Tuesday, April 02, 2013

The corrupted king of Saudi and his corrupted elites are going after Yameni as you know the Saudi elite and their corrupt scholar are the enemies number one to Islam and Al Mahdi. They are afraid the Ymeni will lead the revolution against them. It will be from the middle calss Saudi who are jealous to Islam and who would want Khalifa that the Saudi are fighting against same like enemies of Islam. It is Hala to kill their corrupt scholars who are standing with them.

  • عشرات القتلى والجرحى المدنيين في قصف للجيش النظامي السوري على بلدات داريا وببيلا ومعضمية الشام في ريف دمشق
  • الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في السعودية لتلقي العلاج

قلق باليمن لطرد عماله من السعودية
السعودية تُطبق إجراءات جديدة تهدد آلاف العمال الأجانب بالترحيل من المملكة (الأوروبية)
أثارت الإجراءات الجديدة التي بدأت السلطات السعودية تطبيقها ضد العمال اليمنيين قلقا في اليمن. وصرح مسؤول حكومي يمني رفض الكشف عن اسمه لوكالة الصحافة الفرنسية بأن "آلاف اليمنيين اضطروا لمغادرة السعودية بعد استهدافهم بإجراءات تعسفية" في تطبيق قانون جديد يرمي إلى منح أفضلية التوظيف للسعوديين ومنع الأجانب من العمل لغير رب العمل الذي يكفلهم. وأوضح أنه "في بعض الحالات يجري تمزيق الإقامات بالمقصات بطريقة عشوائية".
وقالت اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان إن عشرات الآلاف من العمال قد تم تهجيرهم خلال الأيام الماضية بسبب تنفيذ تلك الإجراءات.
منظمة الهجرة الدولية: المهاجرون الأفارقة على الحدود اليمنية السعودية يتعرضون لأوضاع تبعث على الأسى (الفرنسية)
وأضافت بأن العمالة اليمنية تتعرض للملاحقة الواسعة ومداهمة بيوتهم ومحلاتهم بدعوى مخالفتهم للإجراءات الجديدة بعد استثنائهم خلال الفترة الماضية، ورتب العمال أوضاعهم بناء على ذلك الاستثناء، ووصفت كرمان تلك الإجراءات بأن من شأنها تقويض الاستقرار في اليمن.
واقترحت كرمان إلغاء نظام التأشيرة في انتقال المواطنين للعمل أو الإقامة بين البلدين بحرية وسهولة تماما، كما كان الحال عليه قبل غزو الكويت عام 1990.
وكان اليمن قد شكل الأسبوع الفائت لجنة وزارية للقيام بمساع لدى السلطات السعودية لتخفيف تبعات القانون الجديد على اليمنيين.
ويعتمد اليمن، الذي تهدده أزمة اقتصادية هائلة يعززها انعدام الأمن المستمر، على المانحين الدوليين الذين وعدوا بتقديم 7.9 مليارات دولار لإنجاح العملية الانتقالية السياسية التي أضعفتها مطالبات جنوبية بالانفصال.
المصدر:وكالات

No comments: