Sunday, August 07, 2011

Saudi Revolution!!

السعودية تواجه البرازيل بمونديال الشباب
اللاعب السعودي معن الخضري (وسط) يحاول المرور من لاعبين نيجيريين (الفرنسية)فشل المنتخب السعودي في تحاشي مواجهة البرازيل القوية في الدور الثاني من كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) المقامة حاليا في كولومبيا، بعد خسارته أمام نيجيريا 0-2 ضمن منافسات المجموعة الرابعة، في حين حجزت غواتيمالا بشكل غير متوقع آخر بطاقات الدور ذاته بعد فوزها على كرواتيا بهدف نظيف أمس السبت في ختام مباريات المجموعة ذاتها. وسجل أحمد موسى وأولارينواجو كايودي هدفي المنتخب النيجيري الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات في صدارة المجموعة، في حين بقي رصيد السعودية 6 نقاط.ودخل المنتخب السعودي المباراة وهو ضامن بلوغ الدور الثاني بعدما حقق نتيجتين لافتتين في مباراتيه الأوليين بفوزه على كرواتيا 2-0، قبل أن يتفوق على غواتيمالا بسداسية نظيفة.وفي المجموعة ذاتها حققت غواتيمالا مفاجأة بفوزها على كرواتيا 1-صفر أمس السبت. وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب مارفين سيبايوس قبل نهاية اللقاء بتسع دقائق، لتكون غواتيمالا آخر المنتخبات الأربعة التي تتأهل كأفضل ثوالث، رغم خسارتها أول مباراتين في المجموعة أمام نيجيريا صفر-5 والسعودية صفر-6. وودعت كرواتيا البطولة بثلاث هزائم ودون رصيد. وتلعب نيجيريا في الدور الثاني (دور الستة عشر) مع إنجلترا يوم 10 أغسطس/آب الحالي في أرمينيا، وتواجه السعودية البرازيل في اليوم ذاته في بارانكيا، في حين ستواجه غواتيمالا منتخب البرتغال متصدر المجموعة الثانية.

اللاعبون الإسبان يحتفلون بعد فوزهم على أستراليا وتصدرهم المجموعة الثالثة (الفرنسية)فوز إسبانياوفي المجموعة الثالثة ضمن المنتخب الإسباني صدارة المجموعة بعدما سحق نظيره الأسترالي 5-1 سجلها كل من سيرجي روبرتو في الدقيقة الأولى وألفارو فازكيز الذي أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 6 و13 و19 وسيرخيو كاناليس من ضربة جزاء في الدقيقة 31. وأحرزت أستراليا هدفها الوحيد عن طريق اللاعب كريم بولوت في الدقيقة 27. ورفعت إسبانيا رصيدها بذلك إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات، وتلاقي منتخب كوريا الجنوبية ثالث المجموعة الأولى في الدور الثاني، بينما ودعت أستراليا البطولة بعدما تجمد رصيدها عند نقطة وحيدة. وفي المجموعة ذاتها، ضمن منتخب الإكوادور التأهل بعد فوزه على نظيره الكوستاريكي 3-صفر. وحسمت الإكوادور المباراة التي أقيمت أمس بأهداف إدسون مونتانيو في الدقيقة الثانية ومارلون دو خيسوس في الدقيقتين 13 و69، لترفع رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف إسبانيا. ويلاقي منتخب الإكوادور في الدور الثاني نظيره الفرنسي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى.
ورغم الهزيمة وتجمد الرصيد عند ثلاث نقاط، ضمن منتخب كوستاريكا هو الآخر اللعب في الدور الثاني ضمن أفضل ثوالث، حيث يلاقي كولومبيا صاحبة الأرض والضيافة. وفي ما يلي برنامج ثمن النهائي:9 أغسطس/آب:الكاميرون - المكسيكالبرتغال - غواتيمالاكولومبيا - كوستاريكاالأرجنتين - مصر10 أغسطس/آب: نيجيريا – إنجلترا إسبانيا - كوريا الجنوبيةالبرازيل - السعوديةفرنسا - الإكوادور

Blogger comment:
Tell me who do you make your living from I will tell your views from particularly that with Politicians, Media and Clergy. Al Jazzera get their salary from Qatar based organization which is part of Gulf states. So far you see them go easy in Saudi, though rapid change in the Arab/Muslim world can come with elminating Saudi tyrant regime. All they report is soccer game or something like that. May be we need Al Jazzera Salaries unlinked to any Gulf countries or if it because they are in Qatar move away from Qatar go to France. I do not deny the role of Al Jazzera but two great mistakes they did going easy on the Gulf states and not allowing me to talk for years to their TV or journalists to discuss Taman Health Plan which is good to many countries in the world particularly these new democracies. E-mail me and I will accept your invitation on Al Jazzera TV magedtaman@yahoo.com, If you decline it proves again I am Al Mahdi Al Muntazer and you are taking orders from America and Israel. You have to notice that there are millions of Arabs/Muslims who are watching my website and waiting for your response. I am not unknown like you tried to do with me in the past when only few in The Arab/Muslim knew me as the tyrants/their intelligent officers and few of Media inlet that conspired with the west to continue to be unknown. Do Not Ever Think That God Will Fail to Deliver his Promise to his Prophets, God is Mighty Able to Retribute.

No comments: