Thursday, September 13, 2012

You got it wrong Zawahri, America/Israel/the Gulf tyrants best interest is to have Syria have chaos so no power to Sunni and meanwhile weaken Iran. Our enemies are not Israel and America but the elites a lot of moderate Christains and Jews want a peaceful coexistance and not wars. The resolution of Palastine/Israel problem will be through peace not wars.

الظواهرى يدعو للإطاحة بالأسد
ايمن الظواهرى
دعا أيمن الظواهري زعيم القاعدة في شريط صوتي وضع على الإنترنت اليوم "الخميس" جميع المسلمين إلى دعم المعارضة في سوريا، قائلا: "إن الإطاحة بالرئيس بشار الأسد ستقربهم من هدفهم النهائي وهو هزيمة إسرائيل".
وانتقد الظواهري، الذي كان يتحدث في ذكرى هجمات 11 سبتمبر، الحكومات الإسلامية في الشرق الأوسط وآسيا لتقاعسها عن النضال من أجل نصرة الإسلام، وانتقد القيادة الجديدة في مصر بشكل خاص لالتزامها بمعاهدة السلام التي وقعتها مع إسرائيل في عام 1979 وانتقد باكستان التي وصفها بأنها "باكستان حكومة للبيع وجيش للإيجار تعمل كمرتزقة للحملة الصليبية على أفغانستان."
وأعادت ثورات الربيع العربي في عام 2011 رسم المشهد السياسي في الشرق الأوسط وجاءت بحكومات إسلامية إلى السلطة في تونس ومصر وعززت نفوذ جماعات الإسلام السياسي في المنطقة وهو ما تتابعه الحكومات الغربية بقلق، وقال الظواهري إن الولايات المتحدة تدعم الأسد لأنها تخشى صعود نظام إسلامي آخر يهدد حليفتها إسرائيل.
وأضاف أن "دعم الجهاد في الشام لإقامة دولة مسلمة جهادية فيه خطوة أساسية للتوجه نحو بيت المقدس ولذلك تعطي أمريكا النظام العلماني البعثي فرصة تلو الفرصة خشية أن تقوم في شام الرباط والجهاد حكومة تهدد إسرائيل."
وقال الظواهري الذي تولى زعامة القاعدة بعد مقتل أسامة بن لادن العام الماضي إن "الأمة الإسلامية" في حاجة لأن تركز على هدف "تحرير فلسطين". وقال إنه يجب على الحكومات إلغاء اتفاقيات السلام مع إسرائيل وانتقد إيران وتركيا والحكومات العربية في الخليج وسخر من الرئيس الفلسطيني محمود عباس لسعيه للسلام مع اسرائيل.
وخص الظواهري بالذكر مصر قائلا إن الحكومة التي يقودها الإخوان المسلمون تخدم إسرائيل بحراسة حدودها طبقا لبنود معاهدة كامب ديفيد.
وقال "أناشد الشرفاء الأحرار في الجيش المصري وهم كثير ألا يكونوا حراسا لحدود إسرائيل وألا يدافعوا عن حدودها وألا يشاركوا في حصار أهلنا في غزة".


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الظواهرى يدعو للإطاحة بالأسد

No comments: