Saturday, May 19, 2012

Gulf tyrants advise their people to avoid Lebanon, Means the attack in Iran is invitable which will be very dangerous.


قطر والإمارات والبحرين تدعو مواطنيها لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من الموجودين هناك المغادرة
طرابلس بشمال لبنان شهدت اشتباكات الأسبوع الماضي أوقعت قتلى وجرحى (الجزيرة)

حثت كل من قطر والإمارات والبحرين رعاياهم على عدم السفر إلى لبنان، كما طلبت من الموجودين هناك المغادرة بسبب الأوضاع الأمنية.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية (قنا) عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية أنه "نظرا للأوضاع الأمنية غير المستقرة في الجمهورية اللبنانية الشقيقة وما قد يترتب عليها من تداعيات، فإن وزارة الخارجية تدعو كافة المواطنين القطريين إلى عدم السفر إلى لبنان في الوقت الحالي حرصا على أمنهم وسلامتهم".

كما دعت القطريين الموجودين في لبنان حاليا إلى المغادرة، وفي حالة ضرورة بقائهم عليهم الاتصال بسفارة دولة قطر في بير لمعرفة أماكن إقامتهم ووسيلة الاتصال بهم.


ومن جهتها دعت وزارة الخارجية الإماراتية مواطنيها إلى "عدم السفر إلى لبنان في الوقت الحالي نظرا لتوتر الأوضاع الأمنية" هناك، كما حثت الإماراتيين الموجودين حاليا في لبنان على المغادرة.

وفي وقت لاحق انضمت البحرين لهاتين الدولتين وطلبت من مواطنيها عدم الذهاب إلى لبنان، ومن الموجودين هناك المغادرة بسبب سوء الأحوال الأمنية.


وكان سفير السعودية في لبنان حذر الشهر الماضي السعوديين من التوجه إلى المناطق الحدودية اللبنانية بعد خطف اثنين من المواطنين السعوديين لثمانية أيام وتعرضهما للتعذيب قبل أن يفرج عنهما في عملية سعودية لبنانية مشتركة.


وأوقعت اشتباكات في مدينة طرابلس شمالي لبنان ما لا يقل عن عشرة قتلى والعديد من الجرحى، وسط مخاوف من انتقال العنف من سوريا المجاورة.

المصدر:وكالات

More Sharing Services شارك


سعدون - المهم والحذر

المهم ان لاترسل دول التعاون اللبنانيين الذين يعيشون على اراضيهم هههههههههه مابصير هذا الحكى وان لاتكون لهذه العمليه اى تداعيات على الجاليه اللبنانيه مابيصير هذا الحكى ههههههههه 3


الب جامعي - زوروني كل سنة مرة

أهلا و سهلا بالأخوة القطريين و الإماراتيين في بلدهم الثاني "الأردن". بتنورنا إنشاء الله 2


ابو عبد العليم - لبنا ن سوريايران خطرمهدد

يجب علا دول الخليج ان تعيد النضر في سفر ابنا ئها الى كل من ايران وسوريا ولبنا ن لا ن هذه البلدان اصبحة مصدر تدريب انتا ج للمخربين والارها بين من كل نوع وتو م بتهديد امن المنطقة من خلا لهم والد ليل في البحرين والكويت وفي كثير من البلدا ن الخليجية ولا تعا ود السما ح الا بتا كيدات ملزمة لعد م مما ساة ي اسا ئة للا من الخليجي وفي لبنا ن التعهد من الدولة بتحويل هذه المنضمة من خا د م اقليمي الى حزب محلي مثله مثل بقية الا حزاب اليوم تدريب حزب ملا الضا حية وتمويل ايران وترا نزية د مشق غدا حديث الجميع وا 1


Blogger comment:
From this declaration above we can be sure that is Iran will be attacked which will be very dangerous. We know that the Arab tyrants/Israel/America are close allies the three share the same goals oil/imperialism and keep the tyrants that they love. Iran leaders are not looking for the Sunni people interest like many Sunni who are trying for the Shia to have good life and lift any oppression against them. The position of Iran in Syria is shameful. People went to try to liberate themselves and the tyrants went  after them mercilessly. America co just supported with words and possibly weapons. But they never wanted a quick victory to the Syrian people since is not for the interest of the wicked nation of Israel. Now the plan is to attack Iran what most of the Arab and Muslims do not know since we have no way to listen to the private conversation between the tyrants and America/Israel politicians. Although we are not fan of all of them a war against Iran will be devastating. The thing is a lot of innocent bystanders will die in another crazy war. So what is the solution is big upraises in the Gulf countries we will go in very large demonstrations before this war to start and we will get the gulf tyrants out of their chairs. After that we will unite to bring new plan of reconciliation in the Middle East between all fractions. We will kick out extremism by finding moderate Shai and Sunni. The problem with the west is they refuse me to make peace and they continue in wars. It is like when I sent letters early to the American politicians including the lawless George Bush and asked them to make friendship with Iran which at certain point was quite possible. The guy is just bloody and like wars and revenge. Obama is just listening to what the elites tell him to do. Our savior as Muslims are ourselves. The problem is the Muslim scholars who are joining the tyrants and undermining our efforts.







No comments: