Friday, November 11, 2011

Iran and Naser Allah the Fake Heroes of Muslims

نصر الله يحذر من ضرب إيران وسوريا
نصر الله قال إن واشنطن "لن تنجح في إخضاع" دمشق وطهران (الفرنسية)
حذر الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله من أن أي حرب على إيران وسوريا لن تبقى في البلدين "بل ستتدحرج على المنطقة بكاملها"، مؤكدا أن محور المقاومة "يقوى ويكبر" إقليمياً بعد سقوط أنظمة تونس وليبيا ومصر.وبمناسبة احتفال الحزب بـ"يوم الشهيد"، قال حسن نصر الله -ظهر اليوم مخاطبا عبر شاشات عملاقة حشودا من أنصاره بالضاحية الجنوبية لبيروت- إن الولايات المتحدة الأميركية "تريد الانسحاب من المنطقة تحت نار السياسة والتهويل بالحرب"، مشددا على أنها "لن تنجح في إخضاع سوريا وإيران".
وتوقع نصر الله فشل "الرهان على سقوط نظام الرئيس (السوري) بشار الأسد" الذي يواجه احتجاجات شعبية تطالب برحيله عن الحكم.
وفي قراءته للضغوط المتزايدة على البرنامج النووي الإيراني، قال نصر الله إن المطلوب هو "جر إيران إلى طاولة المفاوضات المباشرة مع أميركا، وإخضاع سوريا لتقبل ما لم تكن تقبله في الماضي".
واستعبد احتمال توجيه ضربة عسكرية إلى الجمهورية الإسلامية، وقال "من يجرؤ على أن يشن حربا على إيران؟"، مضيفا أن "أميركا للتعويض عن خسارتها في المنطقة، تريد نقل سوريا وإيران إلى موقع دفاعي".

خطاب نصر الله جاء بمناسبة احتفال الحزب بـ"يوم الشهيد" (الفرنسية)قلب الطاولةكما تحدث نصر الله عن حصاد ربيع الثورات العربية، وقال إن "سقوط نظام (زين العابدين) بن علي في تونس و(معمر) القذافي في ليبيا خسارة للمشروع الأميركي، وسقوط نظام (حسني) مبارك هو الخسارة الكبرى لأميركا وإسرائيل".
كما عرج على الانسحاب العسكري الأميركي من العراق، ووصفه بـ"الهزيمة الأميركية" التي "لها نتائج إستراتيجية على كل صعيد في منطقتنا".
من جهة ثانية، قال الأمين العام لحزب الله إن "لبنان لم يعد ضعيفا وبات قويا بجيشه وشعبه ومقاومته، وأصبح في موقع قلب الطاولة على من يعتدي عليه".
وحذر تل أبيب من أن شن حرب على لبنان ستكون "المغامرة الأخيرة" في حياة إسرائيل، مؤكدا أن "المقاومة لم تنم في يوم من الأيام".
"حسن نصر الله:سقوط نظام بن علي في تونس والقذافي في ليبيا خسارة للمشروع الأميركي، وسقوط نظام مبارك هو الخسارة الكبرى لأميركا وإسرائيل"الخسارة الكبرىمع ذلك، أشار نصر الله إلى أن أي حرب إسرائيلية على لبنان تدخل في دائرة التهويل، واستبعد خيار إقدام إسرائيل على شن حرب على لبنان بمعزل عن تطورات المنطقة.
وقال "إذا لم يكن من مخطط للحرب على المنطقة، إذا لم يكن هناك مخطط لحرب على مستوى المنطقة، نستبعد أن يشن العدو الإسرائيلي عدوانا على لبنان".
وأضاف أن "الرهان على الضعف والوهن والتراجع أمام العدو الإسرائيلي والأميركي انتهى..، دخلنا عصر الانتصارات وولى عصر الهزائم".
أما على المستوى الداخلي، فقد دعا نصر الله إلى دعم رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي وحكومته التي وصفها بأنها تمثل التنوع "وغالبية شعبية، وهي حكومة نقاش وبحث وحوار وليست حكومة الرأي الواحد".
وقال -متوجها إلى اللبنانيين- "تعالوا لنهتم ببلدنا ونعالج ملفاته في الحكومة وطاولة الحوار، واتركوا الرهان على الخارج وعلى التطورات الإقليمية".
كما رفض تمويل لبنان للمحكمة الدولية الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري، ورد على الأصوات الداعية لذلك بقوله "إذا أردتم تمويل المحكمة فلتطلبوا من العرب وغيرهم أن يمولوها".
nasralla w iran w bashar
حرية للأبد غصباً عنك و عن الأسد
56
محمد أحمد حميد
سان فرانسيسكو
فليخرس هذا الطائفي البغيض، وستنتصر الثورة السورية رغم أنفك وأنف أسيادك الصفويين، وستلقى أنت وآل الأسد نفس مصير القذافي إن شاء الله
55
وليد
ارض الكنانة
هل دم الشعب السورى اصبح رخيص لهذه الدرجه و خاصة انكم تسمون انفسكم حزب الله.تقتلون رجالا لانهم يردون كرامتهم . ان ما اره ان نصر الله يحمى مقعده المرهون بمقعد الاسد ولا اجد من احدهما اى نفع للعرب فمن يستحل دم مسلم فعليه لعنة الله لا نصره . لمن جهادكم اللعرب ام لمقاعدكم .
54
Ali AL Dujaily
UK
كل العرب وياك يا بطل المقاومة ورافع رأس العرب عاليا
53
سوريا لا تستسلم تنتصر او تموت
السودان
سوريا ليست في محور المقاومة ومنذ متي كان حزب البعث الذي اسسه مشيل عفلق اليهودي مقتوما اومجاهدا ولكنها تلاقي الاجندة الشيعيه في المنطقة من اجل نشر التشيع واظهارة علي انة حريص علي دماء المسلمين في فلسطين ولم يقتل اليهود ماقتل بشار وشبيحته يا نصرالله الان انكشفت صفويتكم ياقتله...
52
sami sami sami
Gulf
الثورة في سورية اثبتت كم ان السيد حسن طائفي وعنصري
51
Juburi Anis Haidar
Germany
لست الا وكيل اسيادك في قم!
50
حمد
السعودية
تحية من القلب للثورة السورية والله على راسي كل السوريين الذين أزالوا عن ابصار العالم كله الشعارات الزائفة والاجسام التي اذا رئيتها تعجبك من أشخاص وصور لحروب مدعات وغيرها ممن يدعي انه مناصر للقومية وممانع للصهاينة كما يحب أن يدعي.
49
يوسف الشمري
قلب نـــجــــــد
مع القذافي إلى مزبلة التاريخ ...
48
محمد حسن
هدا الشخص لا يستحق كل لا يستحق ان تكتب به مقالة او خبر فهو الان و ضع نفسه في خانة قريبة جدا من الصفر و قريبا سيكون في سلة المهملات
1
2 3 4 5 6

Blogger comment:
Iran and Naser Allah did not do any thing to defend the Palestinian when they were bombed in Gaza by Israel. They really play us to control the region their animosity to the best of people of Islam the wives and friends of the prophet tell us clearly that they are sect came with hate to destroy the Islam from within. 20% of the money are given to Mullah of Shia watch how they make their followers kiss their hands something in Islam is disgusted. Time for true Muslim Scholars from Sunni to expose their creed. We tried for years to make dialogue with them and their dark side became more clear to us their hate of the best people in Islam and standing against Sunni in Iraq and Syria. We are not going to fight them or encourage the west and Israel to do that. Our goal should to defeat them politically and diplomatically and get on with our lives.

No comments: