Sunday, August 07, 2011

The King of Saudi Condemns the Killing in Syria, Thus move fast Peaceful revolution in Saudi

الملك عبد الله يدعو لوقف "القتل" بسوريا

الملك السعودي قال إن ما يجري في سوريا أمر "غير مقبول" (رويترز- أرشيف)
دعا ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز إلى وقف أعمال القتل وإراقة الدماء في سوريا. واعتبر ما يجري من استخدام للعنف في قمع المتظاهرين السوريين أمرا "غير مقبول". واستدعى الملك السعودي سفير بلاده في دمشق للتشاور.
وقال الملك السعودي في كلمة بثها التلفزيون إن ما يحدث في سوريا لا تقبل به المملكة، ووصف هذا الحدث بأنه "أكبر من أن تبرره الأسباب".
وطالب الملك القيادة السورية بإجراء إصلاحات شاملة وسريعة، وإيقاف "آلة القتل" قبل فوات الأوان، وشدد على أن مستقبل سوريا بين خيارين، "إما الحكمة أو الفوضى والضياع". ودعا الملك عبد الله إلى إيقاف آلة القتل وإراقة الدماء وتحكيم العقل وتفعيل إصلاحات سريعة.ويأتي هذا الخطاب كأقوى رد فعل عربي حتى الآن على الأحداث الجارية في سوريا منذ أربعة أشهر، حيث قتل في الانتفاضة السورية ضد نظام بشار الأسد قرابة 2000 شخص وفق نشطاء ومنظمات حقوقية.
يأتي هذا التطور فيما انتقدت دمشق في وقت سابق موقف رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان تجاه ما يجري في سوريا، قائلة إن مبعوثه الذي سيرسله إلى دمشق سيسمع كلاما أكثر حزما بالنسبة للموقف التركي.

Blogger comment:
The Saudi king was doing that before my recent Article: Not to condemn the Syrians in public for violently oppressing demonstrations so he does not encourage his people to do the same against him while for his people he would send some money to the Syrians so his people and the Sunni people in Syria thinks he is standing beside them. Thus move fast in Saudi peaceful demonstrations the king now can not kill anyone demonstrating peacefully. If you extend long enough you will have a lot of people joining and he will respond to his people by stepping down peacefully and his family. Good move from him and form me, Saudi and Syria hopefully quick with freedom. which will also give Libya rapid support for getting down Qaddafi more quickly. President Obama is busy fishing for another Ben Ladin he will not free us. He will wait until we are about to win a revolution to pick the fruits. Smart guy, do not worry about him he was planted to block Al mahdi Al Muntazer. We should care about ourselves and have revolutions done quickly so we can feed our people. President Obama is busy feeding the big sharks of the big corporations. My prayer is to have revolutions succeed in the Arab world and try to help the American people and not their elites to how to restore to America the power and good living conditions that their elites deprived us for years and did the same to them by their bad policies.

حجازي
جزيرة العرب
يارب ببركة هذا الشهر اضرب الظلام بالظلام يارب خذهم اخذ عزيز مقتدر انهم لا يعجزوك يارب شعبنا لم يعد يحتملهم يارب ان بشار وعصابته ومعمر قد افسدو في الارض وسفكو الدماء وقتلو مظلومين يارب يا رب يارب عليك بالطغات فنحن الضعفاء يا رب

أردوغان تاج العرب وسندهم رغم انف الحاقدين
143
ابو رامي المندس
السعودية
العجيب ان النظام السوري رغم كل جرائمه فهو مازال مصرا على الاصلاح الذي ادعى انه يقوم به ومايقصده النظام في الاصلاح هو محاولة اصلاح افكار الناس لكن هيهات ان يسمع الشعب وعود هذا النظام البالية وسينتصر الشعب السوري البطل بإذن الله ويسقط الطاغية
142
حكيم
غزة ، لا عصابات إلا عصابات الأسد
والنظام هو من سعى من البداية لدفع الشعب إلى المقاومة المسلحة ورغم ذلك فالشعب محافظ على سلمية التظاهرات إلا بعض العساكر المنشقين عن هذا الجيش المارق،هذا النظام هو أخبث نظام عرفته البشرية
141
أبو الطيب
سمة السياسة السورية
تلك هي سمة السياسة السورية : (العناد) ثم (الخطاب اللين) ثم (الرضوخ) باختصار جهل، وعدم إدراك للمستقبل. والزمن كفيل بإزالة أمثال هؤلاء الذين يتقنون فنون القتل وليس الدفاع. في المثل العامي الشامي : (ما قدر على حماتو تفشش بمراتو)
140
مراقب
السعودية
و أين دول الخليج عما يجري في البحرين؟؟!!
139
عمر بلاشباب
اليمن السعيد
شعبان يتوعّد ويهدّد رجب في رمضان .
138

No comments: