Saturday, November 05, 2011

Surprise the Saudi Secertary of Defense is not from the family of the tyrant King of Saudi, he is just his brother

في بيان للديوان الملكي
الأمير سلمان وزيرا للدفاع بالسعودية
الأمير سلمان يخلف شقيقه الراحل سلطان بن العزيز وزيرا للدفاع (الفرنسية)أصدر الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز جملة من المراسيم اليوم السبت، على رأسها تعيين الأمير سلمان بن عبد العزيز وزيرا للدفاع خلفا لشقيقه الراحل الأمير سلطان الذي شغل المنصب نحو خمسين عاما.
وقال الديوان الملكي السعودي في بيان مساء السبت إن الملك أمر بتعيين الأمير سلمان بن عبد العزيز (76 عاما) وزيرا للدفاع، وإعفاء الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع من منصبه، وصدر أمر ملكي بتعديل اسم وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة إلى وزارة الدفاع.
كما تم تعيين الأمير خالد بن سلطان نائبا لوزير الدفاع برتبة وزير، والأمير سطام بن عبد العزيز أميرا لمنطقة الرياض برتبة وزير.
وكان سلمان وهو أمير لمنطقة الرياض منذ عام 1962، يتولى مهمة الأدوار الحاسمة في الإشراف على التنمية السريعة بالعاصمة السعودية والتحكيم في النزاعات بين أعضاء العائلة السعودية الحاكمة.
والأمير سلمان واحد من سبعة أشقاء منهم الملك الراحل فهد بن عبد العزيز والراحل سلطان بن عبد العزيز والأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز وولي العهد الحالي ووزير الداخلية الأمير نايف والأمير أحمد نائب وزير الداخلية.
محمود عبدالصبور
سلمان و بوش اخر فرفشة
هذا الامير السعودي سلمان كان يعانق بوش عناق الاحباء ويرقص معه بالسيف في وليمة بذخ و اسراف اقامها ال سعود له في الرياض بينما كان بوش يقتل الشعب العراقي ويموت الاطفال جوعا وبالرصاص الامريكي!
15
فهد الذيابي
اعانات
ماعد يهمنا يعينوا من ويعفوا من, نبغ ننتظر بدل البطاله ا لي وعدونا به ,متخرج من الجامعه بتقدير ممتاز من ثلاث سنوات وانا ابحث عن عمل وشخص اعرفه اتخرج بتقدير جيد وعنده واسطه يشتغل في وظيفه ويستلم راتب ٨٠٠٠الاف ريال ,فساد واسطه في كل مكان
14
الحكيم
مهزلة
اين باقي الشعب؟، و لماذا لا يحق له ان يكون شريكا و مسؤولا عن مقدرات وطنه. اذا دخلتم في حرب مع ايران دافعوا عن انفسكم لان الشعب المهمش لن يدافع عنكم.
13
منير علي
طرابلس
انا اريد ان افهم الملك عبدالعزيز كم عنده ابن الف ابن ؟،و الشي الدي اريد ان افهمه ليس هناك من الشعب السعودي اهل لأي منصب من هده المناصب التي متربع عليها ابناء هدا الرجل مند عقود ام هو حب السلطة والتسلط .
12
بن درب
مكة المكرمة
مبروك للامراء بالمناصب ولكن اين نحن شعب المملكة من المناصب عشرين مليون عددنا نتسال انحن شعب ام عبيد؟؟؟؟
11
Amin I. Sahli
الا يستحق الشعب مراكز في الدولة
والشعب السعودي اين في هذه الحسبة, الا يعينوا الى مناصب عالية؟ الا يستحق الشعب مراكز في الدولة, ولا هم فقط عامة الشعب المحكومين؟ والحكم فقط لآل سعود بدون انتخابات او كفآت سوى ابن عبدالعزيز وعمره يقارب الثمانين سنة, حتى تبقى السعوديةغير قادرة على الانضمام الى الدول المتقدمة كايران وتركيا واسبانيا

No comments: