Saturday, November 26, 2011

How About the Arab Tyrants to Step Down and have us Fight the tyrant of Syria

28 قتيلا واستمرار المداهمات بسوريا
قتل 28 برصاص قوات الأمن السورية التي تواصل حملات الدهم في مناطق متفرقة من البلاد.
وأوضحت لجان التنسيق المحلية في سوريا والهيئة العامة للثورة السورية أن معظم قتلى اليوم سقطوا في حمص، حيث قتل فيها ثمانية بينهم طفلان، كما سقط قتيل في كل من دير الزور وريف دمشق وإدلب.
وذكرت الهيئة أن الطائرات العمودية حلقت فوق دوما بريف دمشق التي شهدت أيضا انتشارا أمنيا مكثفا تركز في محيط ساحة الشهداء ودوار البلدية.
وفي محافظة حماة اقتحمت قوة أمنية وعسكرية مشتركة صباح اليوم بلدة قلعة المضيق في سهل الغاب، وبدأت حملة دهم واعتقال في البلدة. كذلك الحال في بانياس، إذ شنت قوات الأمن السورية حملة اعتقالات في قرية البساتين طالت عددا من أبنائها.
أما حمص فشهدت هي الأخرى إطلاق نار كثيف من أسلحة ثقيلة في حي القصور بجانب سوق الهال، وذكرت الهيئة أن الطفل ساري ساعود (مسيحي) قتل برصاص قوات الأمن في حي البياضة "الذي يتمتع بتنوع ديني في محاولة للنظام لإشعال نزاع طائفي".
وفي البويضة بحمص قالت الهيئة العامة للثورة السورية إن 20 عسكريا انشقوا ويخوضون الآن اشتباكا مع الجيش السوري، كما أصيب خمسة جراء إطلاق النار العشوائي واستهداف منازل المدنيين بالرصاص الحي وبرشاشات المدرعات بالإضافة لحملة اعتقالات واسعة في القرية طالت العديد من الرجال والشباب من مختلف الأعمار.
وفي جبل الزاوية بإدلب قتل الرقيب أحمد نجيب قراط من مرتبات القوى الجوية إثر محاولته الانشقاق.
وفي بانياس شنت قوات الأمن حملات دهم واعتقال عشوائية طالت العديد من الأشخاص عرف منهم حتى اللحظة كلا من أحمد كرز ومعاذ شيخه وخالد شيخه. كما تعرضت قرية البساتين لحملات دهم واعتقال مماثلة.
وفي بلدة الحارة بدرعا استمر انقطاع شبكة الاتصالات وخدمة الإنترنت عن المدينة منذ أمس الجمعة، وفي بلدة شام انطلقت مظاهرة في حرم الجامعة العربية الدولية لنصرة حمص، وردد المشاركون فيها هتاف "يا حمص حوران معاكِ للموت".

قوات الأمن السورية تكثف انتشارها في حمص (الفرنسية)قتلى الجيشمن جهته قال الجيش السوري في بيان له إن عشرة من أفراده بينهم ستة طيارين قتلوا في هجوم على قاعدة للقوات الجوية، معتبرة أن الحادث "يبرهن على تورط جهات أجنبية" في الثورة المستمرة منذ ثمانية أشهر ضد حكم الرئيس بشار الأسد.
وأكدت قيادة الجيش السوري في بيان نادر نشرته وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أمس أن "مجموعة إرهابية مسلحة قامت الخميس الماضي بعملية اغتيال آثمة أدت إلى استشهاد ستة طيارين وضابط فني وثلاثة ضباط صف من الفنيين العاملين في إحدى القواعد الجوية العسكرية".
وتبنى الجيش السوري الحر الذي يؤكد أنه يضم آلاف الجنود المنشقين الهجوم في بيان نشر على الإنترنت.
لجوءوفي عمان قال وزير الخارجية الأردني ناصر جودة في تصريحات صحفية نشرت اليوم إن نحو 100 مجند عسكري سوري لجؤوا إلى الأردن "بشكل فردي" في الفترة الماضية.
ونقلت صحيفة الرأي اليومية الحكومية عن جودة قوله إن "عدد هؤلاء المجندين السوريين اللاجئين الموجودين حاليا في الأردن بحدود مائة شخص"، وأضاف "أنهم لجؤوا إلى الأردن بشكل فردي"، نافيا وجود مجموعات أو وحدات عسكرية سورية منشقة في الأراضي الأردنية.
من جهته أكد وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة راكان المجالي أن "السلطات الأمنية تمكنت في الفترة الماضية من إلقاء القبض على 550 سوريا حاولوا الدخول إلى المملكة بشكل غير شرعي".
وأضاف أن "نحو 300 شخص منهم كفلهم أقارب لهم في الأردن، وأن 25 شخصا منهم ذهبوا إلى دول أخرى، فيما طلب حوالي 130 منهم العودة إلى سوريا"، مشيرا إلى أن الباقين موجودون حاليا في مركز الإيواء المخصص للاجئين الموجود قرب الحدود الأردنية السورية".
وأشار المجالي إلى "وجود بعض عمليات تهريب الأسلحة بين الأردن وسوريا بقصد التجارة"، حيث أكد أن "الأردن يسعى لوقفها"، مشددا على أن "الأردن لن يسمح بتهريب الأسلحة بين البلدين".
ابوعدنان الشامي
نتمنى قرارات قوية من الجامعة العربية بكرا
نظام بشار وصل الى مرحلة الجنون والى مرحلة القتل لمجرد القتل ونطالب الجامعة العربية بتحويل المجازر لمجلس الامن فورا فهذا النظام الشبيحي جن ويعتبر الشعب السوري كلو مندسين وجراثيم الا بشار وشبيحتو
28
عــــــــــ(جــــزائري)ــــــــــادل
CANADA
الّلهمّ احقن دماء إخوتنا في سوريا وأنصرهم على مافيا الأسد.
27
لن نركع إلا لله
سوريا
يا جماعة الوضع الحالي في سوريا كالتالي انشقاقات يومية واقتصاد منهار وبنوك لم يعد بها سيولة وعلى وشك الافلاس وبورصة منهارة ولا وجود للمازوت والغاز وغيره وقتل يومي للمتظاهرين السلميين وانفلات أمني وجرائم سرقة واعدام على الهوية بمناطق محددة من قبل الأمن السوري للمدنيين العزل واعتقالات بالآلاف والجميع حتى المناطق البعيدة عن المواجهات تضررت وبدءت الأصوات تطالب برحيل النظام والجميع مدرك أن بشار أصبح مستهدف حتى من المقربين له وسيسقط.والأيام بيننا ونرى كيف سيكون عبره ومصيره مشابه للقذافي إن لم يكن أسوأ
26
عربي شريف
تنحي بشار فورا هو مايتطلبه الوضع السوري
نتمنى من الجامعة العربية ان تدعو بشار للتنحي فورا وطبعا هذا الشي يمكن يضايق الثوار السوريين لكن هذا افضل حل لبشار فهو سيواجه مصير القذافي لامحالة ان استمر حيث ان الشعب السوري يبدو انه حسم امره في اسقاط بشار وايضا لابد من تدويل القضية السورية حيث ان القتل قد اصبح لايطاق على يد شبيحة بشار فكل يوم تتعدى اعداد الشهداء 30 واحيانا تصل الى 50
25
خالد العمر
حمص
لو كان لدي عشرة اسهم لرميت أسرائيل بسهم واحد ولرميت تسعة اسهم بصدر النظام السوري البربري الغاشم الله اكبر عاشت سوري وفلسطين وتحيا قناة الجزيره منبر الحق
24
بنت الاسلاام
البيب
اللهم انصر اخواننا واخواتنا في سوريـــــــــــا الحبيبـــــــــــة
23
حيدر علي سلطان
حمص الزهرة
أنامن الطائفة العلوية ويسقط بشار الذي يريد توريط العلوين في حرب طائفية لأنه قامة بتوزيع السلاح على علوين حمص حي الزهرة وأنامنهم وحرضهم للنيل من المتظاهرين بحجة أنهم إذا وصلو إلى الحكم سوفة يقضو علينا وأنهم يدفع لهم. ونحن الذي يرفض إستلام سلاح خائن وأن الوطنية هي حب بشار إلى حد العبادة بس كتير مننا تورطو في دم و عرض ومال سكان حمص أرجو مسامحتي ياأبناء طائفتي لقولي الحقيقة لأن الحقيقة بدئت تظهر
22
كرم الحسين
سوريا-حماة
إلى سوري عربي 14 .. نعم .. مئة بالمئة مقتل السوريين بيد قوات الأمن جريمة لا تغتفر ... ولماذا تتكهن وتقامر وتضرب بالمندل في مقتل أضعاف السوريين بصواريخ الناتو و تركيا !! وتقول مسألة فيها بعد نظر فكل شيء يهون من أجل الوصول للحكم !!! أليس هذا ينطبق على جماعتك إللي ملتصقة بالحكم يعني هم لطفاء جداً ولايقتلون أحداً ولا يهمهم الكرسي ولا الحكم !!! خلليك واعي وشوف المعتقلات والقتلى في سورية كل هادا من شان الحكم ..
21
TAHSEEN
الثورة ما زالت سلمية
لسنا نحن من ابتداء باستعمال السلاح ابداً فثورتنا ثورة سلمية منذ البداية وحتى الان ما زالت سلمية ولكن نظام الاسد استعمل الجيش الوطني للقمع والتنكيل والقتل للمتظاهرين السلميين مما سبب بانشقاق عناصر الجيش ورفضهم الاوامر بقتل ابناء جلدتهم السلميين وتشكيل جيش سورية الحر ومن حقهم الدفاع عن انفسهم ، وما هم بعصابات مسلحة او ارهابيين . و المخرج الوحيد هو رحيل النظام لأن الشعب طالب بالحرية و دفع ثمنها غاليا و لن يتراجع عنها، رحم الله شهداء الحرية
20
وجيه الكردي
سؤال للسيد الرئيس
وماذا استفاد القذافي وابنائه من خراب ليبيا ؟؟؟؟ هل هذا هو الحل ؟؟؟ اتكون سعيداً لترى تلك النهاية ؟؟؟؟ ليس فقط الشعب في سورية يطلب منك الرحيل بل الشعب العربي من المحيط الى الخليج بل العالم كله اما من مجيب ؟؟؟
1
2 3

Blogger comment:
A call to Russia, China, USA, the Europeans, Iran, the Arab tyrants the Arab/Muslim street someone we have to stand to this mad, crazy tyrant. Iran and Shia what kind of Mahdi you are waiting for when you see this tyrant of Syria killing his people for asking for their freedom. There is no doubt that who stand with the tyrant of Syria will be in hell in the day of judgement. That is why I keep telling Muslims bring down the Saudi corrupt regime and we will have great wave of change in the Gulf countries. We will sell the oil to America and other countries. The Syrian tyrant will very likely be outed in few days when the Syrians find that the Arab/Muslim world will engulf him. To the coward Bashar your days are numbered.

Al Mahdi Al Muntazer.

No comments: