Thursday, September 13, 2012

Iran and Hazeb Allah how about leaving Bashar and standing with the Sunni Muslims in Syria, very clear to all Muslims that he is a tyrant secular dictator why you are standing with him does not make sense.



عقوبات ضد نصر الله لدعمه الأسد
نصر الله متحدثا لأنصاره بضاحية بيروت الجنوبية عبر شاشة عملاقة (الفرنسية)
فرضت وزارة الخزانة الأميركية عقوبات على الأمين العام لـحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله وعلى اثنين من قادة الحزب، لدعمهم الفعال لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، واتهمت الحزب بأنه يلعب دورا في أنشطة إرهابية. وقالت الوزارة في بيان إنها سمت نصر الله اليوم ليخضع للعقوبات تبعا للأمر التنفيذي 13582 الذي يستهدف الحكومة السورية وداعميها، لتقديمه الدعم للحكومة السورية.
ويقضي الأمر التنفيذي 13582 بحجز جميع الممتلكات والمصالح والفوائد المملوكة للحكومة السورية ومن يدعمها الواقعة تحت طائلة السلطة القضائية الأميركية، كما يحظر على المواطنين الأميركيين الانخراط في أي نشاط تجاري مع حزب الله.
ويحظر الأمر التنفيذي كذلك على المواطنين الأميركيين عامة الانخراط في صفقات تجارية مع الحكومة السورية وداعميها، كما يقضي بتجميد أي أصول وموجودات للحكومة السورية ومن يدعمها وإخضاعها للسلطة القضائية الأميركية.
وقال البيان إن حزب الله قدم نصائح وتدريبا ودعما لوجستيا لقوات الأسد وسهل تدرب بعض أفرادها على يد الحرس الثوري الإيراني، كما لعب دورا محوريا في إخراج وحدات المعارضة من بعض مواقعها داخل سوريا.
وأضاف البيان أن مصطفى بدر الدين وطلال حمية هما قياديان كبيران في حزب الله، خضعا اليوم للعقوبات المدرجة تحت الأمر التنفيذي 13224، لتقديمهما الدعم لأنشطة الحزب الإرهابية في الشرق الأوسط وحول العالم.
وقال مساعد وزير الخزانة لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية ديفيد كوهين إنه عبر مساعدة حملة الأسد العنيفة ضد الشعب السوري والعمل على دعم نظام سيسقط لا محالة، يقوض حزب الله بنشاطه الحالي الاستقرار الإقليمي ويشكل تهديدا مباشرا للأمن اللبناني.
وأضاف أن أفعال الحزب بإشراف حسن نصر الله وتنفيذ مصطفى بدر الدين وطلال حمية تكشف بوضوح طبيعتها الحقيقية "كمنظمة إرهابية وإجرامية".
وقالت الوزارة إن حزب الله وزعيمه سعوا لإظهار منظمتهم حزبا اجتماعيا وسياسيا وحركة مقاومة. إن هذه الجهود تكذبها وقائع أن حزب الله يستخدم بشكل متواصل الإرهاب ضد أهداف مدنية لتحقيق أهدافه، وقد زادت هذه النزعة مؤخرا.
المصدر:وكالات
تعليقات القراء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
denmark - بطل ؟
بطل ؟ وهل هذا بطل، الذي يقتل الابريا ويستبيح النساء ويشرد الناس ويدمر، بمساعدته للاسد بالسلاح والرجال، هذاليس بطل وانم قاتل، شئتمم ام ابيتم، لو وقف مع الشعب السوري لكان بطلا 7
علي - سوريا
لعن الله من يقتل المسلمين وأما نصر الله الا وهو انسان فاشل يومه قريب 6
مأمون بني عودة - لندن
صح النوم..يعني بالاول كان عسل؟ 5
زمزم -
یا قبائل العرب عدوکم البین و هی امیرکا فرضت عقوبات علی بطلکم البین و هو نصرالله . افی هذا شک ؟ ولکن فی ما یجری فی سوریا الف شک . اعلنتم ام کمتم . 4
Ismail Aljazaeri "alsuni" - نصر الله شيخ نصر الله
نصر الله شيخ نصر الله بطل العروبة والمقاومة وليسقط مناوئوه الصهاينة 3
خالد - فرنسا
واخيرا اثبت لنا الامريكي انه متأمر على سوريا والمقاومة يعني لا ثورة ولا بطيخ فقط القضاء على التحالف الذي يقف بوجه اسرائيل 2
طه - المغرب
لطالما اعتبرت نصر الله بطلا يرمز الى قوة هذه الامة لكن و للاسف كل ما يهمه هو مصالحه المشتركة مع نظام مجرم يقتل ابناء شعبه نعم للعقوبات و ربنا ينصر اخواننا في سوريا على المجرمين و على كل من يساندهم 1

No comments: