Sunday, September 16, 2012

If you would ask the prophet peace be upon him he would tell your standing with Bashar with AhmadiChaos is more insulting to the prophet. We know now very well your inside you reallly an enemy to Islam. The best you can do is to go and repent for the thousands of Syrains that were killed with their women and children for the narrow view to stand with a secular dictator who is not even a Muslim against Sunni. Unfortunately there is no one to rely on, America is an evil empire stood half the way with the Syrains to stand against Iran with its conspirators Israel and the Gulf tyrants. I pray to God to hit the earth with a Nibiru or wormwood and to avange to the Syrians the blood that all these criminals contributed to spell.



نصر الله: سبُّ الرسول أخطر من مذابح سوريا

    نصر الله: سبُّ الرسول أخطر من مذابح سوريا
    حسن نصرالله
    اعتبر الشيخ حسن نصرالله، زعيم حزب الله اللبناني، أن الفيلم المسيء للنبي محمد، ليس تعدياً علي رسولا المسلمين فحسب وإنما علي القرآن الكريم والإسلام، وأن ذلك أمر خطير والأسوأ منه إصرار المواقع الالكترونية التي تنشر الفيلم على مواصلة نشره.
    وشدد نصر الله، خلال كلمة أذاعتها فضائية المنار التابعة لحزب الله، مساء الأحد، علي أن الأمر يستحق دعوة طارئة لمؤتمر الدول الاسلامية لأن ما يجري أخطر وأعظم بكثير مما يجري في سوريا من مذابح - بحسب قوله.
    وأضاف الزعيم اللبناني: "أعظم ما ننتمي إليه بعد الله هو رسولنا، وأعتقد ما حصل هو أخطر من حادثة إحراق المسجد الأقصى عام 1969، والسكوت عن حجم الإساءة لرسول الله هو خطر".
    كما دعا نصرالله إلى عقد قمة لمنظمة التعاون الاسلامي لتجريم الإساءة إلى الكتب السماوية، مطالباً بضرورة التحرك على المستوى الشعبي لمنع نشر مشاهد الفيلم ومحاسبة المسئولين من خلال تحركات شعبية وتظاهرات ووقفات احتجاجية.
    وقال إن الكونجرس الأمريكي يستطيع أن يصدر قانونا مشابها لقانون معاداة السامية من أجل تجريم الإساءة إلى الرسول، موضحاً أن الجاليات الإسلامية في أمريكا تتحمل مسئولية شرعية جسيمة، حيث بإمكانهم أن يضغطوا في هذا الاتجاه خاصة أن انتخابات الرئاسة الأميركية علي الأبواب.
    Emailطباعة المحتوى
    Email أرسل المحتوى الى صديق
    يمكنكم اضافة تعليقاتكم مباشرة عبر تعليقات بوابة الوفد

    تحميل...
    ترتيب حسب: التاريخ التقييم

    10 تعليقات

    1. بنت البلد
      بنت البلد5 ساعات مضت
      (+15) التقييم
      إللى واخد عقلق !! الجنازة انفضت..والمعزين روّحوا..ممكن تلطم على بشارك لوحدك يبوعلى
    2. حاتم
      حاتم5 ساعات مضت
      (+19) التقييم
      هو خلاص حسن نصر الله بقى شيخ وزعيم كمان حسبى الله ثم ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال فى ما معناه ان هدم الكعبة اهون عند الله من اراقة دم مسلم
    3. saber farahat
      saber farahat5 ساعات مضت
      (+25) التقييم
      وانت كمان يازعيم حزب الشيطان اشد خطرا على المسلمين من اليهود
    4. عامر عبد العزيز مقلدي
      عامر عبد العزيز مقلدي4 ساعات مضت
      (+6) التقييم
      يا عم الحاج حسن: كل يوم تفقد جزءً من حب المخدوعين بسبب موقفك المنحاز إلى هواك الشخصي ومصالح طائفتك الضيقة. يا عم الحاج دم المسلم أقدس من الكعبة ذاتها؛ وسباب السفهاء لسيدنا رسول الله لا يبرر مجازر بشار ضد شعبه الأعزل ولا مساندة حزبك وعصبة المالكي وحرس الخميني لحارس لحدود إسرائيل وابن حافظ الخائن الذي باع الجولان للصهاينة دون طلقة رصاص مقابل حفنة دولارات.
      كفى تدليسا ولكم في القذافي وصدام المتألهين لعبرة إن كنتم تعقلون.
    5. هشام ابوسنه
      هشام ابوسنه4 ساعات مضت
      (+5) التقييم
      هدر دم المسلم اكثر حرمة من هدم اكعبة ياشيخ نصرالله لاتستغل الدين في السياسة
    6. الفلم ده كدة
      الفلم ده كدة3 ساعات مضت
      (+5) التقييم
      احسن شيا فى الفلم دة انه كشفك يناصح ...الدم اهم يعم الذعيم
    7. انت اهنت المسلمين بكلامك
      انت اهنت المسلمين بكلامك3 ساعات مضت
      (+6) التقييم
      عارف الاهانةانك انتى واتباعك تثب زوجة رسول الله واصحابة وتساعدون فى قتل اتباع رسول الله فى سوريا
    8. ابوحاتم
      ابوحاتم3 ساعات مضت
      (+4) التقييم
      أيها المجرم اﻻ يكفيك ما تفعلونه مع أسيادك بايران من قتل الشعب السورى ... أنت وايران وأمريكا واسرائيل يد واحدة وأتحداك أيها المجرم أنت وايران أن تدخلوا أى حرب مع اسرائيل من أجل اﻻسلام أو الشعوب العربية ..
    9. بنت مصر
      بنت مصر3 ساعات مضت
      (+3) التقييم
      شد الرحال لبلد ابوك يا مجرم يا سفاح اقليم التفاح وخد معاك عون الخاين وربنا بقى ياخد برّى و باقى الخونة إلى دخلوكو وجنسوكو! !


    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - نصر الله: سبُّ الرسول أخطر من مذابح سوريا

    No comments: