Tuesday, May 15, 2012

Shafik thinks Egypt is his inherited farm from Mubarak, Kos Omk

"شفيق": القوات المسلحة ستتصدى للمعترضين على فوزي


الثلاثاء, 15 مايو 2012 - 11:13 am | عدد الزيارات: 434 طباعة

أعلن الفريق أحمد شفيق المرشح لانتخابات رئاسة مصر خلال لقائه مع برنامج "الحقيقة" على قناة دريم أن القوات المسلحة ستتصدى للمعترضين على فوزه، وأن أحداث العباسية كانت "بروفة" لذلك، زاعمًا أن الشعب لن يسمح للإسلاميين بحكم مصر.
وأكد شفيق: أنه "في حال نزول المواطنين إلى الشارع اعتراضًا على فوزي، القوات المسلحة ستتصدى لهم بكل قوة، وأعتقد أن فض اعتصام العباسية كان بروفة، والجيش أثبت قدرته على إخلاء ميدان العباسية في دقائق"، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة لم تفض ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير، لأنها كانت إرادة الشعب، والجيش يحترم الإرادة الشعبية، ويلبي تطلعات المواطنين.
وأضاف ميدان التحرير اكتسب شرعية لأن الشعب رضي بذلك، لكن من ينادي بنزول المواطنين للشارع اعتراضًا على فوزي، لابد أن "يُطفى بالقانون ويُجرم، وسأطفه هو شخصيًّا"، زاعمًا أنه نام بالميادين 850 يومًا، وخدم مصر أكثر من غيره.
وأكد شفيق أن الشعب المصري لن يسمح للإخوان المسلمين والتيارات الإسلامية بحكم مصر بعد الأداء السيئ في مجلس الشعب، وقال: "لن أسمع عن مظلوم في أي مكان وأصمت، وسأسارع لنجدته، ولن أنام حتى يأخذ حقه".
وأوضح أن سبب ترشحه للرئاسة أنه وجد الجو مسممًا، وغير طبيعي ومضرًّا، وأنه يعتبر نفسه صاحب رؤية للخروج من هذا المنزلق، بحسب زعمه.



التعليقات
taha
الثلاثاء, 15 مايو 2012 - 02:02 pm

لن يتحقق لك ماتريد


لن يتحقق لك ماتريد عش فى الوهم كما شئت واحلم كيف شئت لم يبق فى عمرك من الدنيا سوى ايام ان شاء الله ستنتهى قبل بدء الانتخابات واذا امتد عمرك فمصيرك الى السجن ان شاء الله وستظل فيه الى ان تفارق الحياه وسيذلك الله ويخزيك وتعيش ذليلا مهانا ايها الشيطان الاخرس والشريك المثالى للمخلوع واعوانه اين كنت قبل الثوة ؟ ماذا فعلت طوال مدة خدمتك لابناء شعب مصر؟ ماذا قدمت لربك؟ ماذا تقول لربك غدا حين يسألك عما ارتكبته من اجرام فى حق الشعب ومن مجاملات بغير حساب لاركان النظام الفاسد؟ افق لنفسك وحاسب نفسك قبل ان تحاسب فاليوم عمل بلا حساب وغدا حساب بلا عمل ووقتها لاينفع ندم
عاطف
الثلاثاء, 15 مايو 2012 - 02:19 pm

السناريو المعد سابقا


السناريو المعد بين شفيق والمجلس العسكرى المجرم الخائن و قضاة التزوير...سوف ينجح د.كتور مرسى أو د. أبو الفتوح لكنهم سيزورون النتيجه لصالح شفيق لانه هو من سيحول أن يحاكم هذا المجلس وسيتستر على رجال الدولة الصوص من الحزب الوثنى و رجال مخابرات المجرم الخائن العميل حسنى بارك..سينزل الناس فى التحرير وعندها سيقوم الجيش من عناصر معينة بضرب الناس وقتلهم فلتستعدوا لهذا السناريور.....أرجو من الاخوة الشرفاؤء أن يعطونا حل لهذا وياريت نعمل ندوات و مناقشات للرد على هذا السناريو طبعا هناك البعض هيقول ما هو ممكن أن لايحدث أحتما ضعيف جدا لابد من العمل على التصدى لهذا السناريو و أقسم بالله أنهم يعدون لهذا السناريو و أكبر شهاد على ذلك عدم فتح أى تحقيق مع شفيق خلال الفترة الماضية..مع وجود أكثر من 28 بلاغ مقدم للنائب العام..المعين من قبل حسنى بارك. وجود بلطجية الحزب الوثنى معه فى الحملة إستخدام إجهزة الدولة فى مساعدته فى الحملة.أتوبيسات وزارة الصحة...تمسك المجلس العسكرى الخائن بالوزارة الحالية لتسخير أجهزة الدولة للوضوع المراد لهم.تشويه الاسلاميين من قبل أجهزة إعلام الفلول تكتيف يد البرلمان.....و الله المست
مؤمن بنصر الله
الثلاثاء, 15 مايو 2012 - 02:24 pm

دعوة للتوبة


في الواقع القوات المسلحة ليست حرسا خاصا للسيد شفيق ولا يجب أن تكون وإذا دفعت القوات المسلحة للعب هذا الدور كما كانت تلعبه أجهزة أمنية منها مباحث أمن الدولة فإن ذلك يعد جريمة لا تغتفر في حق قادتها وخيانة للشعب الذي لم يبخل بالغالي والنفيس دعما لجيشه ومؤازرة له ضد ما يتهدد أمن بلده من أخطار. ياسيد شفيق لا يغرنك حلم الله عليك وطيبة هذا الشعب فإن الله يمد للظالم حتى إذ أخذه لا يفلته فإستغفر الله وتب إليه فيما بقي لك من أجل لعله يقبل توبتك إن كانت صادقة ولا يغرنك السلطان فمصر اليوم غير مصر التي عهدتها ولن تسمح بفراعين جدد لا يسئلون عما يفعلوا. أقول لك بصدق لم يعد في قوس الصبر منزع. اللهم ولي علينا الصالحين من عبادك وأمدهم بعونك كي يصلحوا ما أفسده فراعين مصر وشيعهم فإنك على ما تشاء قدير و بعبادك رؤوف رحيم
Alaa
الثلاثاء, 15 مايو 2012 - 05:58 pm

إما هم..أو شعب مصر..؟؟


شايفين..الوسخ عاوز يضربنا بجيشنا ويقتل جنودنا إخواننا..؟؟ أكيد أن المجلس العسكري بجنرلاته ألأشاوس أعطوه الضوء ألأخضر لهذه الجرأه والبجاحه المتناهيه..؟؟وشعب مصر الثآئر لن يقبل بهذا..وهنشوف يا إنتي ..يا شعب مصر..
عبد الله بن عبد الرحمان
الثلاثاء, 15 مايو 2012 - 06:10 pm

مشروع ديكتاتور خطير واستئصالي


يجب محاكمته على هذا التصريح لانه استئصالي و يحرض على العنف و يؤكد على انه مشروع ديكتاتوري خطير .يريد ان يحتمي بالعسكر.وهذا يدل على انه مرشح العسكر و انه من فلول مبارك المخلصين.يجب تعبئة الشعب لمنعه من الوصول و الا كانت نهاية الشرفاء.الحل هو دعم محمد مرسي بالخصوص.


أضف تعليق

No comments: