Friday, April 27, 2012

Almost 18 months and still Tantweey and his men in power, again Tantweey (Scar) why should I trust you

"ميدان التحرير" يستعد لمليونية "حماية الثورة"


الجمعة, 27 إبريل 2012 - 10:08 am | عدد الزيارات: 153 طباعة

كتب: مصطفى طلعت
أنهى ميدان التحرير استعداداته لاستقبال المتظاهرين المشاركين في مليونية "حماية الثورة" التي دعت إليها بعض القوى السياسية وعلى رأسها حزب العمل الجديد، وجماعة الإخوان المسلمين وباقي القوى الإسلامية للتأكيد على إصرار الشعب على حماية الثورة وتحقيق مطالبها وعدم السماح بتأجيل تسليم السلطة عن 30 يونيه 2012م أو إعادة النظام السابق.
ونصب المتظاهرون 4 منصات رئيسية داخل الميدان، الأولى أقامها حزب العمل الجديد منذ العاشرة مساء أمس بالقرب من مدخل عبد المنعم رياض، بالإضافة إلى منصتين لأنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية ومنصة أخرى تابعة لحركة ثوار بلا تيار بجوار الجامعة الأمريكية، فيما لم تقم جماعة الإخوان المسلمين بتشكيل منصتها حتى الآن بالرغم من إعلان مشاركتها في المليونية.
يذكر أن حزب العمل الجديد قد أعلن – في بيان رسمي صدر أول أمس - مشاركته في مليونية "حماية الثورة" داعياً جموع الشعب المصري إلى النزول إلى ميدان التحرير للمشاركة والضغط على المجلس العسكري لتسليم السلطة للمدنيين.
من ناحية أخرى بدأت تتدفق اعدد المشاركين في المليونية منذ صباح الجمعة للمساهمة في فعاليات إنقاذ الثورة، التي أعلنت13 جهة سياسية ودينية عن مشاركتها في المليونية، ومنها الجماعة الإسلامية، والجبهة السلفية والتيار الإسلامي العام، وحركة 6 ابريل، اتحاد شباب ماسبيرو.
يشار إلى أن أنصار الشيخ حازم معتصمون منذ الجمعة الماضية احتجاجاً على قرار استبعاده من سباق الرئاسة المقرر إجراؤها في أواخر مايو المقبل.

No comments: