Friday, September 21, 2012

Muslims as well in all Muslims countries to boycott all American goods until they leave the Muslims/Aarbs countries. Get the fuck out of their you anti-Christs leave the Americans have dissent peaceful lives. War against who Saddam what for liberation of Shia, really not for oil or king of Saudi. If 9/11 was made by Muslims from Saudi why George Bush did not invade Saudi. Wake up Americans your leaders are the evil ones and are the Anti-Christs stand up for what Jesus stood for not for the greed of Babylon.

وورلد تربيون:
الكونجرس يدرس قطع المساعدات عن مصر
7198
عدد القراءات


نبهت صحيفة "وورلد تربيون " الأمريكية أن الكونجرس الأمريكي يدرس فرص قطع المساعدات عن مصر على خلفية تبعات الاحتجاجات التي شهدتها السفارة الامريكية بالقاهرة وليبيا والعديد من الدول الاسلامية رفضا للفيلم المسيئ للاسلام ونبيه محمد (ص
وأشارت الصحيفة على موقعها الإلكتروني الى أن هناك أعضاء بالكونجرس يدعون لاستصدار قرار من شأنه تعليق المساعدات العسكرية وغيرها إلى مصر وليبيا في أعقاب ما شهدته الاحتجاجات على الفيلم المسيئ .. قالت ان نوابا جمهوريين في مجلس النواب يدعون الى التصويت على قرار ما يسمى ب الاستمرار في توسيع نطاق التمويل الاتحادي حتى مارس 2013 لمنع تقديم مساعدات إلى القاهرة وطرابلس.
وقالت وورلد تربيون انه كان من المقرر يوم 17 سبتمبر الجاري أن تعقد لجنة الشئون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي جلسة استماع لمناقشة علاقات الولايات المتحدة مع مصر، و تم إلغاء جلسة الاستماع بسبب رفض وزارة الخارجية إرسال مسئوليها للمشاركة في الإجتماع.
كما أشارت الى ان ليبيا تلقت ما لا يقل عن 40 مليون دولار لبرامج لمساعدة في العثور على الأسلحة التي سرقت من ترسانات العقيد المخلوع معمر القذافي في عام 2011. تم تخصيص مساعدات أخرى للبرامج المدنية.
وقال السناتور راند بول، وهو جمهوري من كنتاكي، إن مساعدات الولايات المتحدة إلى ليبيا يجب أن تكون مشروطة بمساعدة طرابلس للعثور على المسئولين عن الهجوم على القنصلية الأمريكية في بنغازي وقتل السفير كريس ستيفنز .

No comments: