Tuesday, November 01, 2011

So Naif of the Corrupted Family of Saud tell me how we can have a revolution in Saudi and take you out I need clues

نايف: لا حوار مع إيران حول الحج
الأمير نايف: الإيرانيون دائما يؤكدون احترامهم للحج (الفرنسية)
نفى ولي العهد وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز أمس الثلاثاء وجود أي تفاهمات مسبقة بين المملكة وإيران بشأن الحج، وقال "ليس هناك تفاهمات لأنه لا داعي لها، والإيرانيون دائما يؤكدون احترامهم للحج".
وأكد ردا على سؤال بهذا الشأن في المؤتمر الصحفي السنوي للحج الذي عقده في ميدان قوات الطوارئ الخاصة بعرفات أن "المملكة تتلقى بعد انتهاء موسم الحج دائما الشكر والتقدير من مسؤولي بعثات الحج الإيرانية"، ورجح "حسن الظن بالإيرانيين، وأنهم مسلمون يقدرون هذه الفريضة وهذا المكان والزمان".
وتابع "نحن مستعدون لمواجهة كل الأمور مهما كانت، وسنمنعها بكل وسيلة، لا نتوقع حدوث مفاجآت في الحج، والاستعدادات أمر طبيعي، وكل إمكاناتنا مسخرة لمنع إيذاء أي حاج أو مجموعة من الحجاج".
يذكر أن صدامات ضخمة وقعت بين حجاج إيرانيين وعناصر الأمن السعوديين في مكة أثناء موسم الحج عام 1987 أدت إلى مقتل حوالي 400 حاج وعنصر أمن بينهم 275 إيرانيا.
ويخشى من وقوع صدامات مماثلة هذا الموسم، خاصة بعد التوتر الذي يسود العلاقات بين طهران والرياض على خلفية اتهام السلطات الأميركية لإيرانيين بمحاولة اغتيال السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير. وتنفي طهران بشدة الاتهامات الأميركية.
من جهة ثانية وردا على سؤال بشأن موقف الرياض من القيادات الثورية في بعض البلدان العربية وعما إذا كانت الرياض محصنة من المد الثوري قال الأمير نايف "إن ما يحدث في بعض الدول الشقيقة هو شأن داخلي، وأثبت الواقع في المملكة العربية السعودية تلاحم الشعب بقيادته وثقة قيادته بالشعب, وثقة الشعب بالقيادة".
وعن انتظار دور سعودي في الدول العربية بعد الثورات التي حدثت في بعض الدول العربية والدور السعودي في التضامن العربي، قال "إن المملكة تعمل دائما وتدعو إلى التضامن العربي، وهذه سياستها ولن تتغير إن شاء الله".

Blogger comment:
When prophet Muhammad Peace upon him went to Mecca in Saudi and he liberate it without fight and without blood he did great job with about 10000 Muslims. They overwhelmed the Kufar and liberated Mecca. You are very close to the Kufer you are the hypocrites and your scholars are hypocrites. When some of the Egyptians in the Media and elites stood with Mubarak against their people after their people overwhelmed the tyrants Egyptians despised these people. Since if they stood against Mubarak he will coward and will not try a last ditch effort to kill some Egyptians to stay in power.

Al Mahdi Al Muntazer

No comments: