Sunday, August 28, 2011

Turkey, Iran and Hazeb Allah did nothing to Syrians: Bring Down Saudi tyrants

غل: فقدنا الثقة في النظام السوري
عبد الله غل قال إن بلاده تقف إلى جانب الشعب السوري (الأوروبية)قال الرئيس التركي عبد الله غل اليوم الأحد إن بلاده فقدت ثقتها في النظام السوري، وإنها "دعمت الشعب السوري لأن الشعب هو الأهم" معربا عن أسفه للأحداث الجارية في سوريا.
وأضاف في مقابلة مع وكالة أنباء الأناضول "رفاهية وسعادة وسلام السوريين مهمة جداً لتركيا" وأكد أنه يتابع الأحداث في سوريا لأنها بلد جار لتركيا، وأنه يتابع التطورات كل يوم ويتلقى تقارير استخباراتية عما يحصل في كل مدينة سورية.
وقال غل "في عالم اليوم لم يعد هناك مكان للأنظمة الشمولية والسلطوية، أو لحكم الحزب الواحد، أو للأنظمة المنغلقة". وأضاف "يجب أن يعلم الجميع أننا مع الشعب السوري، فالشعب هو الأهم".
وأشار الرئيس التركي إلى أن الوضع في سوريا –التي تشهد ثورة ضد نظام الرئيس بشار الأسد منذ نحو ستة أشهر وقتل وجرح فيها الآلاف- بلغ حدا لم تعد معه التغييرات والوعود التي قدمها النظام كافية، بل فات أوانها.
وناشد غل في وقت سابق من الشهر الحالي الرئيس السوري أن يبدأ بتفعيل الوعود والإصلاحات التي وعد بها، وألا يتركها إلى أن يفوت أوانها.

الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي سيزور سوريا لطرح مبادرة (الجزيرة)مبادرة عربيةوكان مجلس جامعة الدول العربية قد قرر إيفاد الأمين العام نبيل العربي إلى سوريا للقاء الأسد، وعرض مبادرة عربية لحل الأزمة التي تعصف بالبلاد.
ويقضي مشروع القرار –وفق ما قالته مصادر بالاجتماع- بتشكيل لجنة وزارية برئاسة الأمين العام، وعضوية وزراء خارجية مصر والأردن وتونس وقطر وسلطنة عُمان.
وقال بيان صدر عن اجتماع مجلس الجامعة على المستوى الوزاري بدورته غير العادية، الذي انعقد مساء السبت واستمر حتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، إن الجامعة قررت إيفاد أمينها العام إلى دمشق لنقل "مبادرة عربية" للرئيس السوري لحل الأزمة في البلاد.
وقرر المجلس في بيانه "الطلب إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية القيام بمهمة عاجلة إلى دمشق، ونقل المبادرة العربية لحل الأزمة إلى القيادة السورية".
كما أعرب المجلس عن قلقه وانزعاجه "إزاء ما تشهده الساحة السورية من تطورات خطيرة أدت إلى سقوط آلاف الضحايا بين قتيل وجريح من أبناء الشعب السوري الشقيق".
وأضاف البيان "المجلس يشدد على ضرورة وضع حد لإراقة الدماء وتحكيم العقل قبل فوات الأوان، واحترام حق الشعب السوري في الحياة الكريمة الآمنة وتطلعاته المشروعة نحو العزة والكرامة".
اعتراض سوريوقالت مصادر دبلوماسية بالجامعة لوكالة الأنباء الألمانية إن الاجتماع تراجع عن إرسال لجنة وزارية عربية إلى دمشق إثر اعتراض مندوب سوريا في الجامعة، وقرر المجلس إيفاد الأمين العام بدلا من ذلك.
وأضافت المصادر أن الجامعة ستوفد العربي في وقت لاحق لنقل "بنود مبادرة عربية لحل الأزمة السورية في إطار عربي لمنع إراقة الدماء في البلاد".
وكان مندوب سوريا بالجامعة يوسف الأحمد –الذي حضر الاجتماع نيابة عن وزير خارجية بلاده وليد المعلم- قد اعترض على بعض بنود "المبادرة العربية" واعتبرها تدخلا في شؤون بلاده، وفقا للمصادر ذاتها.

blogger comment:
America and Israel plan is simple: the tyrant we like we protect, the one we do not like we do not protect and wait and see if people to remove him we jump in and try to get our people in power. For us Muslims we are not in war with America/Israel but our aim is to Free our people. We let Turkey to lead or Iran or any Muslim leader want to be the hero of Arab/Muslims. It is clear now it is all about posturing and not real actions. I still do not see an exit to Syria except for bringing down the Evil Saudi regime quickly the Most anti-Muslim. I have a joke here some of the rich and connected in Saudi do not let women drive in Saudi and go to western countries enjoy the sexual revolution. I did not mention names since in Islam we do not mention names. Just to tell you about the hypocrisy. Thus Muslims have not to rely on America/Israel, Turkey, Iran or Hazeb Allah or the rest of the corrupted Arab country. For freedom fighters not Al Qada time to move, though the west may label anyone against their interests as al Qada, blow up the oil pipes in Saudi no killing to anyone, meanwhile start your peaceful revolution. This is how the west work they stand by the winning side not the right side, thus if they see you able to win and see that you can affect the oil market they will stand with the people and we will sell them the oil. We are not going to drink the oil.

Al Mahdi Al Muntazer

Challenge to Saudi as well to Aljazzera say publicly I am not Al Mahdi Al Muntazer.

No comments: