافي يعمل الآن على إنقاذ نفسه وإنقاذ الحكام العرب الذين إرتعشت أقدامهم بعد نجاح الثورة في مصر و تونس في القضاء على طاغوتين عربيين. وهاهو القذافي يعيد لهؤلاء الحكام بعض ثقتهم في أنفسهم بأنهم إذا قصفوا شعوبهم بالطائرات وهدموا مدنهم بالمدفعية الثقيلة فإنهم قد يبقون في الحكم لمدة أطول. لابد أن تكون نهاية القذافي وخيمة هو و قبيلته التي تؤويه كي يكونوا عبرة لمن يعتبر
14
المعتز بالله
بريطانيا
بسم الله اين انت من الاسلام والمسلمين انت دائما تسخر من الرسول والاسلام والان بعد ان تخل عنك الغرب تقول سوف تتحد مع القاعده , والله الباين انك بدات بتاخد حبوب الهلوسه , وما تعرف ايش تقول ولا كيف تفكر اصلا انت على طول تحار الاسلام فى ليبيا والمسلمين وتنشر فى الجهل وترعى فى الطوائف التى تشوه الاسلام والمسلمين
13
سوري حر
سوريا
انهم يساعدونك لكي تبقى في كرستك ايها السفاح كنت تقول الشعب يحكم نفسه و عندما قال الشعب كفى انت واولادك سرقت البلد بدأت تقصف وتحرق الاخضر و اليابس لكن لا يفيدك هذا شيئ ستسقط اجللا او عاجلا و لكن اصبر يا طاوس سوف يكون مصيرك مصير تشاوسسكو رومانيا
12
ابو صلاح
المغرب
و هل من عاقل يثق بالذئاب؟ تصالح مع شعبك و اعترف بمطالبهم احسن لك و لليبيين و للامة العربية و الاسلامية. كفى استهتارا قبل فوات الاوان
11
غوار الطوشة
دمشق
لم ولن يخذلوك أيها المجرم فهاهم يماطلون بقرار الحظر الجوي حتى تتمكن كتائبك المجرمة من سحق الثورة ولكن أقول لك أيها المعتوه الذي لفظك شعبك أنك لن تستطيع أن تلوي سواعد الثوار المتينة وسوف تُهزم باذن الله!
10
Fizer
York
القذافي يثبت بعد٤٢ سنه انهـو سياسي مفلس يلعب على الحبلين٠
9
شمس الدين عبدالله ابراهيم
saudi arabia
لو أنهم خذلوك فعلا كما تدعي لفرضوا عليك حظرا جويا مثلما فعلوه معك من قبل عندما اتهمت بتفجير طائرة لا يتجاوز ركابها الثلاثمائة فرد وأنت اليوم تبيد اضعاف هذا العدد ولا حظر عليك ... ماذا تريد ايها الطاغية الذي يريد ان يستبد بالعالم اجمعه وليس ليبيا وحدها... ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون
8
ayman
Dubai
هذا الرجل حيرنا هو مع القاعده او ضد القاعده
1
2

Blogger comment:
Qaddafi is crazy but not stupid how it works do not know strange combo. He is empowered now by the slow indecisive west and international community though the case against him is as clear as white and black. People demonstrated peacefully and asked for their freedom which was very insulting to the tyrant Qaddafi and he went after them to kill them with all his criminality. The Arab tyrants and their meaningless Amer Mosa keep talking and talking and talking. Read above to some of them smart Arab readers, compare that by the Arab tyrants and their useless league and the nonsense speeches.

No comments: