Tuesday, November 22, 2011

From Al Mahdi Al Muntazer to Tantwey send me new Egyptian passport and let me come to Egypt to help out

بالفيديو.. توافد أعداد كبيرة من المتظاهرين على التحرير للمشاركة فى مليونية "إنقاذ الوطن"
الثلاثاء, 22 نوفمبر 2011 - 11:43 am عدد الزيارات: 91
2
تواصلت لليوم الرابع على التوالى، المصادمات العنيفة بين أفراد الأمن المركزى والمتظاهرين بشارع محمد محمود، ونجح المتظاهرون فى السيطرة تماما على الشارع، وشهد الميدان توافد أعداد كبيرة من المتظاهرين، للمشاركة فى مليونية إنقاذ الوطن، مما أدى إلى تراجع قوات الأمن المركزى إلى شارع منصور، وقام المتظاهرون بوضع متاريس حديدية وحوائط خشبية لحمايتهم من طلقات الخرطوش التى تطلقها قوات الأمن بغزارة.وأسفرت المواجهات عن وقوع العديد من حالات الإصابة من الجانبين، وحريق بين الأكشاك، ومن جهة أخرى قامت قوات الشرطة العسكرية بإغلاق المداخل المؤدية إلى وزارة الداخلية، ووضعت الأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية لمنع دخول المتظاهرين لاقتحام وزارة الداخلية، وتقوم بالقبض على أى متظاهر يحاول الاقتراب من الأسلاك الشائكة. وتحول ميدان التحرير إلى مستشفى ميدانى كبير، حيث انتشرت الإسعافات الأولية بين المتظاهرين، ويقوم البعض بالتطوع وحمل المصابين من مكان الاشتباك عبر الدرجات البخارية إلى خارج الميدان.و للمرة الثانية, تجددت الاشتباكات في وقت مبكر من صباح اليوم بين قوات الأمن المركزي وآلاف المتظاهرين في شارع محمد محمود.
واتهم متظاهرون قوات الأمن المركزي بخرق اتفاق التهدئة الذي تم التوصل إليها الليلة الماضية بين ممثلين عنهم والجيش والداخلية, وينص الاتفاق على تراجع الأمن المركزي بشكل كامل إلى الداخلية وتعهده بعدم تكرار الهجوم على المتظاهرين بالتحرير.
وقام جنود الأمن المركزي بإلقاء عشرات القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين لإجبارهم على التراجع فيما تقدم الجنود باتجاه الميدان, كما أطلقوا الرصاص المطاطي على المتظاهرين.
واجه المتظاهرون قوات الأمن بالهتاف : “يسقط يسقط المشير”, والتغيير التغيير الدور جاي على المشير”.
وأسفرت الاشتباكات الجديدة عن سقوط عشرات الإصابات أغلبها باختناقات جراء القنابل المسيلة للدموع, إضافة إلى إصابات بالرصاص المطاطي.
واستنفر المتظاهرون بالميدان تحسبا لأية هجوم من قبل قوات الأمن المركزي لاقتحام التحرير, خصوصا بعد انخفاض الأعداد بشكل ملحوظ بعد صلاة الفجر.
وقال المتظاهرون إن الأمن المركزي يحاول أن يستغل إنهاك المتظاهرين المجودين بالميدان وقلة عددهم لاقتحام الميدان.

Blogger comment:
My passport has been stolen from me few days before I go to Saudi very likely from Saudi intelligence connected to other intelligence in America where I live I ask Tantwey to mail me a new passport since if the wicked people who stole the passport know this is the desire of the Egyptian people they will let me have it. To Tantwey this is my e-mail magedtaman@yahoo.com if you do not do that I would know that you do not want me to come to Egypt which will make a lot of people suspicion is right that you are extension to Mubarak and his right hand. You have 24 hours to E-mail me.

Al Mahdi al Muntazer

No comments: