Sunday, May 20, 2012

Amer Mosa the delusional man who thought people will die in revolution to choose Mubarak loyal jerk


أوهام وزير خارجية النظام المخلوع !!

الخميس, 17 مايو 2012 - 03:07 pm
عدد الزيارات: 569 3



بقلم: كمال يونس



كشفت المناظرة التي تمت بين المرشح عمرو موسى وبين المرشح الدكتور / عبد المنعم أبو الفتوح والتي أذاعتها بعض القنوات الفضائية .. عن عدة أمور تتعلق بما يدور داخل شخصية عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق وأمين عام جامعة الدول العربية السابق إبان عهد الرئيس المخلوع مبارك .. هذا النظام البائد الذي كان سبباً في كل المصائب والكوارث التي شهدتها مصر والمنطقة العربية .. والتي أعادتنا إلى الوراء مئات السنين وكانت سبباً لتخلفنا بين دول العالم !!!.





وفي قراءة سريعة لما صدر عن عمرو موسى أثناء هذه المناظرة ندرك أنه ما يزال يفكر بنفس العقلية التي كان يفكر بها مبارك ورجاله .. وأنه يتوهم أن كلماته وآراءه سوف تقنع المصريين وربما غاب عنه أنه يتحدث إلى شعب ثار ضد الظلم والطغيان .. ولم يعد يخاف من شيء .. وأنه لا أحد يستطيع أن يخدعه مرة أخرى .. !! .



فعندما سئل السيد عمرو موسى عن ذمته المالية تجاهل الرد على هذا السؤال .. وهذا يعني أن هناك أشياء يخشى من الإفصاح عنها .. حيث ذكرت بعض المصادر أن ثروة وأرصدة عمرو موسى وأسرته في بنوك مصر وبنوك العالم تتعدى المليارات .. فمن أين له بكل هذا .؟.



كما أن موقفه من إسرائيل موقف مراوغ .. فهو يعتبرها خصماً والخصم في عرفنا ليس عدواً .. لأنه قد يأتي اليوم الذي سوف يتم معه الصلح .. وأتحدى السيد عمرو موسى أن يعلن أن إسرائيل عدو لأننا نعلم مدى العلاقة بينه وبين إسرائيل !!



الأغرب من هذا أن السيد عمرو موسى عندما يتحدث عن النظام المخلوع يظن أنه كان زعيماً للمعارضة في عهد مبارك .. علماً بأنه كان من أول المقربين لمبارك وأسرته .. حتى أن زوجته صديقة حميمة لسوزان مبارك ودائمة الاتصال بها حتى الآن .. كما أن السيد عمرو موسى كان من أوائل المؤيدين لترشيح مبارك عام 2010 لرئاسة مصر دورة أخرى .. كما اعترف هو بذلك .. فبأي وجه يخرج علينا عمرو موسى ويرشح نفسه لرئاسة مصر ؟؟!!





هل يظن ابن موسى أن هذا الشعب شعب ساذج؟! صحيح اللي اختشوا ماتوا ؟!







--------------------------------------------------------------------------------

التعليقات فريد الأباصيرى


الخميس, 17 مايو 2012 - 04:04 pm ثقافة الهزيمة .. طيور الظلام‏


و فى تصريحات خاصة لجريدة اليوم السابع فى 14 إبريل 2012 أنتقد السفير إبراهيم يسرى، نائب وزير الخارجية الأسبق، ترشح عمرو موسى لرئاسة الجمهورية، مؤكدا أن موسى كان ينتمى للنظام الفاسد أكثر من 10 سنوات، وجزءاً من الأنظمة العربية المستبدة لعشر سنوات أخرى، عمرو موسى لا يملك الروح الثورية التى تحتاج إليها مصر فى المرحلة المقبلة، مدللاً على كلامه بتجاوب الأمين العام مع ضغوط الأنظمة العربية الرسمية بالرغم من أستبدادها، وعدم أعتراضه على العديد من السياسات الخاطئة فى الجامعة أو أستقالته ، أتخذ العديد من القرارات الخاطئة وأثقل الجامعة بتقسيمات إدارية لتكون على غرار الأمم المتحدة رغم أن نظامها لا يسمح بذلك، ولم يتخذ أى موقف بارز بشأن أستبداد الأنظمة العربية الرسمية، بل كان ينقل قضاياها إلى مجلس الأمن ليسلمها إلى الفيتو الأمريكى . عمرو موسى يتحمل الكثير من سلبيات النظام السابق، ولو أصبح رئيس للجمهورية لا أتوقع أن يقدم الجديد...باقى المقال بالرابط التالى www.ouregypt.us و المقال يكشف حقيقة عمرو موسى و بطولات أحمد شفيق الوهمية و أجرام عمر سليمان.





sharghav

الأحد, 20 مايو 2012 - 11:34 am jconfirm



No comments: