Saturday, April 14, 2012

shafik (Ya Ragel) is complaining of getting rid of the Flol and has Mubarak as his model the guy is really outlandish

شفيق‏:‏ قانون العزل خطيئة دستورية ومحاولة لفرض الوصاية علي المصريين
كتب ـ حازم أبودومة‏:‏



صرح الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي بأن التعديلات التي أجراها مجلس الشعب علي قانون مباشرة الحقوق السياسية‏,‏ تعد انحيازا سافرا وخطيئة دستورية متكاملة، ومحاولة لفرض الوصاية علي المصريين .


وتخطي للتوازن المفترض بين السلطات, واختطاف للعملية الديمقراطية لمصلحة أسماء بعينها.وقال شفيق خلال زيارته لقرية البرمبل بمحافظة الجيزة, إنه مستمر وبكل قوة في التنافس الشريف في الانتخابات الرئاسية حتي النهاية, وأنه ملتزم بقرارات لجنة الانتخابات الرئاسية ويسعي إلي أصوات كل المصريين,ويكن الاحترام للجميع, ويلتزم بالدفاع عن مصالح الأسرة المصرية من الجد إلي الحفيد, معبرا في الوقت نفسه عن ثقته الكبيرة في وعي الشعب المصري العظيم وقدرته علي اختيار الرئيس الذي يحقق لهم آمالهم وطموحاتهم.
وعن مظاهرة التحرير أمس الأول قال شفيق إن التظاهر حق مكفول للجميع للتعبير عن آرائهم ولكن ما حدث بالميدان يزيد من فرص الاحتكاك بين الجميع في محاولة لشق الصف وفرض الوصاية علي المصريين.
وحول ما تردد عن أنه قام في أثناء توليه لقطاع الطيران المدني باسناد بعض الأعمال بالأمر المباشر, قال شفيق: أتحدي أن يثبت أي شخص أن أعمال المبني3 بمطار القاهرة قد تم إسنادها بالأمر المباشر.

1 comment:

Anonymous said...

Really loved your positive spin about "Shafik Ya Ragel"