Wednesday, May 23, 2012

حزب العمل يوزع ربع مليون بيان ضد ترشيح "موسى وشفيق"


الأربعاء, 23 مايو 2012 - 06:34 pm | عدد الزيارات: 48 طباعة

صورة ضوئية من البيان
صورة ضوئية من البيان
في إطار حملته ضد ترشيح عمرو موسى وأحمد شفيق، فلول النظام البائد في انتخابات الرئاسة المصرية 2012، قام حزب العمل بتوزيع أكثر من ربع مليون نسخة من بيان الحزب الذي جاء بعنوان " وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ" بكافة محافظات الجمهورية.
وهذا هو نص البيان:
يا شعب مصر العظيم..
هذا نداؤنا الأخير لك قبل أن تتوجه لصناديق الاقتراع في انتخابات رئاسة الجمهورية.
أنت الذي قمت بالثورة وأسقطت الطاغية، فهل يمكن أن تعطى صوتك اليوم لرئيس وزراء المخلوع (شفيق) والذي أطحنا به بعد مبارك بمليونيات خاصة به، أو تعطى صوتك لوزير خارجية مبارك (عمرو موسى) الذي وافق على حرمانك من الغاز الطبيعي، وتصديره للعدو الصهيوني بأبخس الأثمان.
لن يصلح حال مصر بالاستعانة ببقايا نظام مبارك الذي أذاق الشعب سوء العذاب، بدعوى أنهم رجال دولة، فهم رجال دولة الفساد والتبعية والاستعباد. نريد وجوهًا جديدة تعبّر عن الثورة وعن طموحات الشعب، ومن الطبيعي أن يكون هؤلاء من غير وزراء عهد مبارك.
اختاروا ما شئتم إلا عمرو موسى وشفيق، لأن اختيار أحدهما معناه اتخاذ قرار بالاعتذار عن الثورة، وإعادة لنظام مبارك مرة أخرىن وحينئذ لن نلوم إلا أنفسنا. واعلموا أن ما عانيتم منه طوال العام الماضي من انفلات أمنى وتدهور اقتصادي كان خطة مدبرة من بقايا نظام مبارك (والمجلس العسكري من بينها) حتى يصيبكم اليأس من الإصلاح والتغيير والثورة.. ثم تركنوا إلى الذين ظلموا!!
وهذا لن يكون بإذن الله..
(وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ) صدق الله العظيم.
حزب العمل الجديد

No comments: