Tuesday, September 18, 2012

To Ambssador Paterson: wish some Egyptian steal your passport like your Obama did with me, Why in hell they do not want me to go to Saudi. If you are talking about freedom why you want to stop it from spreading to the Gulf tyrants. You still love the oil like Bush go and drink it no one beleive you just get our of Muslims lands. Even secular and liberal Muslims like me do not trust you are just and evil empire that is looking for stealing other people resources. You are anohter servant of the elites. Just let you know it is very insulting to Muslims to have my website up with controlling the hits like telling them I am under the microscope.

باترسون: نؤمن بحرية التعبير لكننا ضد العنف



الثلاثاء, 18 سبتمبر 2012 - 08:24 pm | عدد الزيارات: 62 طباعة



السفيره الأمريكية
السفيره الأمريكية




أكدت آن باترسون، السفيرة الأمريكية بالقاهرة، أنها لا تعرف ما إذا كانت هناك أياد وفي الولايات المتحدة وراء هذه المظاهرات التي شهدتها السفارة .
وأشارت إلي أن الولايات المتحدة تحدثت مع الحكومة المصرية وسوف تحيط الولايات المتحدة بالنتيجة فور وصولها إليها
وعما إذا كانت هناك علاقة بين 11 سبتمبر والأحداث الأخيرة قالت: "لا أعلم حتي تظهر التحقيقات"
وحول زيارة الوفد الاقتصادي الذي زار مصر مؤخراً، قالت إنه تم الترويج للسياحة المصرية وتنظيم بعض الرحلات، متسائلة: "كيف يكون هناك سياحة في مصر وجذب للمستثمرين في ظل العنف ."
وردا علي سؤال حول ما تردد عن وجود وثيقة استخباراتية تشير إلي تحذير السفارة من وجود مظاهرات قالت إن الولايات المتحدة تعاملت مع هذه التحذيرات ولذلك تم إغلاق السفارة مبكرا في أول يوم للأحداث .
وأضافت: "نحن نؤمن بحرية التعبير ولكن هذا لا يعني ان نؤيد ما يقوله البعض وكذلك لا نؤيد العنف ضد أي مقر دبلوماسي"
وأوضحت أن كثيرًا من المصريين يدينون العنف الذي تمت ممارسته ضد السفارة علي اعتبار أن الإسلام يرفضها ويحرمها، مشددة علي أن الفيلم تمت إدانته في الولايات المتحدة من كبار المسئولين .
كما لفتت إلي أن الولايات المتحدة تنتظر رد فعل من عدد من الشخصيات الإسلامية والعربية لإدانة مقتل دبلوماسيين في ليبيا
وعن رد الفعل المصري كشفت عن لقاء جمعها بوزير الداخلية المصري اللواء أحمد جمال الدين، مشيدة برد فعله وتفقده بنفسه موقع الأحداث، وقالت: "إنني لن أكون ساذجة وأقول أن كل شىء أصبح جيداً"، وأضافت: "يجب أن نضع هذه الأحداث وراء ظهورنا ."



الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة



أضف تعليق


No comments: