Wednesday, April 24, 2013

The report down from Manar Hazeb Allah journal. They will continue to sing the same song the struggle is against Israel while in real life and you do not see it in the media is killing the Sunni in Iraq and Syria. You know if they were to liberate the Sunni from the tyrants of the Gulf I would called all sunni to leave for them Syira and Iraq but they are for control of Islamic world for their crazy Mahdi who will never come or he will come to find out he is Al dajal. I called the shia for years to unite with us but they are very wicked, at least their leaders. Among the end of time Fitn are Shia a sect that was found by the enemies of Islam to break the Islam from inside.

حمدان: لتكون قضيتنا الحقيقية فلسطين المحتلة بدل الغرق في دوامة الفتن المذهبية
شدد امين الهيئة القيادية في "حركة الناصريين الاحرار-المرابطون" في لبنان العميد مصطفى حمدان على ضرورة أن تكون قضيتنا الحقيقية هي فلسطين المحتلة وان لا نغرق في دوامة الاحتقان المذهبي والطائفي. ونبه من ان "تتغير الأولويات لدى الكثيرين وتتم الاستدارة عن فلسطين إلى أتون المشكلات الداخلية والفتن المتنقلة في هذا البلد العربي أو ذاك وصولا إلى لبنان".
كلام حمدان جاء في حديث له بعد زيارته السيد علي فضل الله الاربعاء حيث جرى البحث في الاوضاع العامة واخر التطورات المحلية والاقليمية، كما جرى البحث في موضوع الوحدة بين المسلمين والظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.
وقال حمدان إن "ما يقوم به السيد علي فضل الله لتوحيد الصفوف في الدائرة الإسلامية ليس غريبا على مدرسة والده الراحل السيد محمد حسين فضل الله حيث دأب على العمل المستمر من أجل الوحدة وتقديم صورة الإسلام الحقيقي الرافض للفتنة والانقسام والتجزئة".
من جهته، أكد السيد فضل الله على "ضرورة نزع الألغام السياسية والمذهبية التي زرعت في الواقع الإسلامي"، داعيا إلى "العمل على مستوى الخطاب وعلى المستوى الإعلامي كمقدمة لوأد هذه الفتنة".
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

No comments: